أخر الاخبار

 

فيريرا يعلق على أحداث مباراة مصر والسنغال

31 مارس 2022 الساعة 6:07 مساء
فيريرا يعلق على أحداث مباراة مصر والسنغال


سارة عبد الباقي
 
أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه كان يأمل أن تكون مباراة ساجرادا غدا فرصة للمنافسة من أجل التأهل للدور التالي، و للأسف الفريق فقد فرصته.
وأوضح في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيسعى لتقديم مباراة قوية، موضحا أن الأمور لم تكن جيدة لأن الفريق لم يستعد للمباراة بكامل قوامه بسبب غياب الدوليين الذين لم يتدربوا مع الفريق لمدة أسبوعين، وأضاف أنه لا يستطيع أن يمحو أثار اخفاق المنتخب في التأهل لدى اللاعبين الدوليين، ولكنها ستذهب بمرور الوقت.
وتابع أن مباراة الغد مهمة جدا للزمالك، وتعد بمثابة فرصة للاعبين الذين خاضوا مباراة قليلة في الفترة الماضية للمشاركة أمام ساجرادا، وأضاف أن اللاعبين الذين تواجدوا مع الفريق عملوا بصورة جيدة، وسيحصلون على فرصة اللعب بصورة أساسية في لقاء الغد، مضيفا أن هناك لاعبين لديهم فرصة اللعب على مستوى البطولة الأفريقي أمام ساجرادا غدا.
وشدد فيريرا على أن الزمالك لا يزال ينافس على الدوري ويسعى لحجز مكانه للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بخلاف المنافسة على بطولتي كأس مصر.
وأضاف أن الزمالك سيخوض مباراة الغد أمام بطل أنجولا من أجل تحقيق الفوز، موضحا أنه ليس نادما على قرار قيادة الفريق في مباراة الوداد بالقاهرة والتي خسرها الفريق بهدف دون رد، موضحا أن النتيجة لم تكن عادلة والوداد لا يستحق الفوز في اللقاء، وشدد على أن نفس الفريق واجه بترو أتلتيكو في أنجولا وكان قادرا على تحقيق الفوز.
وتحدث المدير الفني عن ضغط مباريات الدوري موضحا أن البعض يرى أنه أمر ممتع أن تكون هناك مباريات كثيرة، ولكن ليس لصالح كرة القدم أو اللاعبين، وشدد على أنه يجب أن يكون هناك انتظام في مسابقة الدوري، وألا يكون هناك توقفات كثيرة لأن ذلك سيؤثر على المنافسة المحلية والمنتخب.
وأضاف أن اتحاد الكرة يجب أن يعمل الصالح من أجل الكرة المصرية فيما يخص انتظام البطولات.
 
 
تعليق فيريرا على أحداث مباراة مصر والسنغال
يرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن  لاعبي المنتخب المصري بذلوا قصارى جهدهم في المباراة، وشدد على أن مصر واجه السنغال 3 مرات،حوالي 300 دقيقة، وخسر الفراعنة مباراة واحدة فقط وتعادل المنتخب المصري في مباراة وفاز في لقاء وخسر بطولة أمم أفريقيا بركلات الترجيح ونفس الأمر بالنسبة لفقدان بطاقة التأهل للمونديال.
وأضح أن لاعبي السنغال يلعبون بكثافة وقوة بدنية وشراسة أكبر، ويلعبون في دوريات أقوى خارج بلادهم، وأضاف أنه تحدث مع لاعبي الزمالك الدوليين عن مستواهم المنتخب، ورفض التعليق على التحكيم في لقاء مصر والسنغال كما رفض التعليق على استخدام الليزر من الجماهير السنغالية.


 
قائد ساجرادا: جاهزون للقاء الزمالك ونتطلع لتحقيق الفوز

أكد جوليام سعيدو  قائد فريق ساجرادا الأنجولي على جاهزية فريقه للقاء الزمالك المرتقب المقرر له غدا الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح أن فريقه لديه فرصة لكتابة تاريخ في حالة الفوز على الزمالك في مباراة الغد، وشدد على أن المنافس فريق قوي وكبير في القارة ولكنه ليس في أفضل مستوياته.
وأضاف أن فريقه جاء لخوض المباراة بهدف الفوز وشدد على أن الجميع يركز من أجل تحقيق ذلك  الهدف من أجل جماهير ساجرادا.
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بمجموعته برصيد 3 نقاط، في حين يحتل ساجرادا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.


مدرب ساجرادا:  نتطلع للفوز على الزمالك ..  وكنت اتوقع تأهل الأبيض

شدد  روكي سابيري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي على قوة مباراة الزمالك غدا في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح أن موقف مباراة الغد مختلف عن لقاء الذهاب، خاصة وأن فريقه ليس لديه فرصة للتأهل إلى دور الثمانية، مضيفا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز.
وشدد على أنه يعلم أن الزمالك لا يمر بأفضل أوقاته وقد تكون هذه فرصة لفريقه من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد.
وأوضح سابيري أنه عند ظهور قرعة دور المجموعات كان يعلم أن المجموعة صعبة، ولكنهم كتبوا تاريخ لفريقهم بالتواجد في دور المجموعات.
وشدد على أن نقص الخبرة وبعض الاخطاء تسببت في تعرض فريقه لبعض الهزائم في البطولة، وأضاف أن الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة كبيرة من الدوليين، وكان يتوقع أن يتأهل الفريق الأبيض لدور المجموعات.
وعلق المدير الفني على تصريحات رئيس ناديه حول تفكيره في الانسحاب أمام الزمالك بسبب عدم أهمية المباراة قائلا :" رئيس النادي حر فيما يقوله، والأمر لم يؤثر على فريقه أو على اللاعبين".

اخبار الزمالك

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد