أخر الاخبار

 

جماهير السنغال تستقبل المنتخب بهتافات عدائية وتسب صلاح ..بشرة خير قبل مواجهة أسود التيرانجا ..تعرف على برنامج الفراعنة اليوم

28 مارس 2022 الساعة 12:43 مساء
جماهير السنغال تستقبل المنتخب بهتافات عدائية وتسب صلاح ..بشرة خير قبل مواجه


تعرض ا محمد صلاح ، قائد المنتخب الوطني،  لهجوم حاد من جماهير منتخب السنغال ، فور وصوله للعاصمة السنغالية داكار  ، لخوض المواجهة المرتقبة بين مصر والسنغال  في تصفيات كأس العالم القادمة فى قطر 2022 .
ووصل صلاح , رفقة منتخب مصر إلى داكار مساء أمس الأحد، لخوض لقاء إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 ، عن قارة إفريقيا ضد السنغال غدا الثلاثاء.


وتداول مغردون فيديو للاعبي منتخب مصر ،  لحظة وصولهم إلى مطار داكار، حيث تعرضوا للسخرية من بعض الجماهير السنغالية التي حاولت استفزاز محمد  صلاح ، بالهتاف باسم زميله في نادي ليفربول، الدولي السنغالي ساديو ماني.
وبعد خروج لاعبي مصر من المطار وأثناء استقلالهم الحافلة، قامت مجموعة من الجماهير السنغالية بتوجيه السباب لصلاح ،  بألفاظ نابية.
ولم يلتفت محمد صلاح ،  وزملاؤه في المنتخب المصري لهجوم الجمهور السنغالي، والذي جاء من مجموعات وقفت خلف الحواجز داخل المطار.
وكان محمد صلاح، قاد مصر للفوز 1-0 في مباراة الذهاب أمام السنغال الجمعة الماضي في القاهرة.
ويكفي منتخب مصر في لقاء الغد ضد السنغال، التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدف شريطة أن تكون النتيجة أكثر من 1-0 "يعني 2-1 وهكذا"، لبلوغ نهائيات مونديال "قطر 2022".

تعرف على تفاصيل برنامج منتخب مصر قبل لقاء السنغال 
كشف  مراسل أون تايم سبورت كواليس برنامج بعثة الفراعنة اليوم، الاثنين، بعد وصولهم إلى السنغال أمس استعداداً لخوض الجولة الثانية من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022.

وقال مراسل أون تايم سبورت فى تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، تم تحديد موعد الاجتماع الفنى، والذى يحضره وائل جمعة مدير المنتخب، فى تمام الساعة 10:30 بتوقيت السنغال، وبعد ذلك يتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل أن يتوجهوا إلى ملعب التدريب الساعة 4 بتوقيت السنغال والسادسة بتوقيت القاهرة".
وأضاف، "هناك وجود أمني مكثف على باب الإقامة وممنوع اقتراب أى فرد من مكان إقامة المنتخب، واللاعبون دخلوا الفندق من باب خلفى وبعض الجماهير كانت منتظرة ولكن لم يتمكنوا من رؤيتهم وكان فى بعض الجماهير السنغالية لرؤية محمد صلاح لكن لم يتمكنوا من رؤيته".


وتقام مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.


ماذا فعل منتخب مصر في 3 مواجهات سابقة خارج ملعبه أمام السنغال؟ 

مهاب ممدوح
 
يستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره السنغالي، في السابعة مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم طب قطر 2022.
وكان المنتخب الوطني، حقق فوزا في مباراة الذهاب، بهدف ذاتي أحرزه أليو سيس، بالخطأ في مرماه، عقب تسديدة من محمد صلاح.
التقى منتخب مصر، أمام نظيره السنغالي، في 3 مواجهات سابقة على أرض الأخير، انتهت مباراتين منهما بنتيجة التعادل، وحسم أسود التيرنجا فوزا وحيدا بثنائية نظيفة.
المباراة الأولى بين المنتخبين في السنغال، كان ضمن تصفيات أمم إفريقيا عام 1997، وتعادلا سلبيا ذهابا في السنغال، قبل أن يحسم الفراعنة مباراة الإياب لصالحهم بثنائية نظيفة.
وفي عام 2001 التقى المنتخبان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002، وتعادل المنتخبان سلبيا فى لقاء الذهاب بالسنغال، قبل أن تنجح مصر في التأهل بالفوز إيابا بهدف نظيف.
المواجهة الأخير بينهما في السنغال، كانت عام 2014، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015، وخسر منتخب مصر في المباراة الأولى بالسنغال بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر الأسود الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف.

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد