أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | صفقة رمضان صبحي للزمالك .. جاسمين طه تكشف حقيقة سرقة مجوهرات ب15 مليون جنيه من منزلها .. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز .. مفاجآت مسلسل الاختيار 3 .. طلب جديد من مصلحة الضرائب المصرية

31 مارس 2022 الساعة 10:59 صباحا
ترند مصر اليوم | صفقة رمضان صبحي للزمالك ..  جاسمين طه تكشف حقيقة سرقة مجوهرات


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم .. الزمالك والأهلي في لقاء تحديد بطل دوري محترفي اليد .. وقمة بختام بلاى أوف قبل نهائى دورى رجال الطائرة





مفاجآت مسلسل الاختيار 3
 طرحت الصفحة الرسمية لمسلسل الاختيار 3 البرومو الرسمي للمسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل استكمالا للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثانى، ويعد أبرز الأعمال المرتقب عرضها في الشهر الكريم، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية.

ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

وعرض مسلسل "الاختيار 2" في شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة لمدة 4 سنوات .. 100 مليون جنيه .. انتقال بن شرقي للأهلي .. رحيل مصطفى محمد .. الرجل الغامض .. استفزازت اهلاوية .. فرمان خطير .. فيريرا يواسي كيروش





صفقة رمضان صبحي للزمالك
أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، موقف ناديه من رحيل لاعب الفريق رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وقال المدير الرياضي بنادي بيراميدز في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"لم يتحدث معنا أحد بشأن رمضان صبحي، رمضان من اللاعبين المهمة في الفريق".
وواصل :"لا يوجد أي مفاوضات للتعاقج مع أي لاعب، كان يوجد كلام عن انتقال عبد الله السعيد ونبيل عماد (دونجا) للزمالك قبل بداية الموسم والقيد متوقف عند الزمالك".
وكان رمضان صبحي انتقل إلى صفوف بيراميدز قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي صيف 2020، في صفقة قدرت بـ3 ملايين جنيه إسترليني.
وشارك صاحب الـ25 عامًا، مع بيراميدز في 54 مباراة ليسجل 12 هدفًا كما صنع تسعة أهداف حاسمة.
 
 
 موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز
يلتقي الزمالك مع بيراميدز الأربعاء المقبل في الساعة التاسعة والنصف مساء، في لقاء يجمع بين الطرفين في الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب 30 يونيو اللقاء بين بيراميدز والزمالك، والذي يستأنف به الطرفين بعد نهاية الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

يتواجد الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد بيراميدز في الوصافه برصيد 26 نقطة، من أصل 11 مباراة لكلا الطرفين.

تنقل قنوات أون تايم سبورت أحداث مباريات الدوري المصري، بتقنية عالية الـ اتش دي، وبمجموعة من أبرز المعلقي في مصر.


 
جاسمين طه تكشف حقيقة سرقة مجوهرات ب15 مليون جنيه من منزلها



كشفت الإعلامية  جاسمين طه، حقيقة الأخبار التي تداولتها مواقع صحفية صباح اليوم الأربعاء، حول سرقة مجوهراتها، والتي تقدر بـ15 مليون جنيه.

وقالت جاسمين طه «الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع صحفية اليوم حول سرقة مجوهراتي، كاذبة، وليس لها أساس من الصحة»،.



وطالبت «جاسمين» الصحفيين بتحري الدقة قبل نشر أخبار مغلوطة، قائلة: «أتوسم من السادة الزملاء الصحفيين توخي الدقة والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها».

وتوجهت جاسمين طه، بالشكر لكل من حاول التواصل معها للاطمئنان عليها، أو من الزملاء الصحفيين الذين تواصلوا معها للوقوف على حقيقة ما تم تداوله.

ونشرت بعض المواقع الصحفية الأربعاء، خبر سرقة مجوهرات تقدر بمبلغ 15 مليون جنيه، تمتلكها مقدمة برنامج «السفيرة عزيزة» الذي يذاع عبر شاشة dmc جاسمين طه، موضحين أنها تقدمت ببلاغ للنيابة العامة.
 
 
طلب جديد من مصلحة الضرائب المصرية

طالب رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب، الخميس، أصحاب الأعمال والملتزمين بدفع الإيرادات الخاضعة للضريبة على المرتبات وما في حكمها بما في ذلك الشركات والمشروعات المُقامة بنظام المناطق الحرة بتقديم إقرار ربع سنوى إلى مأمورية الضرائب المختصة في ينايروأبريل ويوليو وأكتوبرمن كل عام على النموذج المعد لهذا الغرض- نموذج 4 مرتبات- .

ويوضح بالإقرار حسب بيان لمصلحة الضرائب، الخميس، عدد العاملين وبياناتهم وإجمالي المرتبات وما في حكمها المنصرفة خلال الثلاثة أشهرالسابقة.

وقال «عبدالقادر» إن هناك التزامات شهرية أخرى وهى تقديم نموذج السداد الشهري وتوريد ما تم خصمه تحت حساب ضريبة المرتبات خلال الـ 15 يوم الأولى من كل شهر، وتقديم نموذج (2 مرتبات) إذا كان لدى الشركة عمالة هي ليست جهة عملهم الأصلية والتي تخضع لضريبة قطعية 10% من إجمالي الإيراد دون خصم أية تكاليف .

وأهابت المصلحة بالممولين ضرورة تقديم إقراراتهم الضريبية في المواعيد القانونية لها حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون تجنبًا للغرامات المالية الواردة بقانون الإجراءات الضريبية الموحد الصادر بالقانون 206 لسنة 2020، وتتضمن الغرامة التي لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيهًا ولا تُجاوزخمسون ألف جنيهًا في حال التأخرعن تقديم الإقرارالضريبي لمدة 60 يومًا من تاريخ انتهاء المدة القانونية.

تابعت: في حال التأخرعن تقديم الإقرارالضريبي لمدة تُجاوز 60 يومًا تكون الغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيهًا ولا تُجاوزمليوني جنيهًا.

واشاررئيس المصلحة إلى أنه في حالة التكرارلأكثرمن 6 إقرارات شهرية أو 3 إقرارات سنوية تكون العقوبة الغرامة المذكورة والحبس مدة لا تقل عن 6 أشهرولا تُجاوز 3 سنوات أو إحدى هاتين العقوبتين.

أكد رضا عبدالقادرأن مصلحة الضرائب قدمت من خلال مأمورياتها المختلفة والمنتشرة جغرافيا في جميع المحافظات كل أوجه التيسيروالدعم اللازم للممولين.
 
أقرأ أيضا أخبار الزمالك 

كوماندوز الزمالك يكتسح سبورتنج بدوري محترفي اليد قبل مواجهة الأهلي

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد