أخر الاخبار

 

جماهير السنغال تستقبل المنتخب بهتافات عدائية وتسب صلاح ..بشرة خير قبل مواجهة أسود التيرانجا ..تعرف على برنامج الفراعنة اليوم

28 مارس 2022 الساعة 12:43 مساء
جماهير السنغال تستقبل المنتخب بهتافات عدائية وتسب صلاح ..بشرة خير قبل مواجه


تعرض ا محمد صلاح ، قائد المنتخب الوطني،  لهجوم حاد من جماهير منتخب السنغال ، فور وصوله للعاصمة السنغالية داكار  ، لخوض المواجهة المرتقبة بين مصر والسنغال  في تصفيات كأس العالم القادمة فى قطر 2022 .
ووصل صلاح , رفقة منتخب مصر إلى داكار مساء أمس الأحد، لخوض لقاء إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 ، عن قارة إفريقيا ضد السنغال غدا الثلاثاء.


وتداول مغردون فيديو للاعبي منتخب مصر ،  لحظة وصولهم إلى مطار داكار، حيث تعرضوا للسخرية من بعض الجماهير السنغالية التي حاولت استفزاز محمد  صلاح ، بالهتاف باسم زميله في نادي ليفربول، الدولي السنغالي ساديو ماني.
وبعد خروج لاعبي مصر من المطار وأثناء استقلالهم الحافلة، قامت مجموعة من الجماهير السنغالية بتوجيه السباب لصلاح ،  بألفاظ نابية.
ولم يلتفت محمد صلاح ،  وزملاؤه في المنتخب المصري لهجوم الجمهور السنغالي، والذي جاء من مجموعات وقفت خلف الحواجز داخل المطار.
وكان محمد صلاح، قاد مصر للفوز 1-0 في مباراة الذهاب أمام السنغال الجمعة الماضي في القاهرة.
ويكفي منتخب مصر في لقاء الغد ضد السنغال، التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدف شريطة أن تكون النتيجة أكثر من 1-0 "يعني 2-1 وهكذا"، لبلوغ نهائيات مونديال "قطر 2022".

تعرف على تفاصيل برنامج منتخب مصر قبل لقاء السنغال 
كشف  مراسل أون تايم سبورت كواليس برنامج بعثة الفراعنة اليوم، الاثنين، بعد وصولهم إلى السنغال أمس استعداداً لخوض الجولة الثانية من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022.

وقال مراسل أون تايم سبورت فى تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، تم تحديد موعد الاجتماع الفنى، والذى يحضره وائل جمعة مدير المنتخب، فى تمام الساعة 10:30 بتوقيت السنغال، وبعد ذلك يتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل أن يتوجهوا إلى ملعب التدريب الساعة 4 بتوقيت السنغال والسادسة بتوقيت القاهرة".
وأضاف، "هناك وجود أمني مكثف على باب الإقامة وممنوع اقتراب أى فرد من مكان إقامة المنتخب، واللاعبون دخلوا الفندق من باب خلفى وبعض الجماهير كانت منتظرة ولكن لم يتمكنوا من رؤيتهم وكان فى بعض الجماهير السنغالية لرؤية محمد صلاح لكن لم يتمكنوا من رؤيته".


وتقام مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.


ماذا فعل منتخب مصر في 3 مواجهات سابقة خارج ملعبه أمام السنغال؟ 

مهاب ممدوح
 
يستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره السنغالي، في السابعة مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم طب قطر 2022.
وكان المنتخب الوطني، حقق فوزا في مباراة الذهاب، بهدف ذاتي أحرزه أليو سيس، بالخطأ في مرماه، عقب تسديدة من محمد صلاح.
التقى منتخب مصر، أمام نظيره السنغالي، في 3 مواجهات سابقة على أرض الأخير، انتهت مباراتين منهما بنتيجة التعادل، وحسم أسود التيرنجا فوزا وحيدا بثنائية نظيفة.
المباراة الأولى بين المنتخبين في السنغال، كان ضمن تصفيات أمم إفريقيا عام 1997، وتعادلا سلبيا ذهابا في السنغال، قبل أن يحسم الفراعنة مباراة الإياب لصالحهم بثنائية نظيفة.
وفي عام 2001 التقى المنتخبان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002، وتعادل المنتخبان سلبيا فى لقاء الذهاب بالسنغال، قبل أن تنجح مصر في التأهل بالفوز إيابا بهدف نظيف.
المواجهة الأخير بينهما في السنغال، كانت عام 2014، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015، وخسر منتخب مصر في المباراة الأولى بالسنغال بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر الأسود الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف.

اخبار الزمالك

جوميز عبد الله السعيد ييلعب على المغمض مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو .

    اشاد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق  الزمالك بقدرات عبد الله السعيد ، الذى يمتلك إمكانيات عالية حيث وصفه مثل النجم الإيطالي اندريا بيرلو مشيرا إلى أنه يفضل أن يشركه فى مركز 8 وليس مركز عشرة حتى يكون قريب من مكان صناعة اللعب . وقال جوزية

جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه

  جوميز يكشف الزمالك محتاج إلى ثماني صفقات اتمنى ان يكون منهم مصطفى فتحى.   وعند المفاضلة بين أحمد ياسر ريان وأحمد امين اوفا وأحمد عاطف ،اختار مهاجم سيراميكا كليوباترا.  أكد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز،  لفريق الزمالك، الذى حل ضيفا على برنامج اللعيب مع

هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي ..تعرف على المسجلين للأهداف فى مرمى الأهلي

  هشام نصر يحتفل مع كوماندوز الزمالك بعد الفوز على الأهلي    حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على التوجه لغرفة ملابس الفريق الأول لكرة اليد، لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29 -25، في المباراة التي

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي في ثانى لقاءات البست أوف ثري

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره الأهلي بنتيجة 29- 25، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة حسن مصطفى، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري، الذي يقام بنظام Best of 3. قدم لاعبو الزمالك، أداءاً جيداً خلال أحداث المباراة، التي اتسمت بالندية

الزمالك اليوم . ماذا فال جوميز لأبطال الكونفدرالية وتدريبات استشفائية وتعليمات خاصة للسعيد وتأهيل الثنائي وراحة النجم التونسي

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.   

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم
دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان
إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. صبحي يحسم مصيره في الزمالك .. مواجهات نارية في انتظار الزمالك
المزيد