أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حبس حمو بيكا .. سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية .. اعتذار ويل سميث

29 مارس 2022 الساعة 10:58 صباحا
ترند مصر اليوم | حبس حمو بيكا .. سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية .. اعتذار


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد | 22 مباراة مصيرية لحسم التأهل لمونديال قطر في بأوروبا وأسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية .. أبرزها مصر والسنغال





حبس حمو بيكا
يستمر مسلسل الأزمات المتواصلة لمطرب المهرجانات حمو بيكا، حيث قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد حسين الحداد، رئيس المحكمة، بمعاقبة كل من "حمو بيكا " و " عمرو كمال " بالحبس سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ، لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة براءة الراقصة "لودينا" فى واقعة التعدى على القيم والمبادى الاسرية واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منه بسبب فيديو "إنتى معلمة"، صدر الحكم بعضوية كل من المستشار محمد مبروك، والمستشار محمد قنديل والمستشار شريف منصور، وأمانة سر مصطفى يسرى.

ترجع أحداث القضية عندما باشرت نيابة الشئون المالية والتجارية التحقيقات بقيام كل من مؤدى المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال والراقصة البرازيلية لوداينا ببث مقطع فيديو خادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لهم تهمة الإخلال بالآداب الاجتماعى وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات، بهدف التربح منها والحصول على أموال مقابل نشرها.

وأُرفق بالمحضر صور وحسابات المتهمين، التى تم بث الفيديوهات عليها بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التربح منه وكسب أموال طائلة، فتم إحالته إلى المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية.

 
 
اقرأ أيضًا:

أول رد من مرتضى منصور على اتهامات سيدة الشعر الأحمر





اعتذار ويل سميث
 اعتذر النجم العالمى ويل سميث، عن واقعة اعتدائه على كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، فى نسخته الـ94، والذى كان رد عنيف منه بعدما ألقى "كريس"، دعابة عن الحالة الصحية لزوجة ويل سميث، جادا.

وقال ويل سميث، فى بيان نشره عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك": "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابى هى جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة "جادا" الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيا".

وأضاف ويل سميث: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الإطار، وكنت مخطئا.. أشعر بالحرج، وأفعالى لم تكن مؤشرًا على الرجل الذى أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف فى عالم الحب واللطف".

وتابع النجم العالمى: "أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجى العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم.. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز، وعائلة الملك ريتشارد، ويؤسفنى بشدة أن سلوكى قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".

واستطرد: "أنا التقدم فى العمل.. بإخلاص، ويل".

يشار إلى أن الحدث الأبرز فى حفل توزيع جوائز الأوسكار خلال دورته الـ94، ليل الأحد، ومحور حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، هو قيام النجم العالمى ويل سميث، بصفع مقدم البرامج كريس روك لإثارة نكتة عن زوجته، وهو ما اعتبره ويل سخرية منها، فى حين أنها تعانى من مرض الثعلبة، وبالتالى حلقت شعرها بالكامل.

وأُسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، لعام 2022، الذى شهد واقعة غريبة من نوعها، حيث ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على جادا سميث، زوجة ويل سميث، وقال إنه ينتظر مشاهدتها فى جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذى يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية، وهو الفيلم الذى لعبت بطولته ديمى مور.

لكن المزحة لم تأت على هوى ويل سميث، الذى صعد على مسرح الأكاديمية، و"لكم" كريس روك، فى وجهه، وسط دهشة الحضور الذى تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "أبقِ اسم زوجتى بعيدا عن فمك".
 
اقرأ أيضًا:

مصر والسنغال..3 أساليب يستخدمها كيروش لأصطياد أسود التيرانجا..تعرف على التشكيل المتوقع وموعد اللقاء





سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية
استقر سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 29-3-2022، بعد أن زاد أمس  بمقدار قرشا واحدا على مستوى البنوك العاملة بالسوق المصرية.

ووصل متوسط سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 18.27 جنيها للشراء و 18.37 جنيها للبيع.

وسجل أدنى سعر لـ الدولار أمام الجنيه نحو 18.25 جنيها للشراء و18.35 جنيها للبيع في بنوك " المصرف ارعبي الدولي، العقاري المصري العربي، الإسكندرية، التجاري الدوي CIB،ميد بنك، بلوم".

ووصل سعر الدولار نحو 18.26 جنيها لشراء و 18.36 جنيها للبيع في بنوك " قطر الوطني الأهلي QNB،فيصل الاسلامي، التعمير والإسكان، أبوظبي التجاري،المصرف المتحد، العربي الإفريقي الدولي، قناة السويس".

وبلغ سعر الدولار نحو 18.27 جنيها للشراء و 18.37 جنيها للبيع في بنوك " سايب، أبوظبي لأول، التنمية الصناعية، الكويت الوطني، الأهلي المصري، البركة ، الإمارات دبي الوطني، مصر".

ووصل أعلي سعر لـ الدولار نحو 18.29 جنيها للشراء و 18.39 جنيها للبيع في بنوك " كريدي أجريكول، المشرق، الأهلي المتحد، أبوظبي الإسلامي".
 
اقرأ أيضًا:

نكشف المقايضة تحسم صفقة مهند لاشين..الزمالك يتراجع عن ضم خليفة بركات وازمة الدولار تهدد عودة فرجاني ساسي


اخبار الزمالك اليوم | أحدث صفقات الزمالك .. 10 صفقات سوبر .. فيريرا يحسم صفقة نجم الترجي .. صفقة ثنائي الأهلي .. ذبح الخماسي الأجنبي .. صدمة بن شرقي .. أكبر مشاكل الزمالك






اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد