أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجآت فيريرا .. مرتضى منصور يكشف قيمة صفقات معاري الزمالك .. فيريرا يجلس مع أفضل لاعبي الدوري

1 ابريل 2022 الساعة 11:16 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجآت فيريرا .. مرتضى منصور يكشف قيمة صفقات معاري ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي .. صفقة النجم الكوبي .. فضائح اعارة اللاعبين في الزمالك .. تصريح خطير من فيريرا .. مرتضى منصور يتوعد كهربا .. رسالة أبو جبل واعتذار أوباما .. حكاية الشعر الأحمر






اليوم السابع: مفاجآت فيريرا
 أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا القائمة التي ستخوض مباراة ساجرادا الأنجولي، المقرر لها في السادسة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
 
وتضم القائمة كل من:
 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.
 
خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.
 
خط الوسط: طارق حامد - محمد أشرف" روقا" - إسلام جابر - يوسف إبراهيم " أوباما" - سيف جعفر - سيد محمد عبد الله - أيمن حفني - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم.
 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - رزاق سيسيه.


 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. الزمالك يواجه ساجرادا بدوري إفريقيا وقمة بين بنفيكا وبراجا في البرتغال وقطر تستضيف قرعة كأس العالم





الوطن: مرتضى منصور يكشف قيمة صفقات معاري الزمالك
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تمت إعارته لفاركو مقابل 5 ملايين جنيه، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 20 مليون جنيه، وحصول الزمالك على جزء من إعادة بيع الحارس مستقبلا.

وأضاف مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي، أن محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق تمت إعارته لنادي فيوتشر مقابل مليون جنيه فقط، مضيفا أن جنش تم تعديل عقده ليحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم، وحصل اللاعب على المبلغ ورحل لفيوتشر، كما يحق له فسخ التعاقد من طرف واحد مقابل 2 مليون جنيه.

كما أشار مرتضى منصور إلى أن محمد عبدالسلام مدافع الفريق تمت إعارته للاتحاد السكندري مقابل مليون و750 ألف جنيه، مع وجود بند بأحقية النادي السكندري في ضمه نهائيا مقابل 4 ملايين جنيه، بخلاف تعديل عقد اللاعب وإضافة موسم إضافي مقابل 6 ملايين جنيه.

وتابع رئيس الزمالك بأن مروان حمدي تمت إعارته بثلاثة ملايين جنيه لسموحة مع تجديد عقده لمدة موسم، في حين أن أسامة فيصل كان عقده مع الزمالك مليون جنيه في الموسم وتمت زيادته إلى 4 ملايين في الموسم.

وشدد مرتضى منصور على أن أحمد محمود تمت إعارته لفاركو مقابل 2 مليون مع وجود بند أحقية الشراء بـ3 ملايين جنيه، ونفس الأمر بالنسبة لياسين مرعي المعار أيضا لفاركو.

وأتم رئيس الزمالك: «أحمد نادر السيد تمت إعارته لنادي فيزيلا البرتغالي، وعقده تم توقيعه في الاستاد كي يرحل عن النادي».
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | غدًا اول يوم رمضان .. تحدي مايان السيد .. دعاء رمضان .. ايمي سمير غانم



المصري اليوم: فيريرا يجلس مع أفضل لاعبي الدوري
عقد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة مع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، في الساعات الماضية بعد انضمامه لمعسكر الزمالك، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لتقارير إعلامية في الساعات الماضية، فقد تحدث فيريرا مع أحمد سيد زيزو، وأكد له أن مواطنه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أثنى على مستواه خلال حديثه معه على المستوى الشخصي، وأكد له بأنه يعتبره أهم عنصر في تفكيره للجيل الجديد لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

وطالب فيريرا، أحمد سيد زيزو، بنسيان أمر ركلة الجزاء التي أضاعها في مباراة السنغال نهائيًا، حتى لا تؤثر عليه بشكل سلبي، موضحا له بأن أول ضربة جزاء سيحصل عليها الزمالك، سيقوم هو بتسديدها لاستعادة ثقته في نفسه.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد