أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يوافق على انتقال بن شرقي للأهلي .. الزمالك في انتظار 100 مليون جنيه .. تعليق ناري من الأهلي على عقوبة كهربا .. وصول بعثة ساجرادا الأنجولي القاهرة

30 مارس 2022 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يوافق على انتقال بن شرقي للأهلي .. الزمالك في انتظار 100 مليون جنيه .. تعليق ناري من الأهلي على عقوبة كهربا .. وصول بعثة ساجرادا الأنجولي القاهرة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الحلم وفشل عودة ساسي . الصفقة الثالثة . صفقة الجناح والمهاجم . رحيل شيكابالا وذبح الفتى الأسمر . كهربا في خطر . مرتضى منصور يصفع الأهلي . خطوة على الدوري . حكم تاريخي





اليوم السابع: الزمالك في انتظار 100 مليون جنيه
 وضع البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامج تأهيل للاعبى الزمالك الدوليين العائدين من السنغال اليوم عقب المشاركة في تصفيات كأس العالم، وذلك استعدادا لمباراة ساجرادا الأنجولى المقرر لها بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعود المنتخب من السنغال اليوم، ويخوض الدوليين تدريبا خفيفا غدا مع بعض تدريبات التأهيل واللياقة البدنية استعدادا لمباراة الجمعة، وذلك خوفا من تعرضهم للإرهاق نتيجة السفر للسنغال وخوض مباراتى التصفيات فى 4 أيام، خاصة أحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو الذين شاركوا فى المباراة الأخيرة والتى انتهت بفوز السنغال والتأهل لكأس العالم 2022 بقطر.

من ناحية أخرى تنتظر خزينة نادى الزمالك انفراجة كبيرة خلال الأشهر المقبلة، خاصة بعدما أصدرت المحكمة الرياضية حكمًا نهائيًا بتغريم محمود كهربا 2 مليون دولار بفائدة 5% على التأخير لصالح القلعة البيضاء.

كما ينتظر نادى الزمالك الحصول على باقى القيمة المالية لصفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراى التركى، حيث يحق للنادى الأبيض الحصول على مبلغ 4 ونصف مليون دولار فى 30 يونيو المقبل.

وكانت المحكمة الرياضية بلوزان فى سويسرا أيدت قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بتغريم محمود عبد المنعم كهربا 2 مليون دولار لصالح الزمالك، بالاضافة إلى فائدة 5% من يونيو 2019 حتى سداد المبلغ .

ووفقا للوائح و قوانين المحكمة الرياضية جائز الطعن على القرار أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية، وبالتالى فإن كهربا من حقه أن يتقدم بطعن على قرار الكاس، خلال مدة 30 يوما، من تاريخ صدور الحكم  رغم أن تكاليف التقدم بالطعن باهظة .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر فى أغسطس 2020 تغريم كهربا بالتضامن من نادى ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، مع عدم إيقاف اللاعب مؤكدين سلامة موقف الأهلى بالتعاقد معه فى ذلك الوقت.

ونشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك، صورة من الحكم الذى أصدرته المحكمة الرياضة "كاس" فى لوزان بسويسرا بتغريم محمود عبد المنعم كهربا مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، حكماً نهائياً غير قابل للطعن.
 
 
اقرأ أيضًا:

ركلات الترجيح تذبح مصر من جديد والكاميرون تطيح بالجزائر وتأهل تونس والمغرب وغانا والبرتغال لمونديال قطر .. تعرف على موعد قرعة كأس العالم والقنوات الناقلة





الوطن: الزمالك يوافق على انتقال بن شرقي للأهلي
أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسمه، الموقف النهائي لناديه في تمديد عقد اللاعبين المنتهية عقودهم وأبرزهم المغربي أشرف بن شرقي، وطارق حامد ومحمد أبو جبل.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات خاصة للوطن: «ما يتردد عن تجديد المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم بالزمالك لا أساس له من الصحة وإدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور اتخذت قراراً تاريخياً بالاستغناء عنهم والسماح لهم بالرحيل نهاية الموسم الحالي».

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسمه، أنّه لا صحة لما يتردد حول توسط البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، لتقريب وجهات النظر بين المستشار مرتضى منصور والثلاثي أشرف بن شرقي وطارق حامد والحارس محمد أبو جبل.
وتابع أحمد مرتضى: «قلت إن القرار الذي اتخذه المستشار مرتضى منصور تاريخي ولا رجعة فيه، ونادي الزمالك كبير ولم ولن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه».

وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: «سننظم احتفالية لتكريم جميع اللاعبين المنتهية عقوهم ونتمنى لهم التوفيق في محطاتهم المقبلة».

وعن موقف ناديه من إمكانية انضمام أشرف بن شرقي للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل: «مع السلامة معندناش أي أزمة وربنا يوفق الجميع».
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | شاهد لحظة فقدان بصر محمد صلاح .. منتخب البرازيل يكتسح بوليفيا برباعية .. من هو ضياء حمارشة منفذ عملية بني براك .. حادث تل ابيب




المصري اليوم: تعليق ناري من الأهلي على عقوبة كهربا
علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العقوبة التي وقعت على محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح الفريق والمعار لصفوف هاتاي سيور التركي حتى نهاية الموسم الجاري، لصالح نادي الزمالك.

وأصدرت محكمة «كاس»، أمس الثلاثاء، حكمًا نهائيًا، في قضية كهربا، بتغريم اللاعب مليوني دولار، لصالح نادي الزمالك، بالإضافة لخمسة بالمائة فوائد اعتبارا من شهر يونيو ٢٠١٩ وحتى تاريخ السداد الفعلي لمبلغ الغرامة، وتحمل طرفي النزاع كلفة الإجراءات.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «كهربا لا يزال لاعبًا بالأهلي، وتحمل الأهلي العقوبة من عدمه أمر داخلي، ولكن اللي فيه صالح لينا للاعب، لازم هنعمله».

وأضاف: «لم نتفاجأ بالغرامة التي تم توقيعها على اللاعب لأنها أمور قانونية لا تغضب أحدا».

وتابع: «كهربا، تواجد مع الأهلي موسمين، كسب بطولتي أفريقيا التاسعة والعاشرة وساهم بنسب في البطولتين، كما حصل على برونزية كأس العالم وسوبر أفريقي أمام نهضة بركان، كلها بطولات قارية لها وزنها»، مضيفًا: «كون أن هناك أشخاص سعداء برقم الغرامة، أنا بفرح بالبطولة».

وواصل: «ممكن أتعاقد مع لاعب بـ 3 ملايين جنيه ولا أستفيد منه، وممكن تفرح بصورة والصورة ما تلعبش عندك أساسًا».

وختم: «كهربا، لعب مع الأهلي وكسب الدوري وبطولتي دوري أبطال وسوبر أفريقي»، مضيفًا: «في النهاية اللي فيه الصالح ليه ولينا هنعمله».
 
 
بعثة ساجرادا الأنجولي تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك


سارة عبد الباقي
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي إلى مطار القاهرة اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.
 
ويواجه الزمالك فريق ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

وفي سياق أخر يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة صباح غدا الخميس.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور في صالة محمد حسن حلمي بمقر نادي الزمالك.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد