أخر الاخبار

 

اليوم .. الزمالك والأهلي في لقاء تحديد بطل دوري محترفي اليد .. وقمة بختام بلاى أوف قبل نهائى دورى رجال الطائرة

31 مارس 2022 الساعة 10:17 صباحا
اخبار الزمالك - اليوم .. الزمالك والأهلي في لقاء تحديد بطل دوري محترفي اليد .. وقمة بختام بلاى أوف قبل نهائى دورى رجال الطائرة


 
 الزمالك والأهلي فى لقاء تحديد بطل دورى محترفى اليد
 تقام فى السادسة مساء اليوم، الخميس، مواجهة قمة ختام دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 بين الأهلى والزمالك، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. ويحتل فريق الزمالك صدارة ترتيب الدولى قبل الجولة الختامية برصيد 16 نقطة، بينما يمتلك الأهلى 14.5 نقطة.
من جهته كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن إقامة ختام الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى المحترفين بدون جمهور.
 
وقال عبد المنعم إن الدورة المجمعة الثانية سيطبق عليها نفس شروط المجمعة الأولى، وفقا للتعليمات الأمنية بحضور 30 فردا من كل فريق و15 فردا من كل نادٍ من النشاط الرياضى وأسرة اللعبة.
 
ودخل الزمالك المرحلة النهائية برصيد نقطتين والأهلى برصيد 1.5 وفقا للائحة المركزين الأول والثانى بالمرحلة الثانية، ونجح الزمالك فى الفوز بمواجهتين وتعادل فى مواجهة أمام سبورتنج، بينما حقق الأهلى فوزين وخسر مواجهة القمة.
 
وفاز فريق نادى الزمالك على الأهلى بنتيجة 34/28 فى المباراة التى جمعتهما  فى ختام الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة النهائية من دورى محترفى اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.
 
 
اقرأ أيضًا:

كوماندوز الزمالك يكتسح سبورتنج بدوري محترفي اليد قبل مواجهة الأهلي

عاااجل طائرة الزمالك تسقط الأهلي فى دوري النخبة بعد تألق هذا الرباعي





 الزمالك والأهلي فى قمة ختام بلاى أوف قبل نهائى دورى رجال الطائرة
 تقام فى الثامنة من مساء اليوم الخميس مواجهة قوية بين الأهلى والزمالك، فى إطار ختام جولات بلاى أوف قبل نهائى دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021/2022.
ويتافس اليوم أيضا بخلاف مباراة الزمالك مع الأهلى، طلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية. وفى حالة فوز كل فريق بمباراة يقام لقاء فاصل على نفس الصالة بالعاصمة الإدارية لتحديد المتأهل إلى النهائى. ويتأهل الفريق الفائز بمباراتين إلى الدور النهائى والخاسر يلعب على المركز الثالث.
 
من ناحية أخرى، فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج على نظيره الصيد بنتيجة 3 /2 فى فاصلة جولات بلاى أوف دور قبل نهائى دورى سيدات الكرة الطائرة، الذى يقام على صالة اتحاد الشرطة بالدراسة للموسم المحلى 2021/2022، ليتأهلن إلى النهائى.
 
ويلتقى سبورتنج فريق الأهلى فى النهائى، حيث يتأهل الفريق الفائز بمباراتين إلى الدور النهائى مباشرة، بينما يتنافس الخاسر على المركز الثالث.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد