أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف..ثنائي الأهلي السابق على رادار الزمالك..السلة فى مواجهة حاسمة مع الإتصالات..تقرير مصير فتوح..رفعت يكشف سر فشله في الزمالك

28 مارس 2022 الساعة 11:39 صباحا
الزمالك اليوم  فى الصحف..ثنائي الأهلي السابق على رادار الزمالك..السلة فى موا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
الدستور ..الزمالك يكثف جهوده لحسم صفقة ثنائي الأهلي السابق 
 
تكثف إدارة الزمالك من جهودها من أجل الانتهاء من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بلاعبين مميزين يساعدون الفريق على المنافسة فى جميع البطولات التى يشارك فيها الزمالك.
ودخل الزمالك فى مفاوضات جاده مع لاعبين مميزين فى عدد من الأندية لتدعيم صفوف الفريق بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم بعض المراكز فى الفريق، خاصًا أن الفريق لم يبرم أى صفقة جديدة خلال فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين بسبب قرار إيقاف القيد له لفترتين من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

 أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، فى مفاوضات جادة مع وكيل ناصر ماهر ،  لاعب وسط فيوتشر ولاعب الأهلى السابق، من أجل إنهاء الاتفاق الخاص بالتعاقد معه نهاية الموسم الجارى.وخرج ناصر ماهر من الأهلى بداية الموسم الجارى وانضم لفيوتشر الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة، ونجح معه فى إظهار مهاراته والتعبير عن إمكانياته التى ظلمت لعدم مشاركته بصفه أساسية فى الأهلى.
كما دخل أمير مرتضى فى مفاوضات مع أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى الحالى والجونة والأهلى السابق للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى، لتدعيم خط وسط الفارس الأبيض بلاعب مميز بحجم أحمد حمدى.
ويترقب أحمد حمدى عددا من العروض الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، قبل البت فى عرض الزمالك، للعودة مرة أخرى للدورى المصرى.
رفعت يكشف لسيف زاهر  سر فشله في الزمالك 



أكد  أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر، ولاعب الزمالك سابقا، إنه يقدم أفضل مستوى لديه مع فريقه الحالي بسبب الراحة الفنية والنفسية، مؤكدا أن الإدارة تتعامل معه بكل مرونة وتوفر له كل سبل الراحة التي تساعد على النجاح.

قال رفعت خلال حلوله ضيفا الإعلامى سيف زاهر مع برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1" إنه يعانى من إصابة خفيقة في قدمه وسيكون جاهزا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال أسبوع.
أكد رفعت أن خروج فيوتشر من كأس أمام فريق منتخب السويس كان مفاجأة لافتا إلى أن فريقه سقط في فخ المفاجأة الواردة في كرة القدم موضحا أن نفس الأمر حدث في مباراة الزمالك بالدورى العام بعدما كانوا متقدمين بهدفين وخسروا في المباراة بالنهاية.
وتحدت أحمد رفعت عن فترة وجوده كلاعبا في نادى الزمالك قائلا:" كانت فترة صعبة ليس بالنسبة لى فقط ولكن لكل اللاعبين على مستوى التدريب لأن من الطبيعى أن يكون مدرب الأندية الكبيرة صاحب خبرة".
سلة الزمالك فى لقاء حاسم أمام المصرية للإتصالات 
تقام اليوم، الاثنين، مباريات الجولة الرابعة من مباريات الدور ربع النهائي بدورى سوبر كرة السلة رجال، بمشاركة أندية الزمالك والجزيرة والاتصالات، بالإضافة إلى سبورتنج.



ويلتقى اليوم في الجولة الرابعة الجزيرة مع سبورتنج، والاتصالات مع الزمالك، بعدما ضمن الأهلى والاتحاد السكندرى الصعود لنصف النهائى بعد الفوز فى أول 3 مباريات من إجمالى 5 مواجهات تجمع كل فريقين.
ومن المقرر أن تشهد مباريات اليوم حسم الفريقين الصاعدين لنصف النهائى أيضا، أو الحاجة لمباراة خامسة تحسم الفائز، خاصة أن الزمالك فاز على الاتصالات 2/1، وكذلك الجزيرة 2/1 أمام سبورتنج. 
وشهدت المباريات الثلاث الأولى التى أقيمت فوز الأهلى على التأمين فى 3 مباريات بنتيجة 3/0، وفوز الاتحاد السكندرى على سموحة 3/0 ، وبالتالى فإن الأهلى والاتحاد ليسا بحاجة لخوض مباراة رابعة أو خامسة، وصعدا لنصف النهائى مباشرة.
 وكانت المباراة الثالثة قد شهدت  فوز كل من الأهلى على التأمين ، و الاتحاد السكندرى على سموحة ، و سبورتنج على الجزيرة ، والزمالك امام الاتصالات.
اليوم السابع..الزمالك يحسم مصير فتوح 

رفضت إدارة نادي الزمالك ،  برئاسة المستشار مرتضي منصور ، فكرة التفريط في أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، في الصيف المقبل، وذلك بعد تلقيه عدة عروض من اندية أوروبية وخليجية عقب تألقه مع الزمالك والمنتخب الوطني خلال الموسم الحالي.
ورفضت إدارة الزمالك  رحيل فتوح ،  في ظل قرار إدارة النادي بتكوين فريق مميز الموسم المقبل للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، ويعد أحمد فتوح ،  أحد أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم الزمالك في الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد