أخر الاخبار

 

وجدى زين الدين رئيسا لتحرير جريدة الزمالك ..صدمة بن شرقي

2 ابريل 2022 الساعة 5:17 مساء
وجدى زين الدين رئيسا لتحرير جريدة الزمالك ..صدمة بن شرقي


 
 
وجدى زين الدين رئيسا لتحرير جريدة الزمالك
 
أصدر المستشار مرتضى منصور ،  رئيس نادى الزمالك قرارا بتعيين الكاتب الصحفى الدكتور وجدى زين الدين ،  رئيسا لتحرير جريدة نادى الزمالك ابتداء من يوم الخميس الماضى الموافق 31 مارس.
 
 وكلف منصور ،  زين الدين بإعادة تنظيم الصحيفة المعبرة عن نادى الزمالك العريق.
 
وطلب المستشار مرتضى منصور ،  من رئيس التحرير  ، المكلف بألا تقتصر المادة التحريرية على الرياضة فقط.
 
من هو وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة الزمالك  
يذكر أن جريدة الزمالك تصدر أسبوعيا ..كما أن رئيس التحرير الجديد المكلف شغل من قبل مناصب رئاسة تحرير وفد الفيوم ووفد الدلتا ورئاسة تحرير الوفد وموقعها الإلكتروني كما شغل منصب رئيس التحرير التنفيذى لجريدة الوفد.
 
وحصل زين الدين ،  على درجة الماجيستير بتقدير ممتاز  من جامعة القاهرة فى أطروحة بعنوان اتجاهات النقد فى الصحافة الأدبية المصرية خلال الفترة من1952 إلى1967 .. واستكمل مشروعه الفكرى بالحصول على درجة الدكتوراة من أكاديمية الفنون بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى فى أطروحة بعنوان الاتجاه الاشتراكى فى الإبداع والنقد فى الصحافة المصرية خلال 1952 إلى 1967.
 
يذكر أن زين الدين صدر له حتى الآن أحد عشر كتابا فى الفكر والثقافة والشئون الدينية.
نادي إماراتي يصدم بن شرقي 
 
سارة عبد الباقى 
 
قال  أحد الإعلاميين بأن رغبة نادي إماراتي في التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، تبددت بسبب تراجع مستواه اللاعب خلال الآونة الأخيرة مع الزمالك. 
وقال إسلام صادق مذيع قناة "TEN"، أن النادي الإماراتي الذي كان يهتم بضم بن شرقي في الميركاتو الصيفي المقبل، غيّر رأيه بسبب تراجع مستوى بن شرقي . 
ودخل بن شرقي في فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الزمالك، حيث يعد الآن مخولاً بالتوقيع لأي نادٍ آخر، وتحدّثت بعض وسائل الإعلام بكثافةٍ في الفترة الماضية عن تلقي بن شرقي لعروضٍ من الدوري الإماراتي. 
وأكد صادق على هذه الأنباء، حيث قال: "وكيل أعمال بن شرقي بدأ في البحث له عن عروضٍ في الدوريين السعودي والإماراتي، وأحد الأندية التي كانت قد توصّلت إلى اتفاقٍ مع بن شرقي تراجعت عن التعاقد معه بسبب الهبوط في مستواه". 
ولم يوضّح صادق هوية النادي المعني المهتم بالحصول على خدمات بن شرقي استغلالا لاقتراب نهاية عقده مع الزمالك وإمكانية ضمه مجانا، ليثير زوبعةً جديدةً من التكهنات حول مصير بن شرقي.

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد