أخر الاخبار

 

مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز خارج الديار.برينتفورد يكتسح تشيلسى ..صدمة الخروج من المونديال تلازم صلاح مع ليفربول

2 ابريل 2022 الساعة 7:52 مساء
مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز خارج الديار.برينتفورد يكتس


 
مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بفوز خارج الديار 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
استعاد  فريق مانشستر سيتي، صدارة
الدوري الإنجليزي، من مطارده فريق ليفربول بعد تحقيق الانتصار بثنائية نظيفة، خارج ملعبه  على حساب نظيره فريق بيرنلي، في المباراة التي جمع بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري الإنجليزي.
افتتح كيفين دي بروين التسجيل لصالح مانشسر سيتي مبكرا، عند الدقيقة الـ5 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف جندوجان الهدف الثاني عند الدقيقة الـ25 من عمر الشوط نفسه، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثنائية.
وبتلك النتيجة، وصل مانشستر سيتي ، إلى النقطة 73، في المركز الأول، بعد أن خاض 30 لقاء، حيث حقق الفريق الانتصار خلال 23 مباراة، وتعادلوا في 4 مواجهات، وتعرضوا للهزيمة في 3 مناسبات، ونجح لاعو الفريق في إحراز 70 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 18 هدفا.
وفي المقابل، ازداد وضع فريق بيرنلي تعقيدا، إذ تجمد رصيد الفريق عند النقطة الـ21 من 28 لقاء خاضهم الفريق حتى الآن، في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري.


برينتفورد تشيلسي برباعية 
حقق فريق برينتفورد مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على تشيلسي ، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خلال المباراة التي أقيمت بستامفورد بريدج معقل البلوز.
تقدم أنطونيو روديجر لتشيلسي بهدف في الدقيقة 48 من عمر المباراة ولكن سرعان ما عاد برينتفورد بالتعادل عن طريق فيتالي جانيلت، الذي سجل هدف التعادل بالدقيقة 50، ثم سجل كريستيان إريكسن الهدف الثاني بالدقيقة 54، لصالح برينتفورد.
حاول تشيلسي الاندفاع هجوميا والتسجيل ولكن سجل فيتالي الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 60 قبل أن يختتم يوان ويسا أهداف اللقاء بهدف رابع بالدقيقة 87 من عمر اللقاء.
تشيلسي في المركز الثالث ويتجمد رصيده عند النقطة 59، فيما يرفع فريق برينتفورد رصيده إلى النقطة 33 في المركز الرابع عشر.
صدمة المونديال تلازم صلاح مع ليفربول 
سارة عبد الباقى 
 
‏لم يظهر الدولي المصري ‎محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بمستواه المعهود مع ‎الريدز، خلال مباراة واتفورد التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، التي انتهت بهدفين لصالح ليفربول، مكنوه من انتزاع صدارة البريميرليج. 
افتتح ديوجو جوتا التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف فابينيو التعادل في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، وشارك محمد صلاح في بداية المباراة قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 69 ويشارك ساديو ماني بدلاً منه. 
وبدا صلاح حزيناً وعقله مشتتاً، بعد فشله في قيادة منتخب ‎مصر للصعود إلى مونديال 2022، عقب الخسارة من السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر. 
وللمرة الثانية هذا الموسم، يفشل صلاح في توجيه أي تسديدة على مرمى منافسي ليفربول على ملعب أنفيلد في البريميرليج، بعد لقاء الريدز ضد ساوثهامبتون، وهو الأمر الذي دفع كلوب لسحب صلاح من الملعب بعد 69 دقيقة، ليدفع بزميله ماني بدلًا منه، وظهر صلاح منكسراً أثناء مصافحته لماني، بينما بدا الحزن على ملامحه أثناء خروجه وحتى بعد جلوسه على مقاعد البدلاء. 
وتعرض صلاح لانتقادات عديدة بعد مواجهة الإياب ضد السنغال، لعدم ظهوره بمستواه المعهود كحال أغلب زملائه في منتخب مصر.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد