أخر الاخبار

 

وجدى زين الدين رئيسا لتحرير جريدة الزمالك ..صدمة بن شرقي

2 ابريل 2022 الساعة 5:17 مساء
اخبار الزمالك - وجدى زين الدين رئيسا لتحرير جريدة الزمالك ..صدمة بن شرقي


 
 
وجدى زين الدين رئيسا لتحرير جريدة الزمالك
 
أصدر المستشار مرتضى منصور ،  رئيس نادى الزمالك قرارا بتعيين الكاتب الصحفى الدكتور وجدى زين الدين ،  رئيسا لتحرير جريدة نادى الزمالك ابتداء من يوم الخميس الماضى الموافق 31 مارس.
 
 وكلف منصور ،  زين الدين بإعادة تنظيم الصحيفة المعبرة عن نادى الزمالك العريق.
 
وطلب المستشار مرتضى منصور ،  من رئيس التحرير  ، المكلف بألا تقتصر المادة التحريرية على الرياضة فقط.
 
من هو وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة الزمالك  
يذكر أن جريدة الزمالك تصدر أسبوعيا ..كما أن رئيس التحرير الجديد المكلف شغل من قبل مناصب رئاسة تحرير وفد الفيوم ووفد الدلتا ورئاسة تحرير الوفد وموقعها الإلكتروني كما شغل منصب رئيس التحرير التنفيذى لجريدة الوفد.
 
وحصل زين الدين ،  على درجة الماجيستير بتقدير ممتاز  من جامعة القاهرة فى أطروحة بعنوان اتجاهات النقد فى الصحافة الأدبية المصرية خلال الفترة من1952 إلى1967 .. واستكمل مشروعه الفكرى بالحصول على درجة الدكتوراة من أكاديمية الفنون بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى فى أطروحة بعنوان الاتجاه الاشتراكى فى الإبداع والنقد فى الصحافة المصرية خلال 1952 إلى 1967.
 
يذكر أن زين الدين صدر له حتى الآن أحد عشر كتابا فى الفكر والثقافة والشئون الدينية.
نادي إماراتي يصدم بن شرقي 
 
سارة عبد الباقى 
 
قال  أحد الإعلاميين بأن رغبة نادي إماراتي في التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، تبددت بسبب تراجع مستواه اللاعب خلال الآونة الأخيرة مع الزمالك. 
وقال إسلام صادق مذيع قناة "TEN"، أن النادي الإماراتي الذي كان يهتم بضم بن شرقي في الميركاتو الصيفي المقبل، غيّر رأيه بسبب تراجع مستوى بن شرقي . 
ودخل بن شرقي في فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الزمالك، حيث يعد الآن مخولاً بالتوقيع لأي نادٍ آخر، وتحدّثت بعض وسائل الإعلام بكثافةٍ في الفترة الماضية عن تلقي بن شرقي لعروضٍ من الدوري الإماراتي. 
وأكد صادق على هذه الأنباء، حيث قال: "وكيل أعمال بن شرقي بدأ في البحث له عن عروضٍ في الدوريين السعودي والإماراتي، وأحد الأندية التي كانت قد توصّلت إلى اتفاقٍ مع بن شرقي تراجعت عن التعاقد معه بسبب الهبوط في مستواه". 
ولم يوضّح صادق هوية النادي المعني المهتم بالحصول على خدمات بن شرقي استغلالا لاقتراب نهاية عقده مع الزمالك وإمكانية ضمه مجانا، ليثير زوبعةً جديدةً من التكهنات حول مصير بن شرقي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد