أخر الاخبار

 

نكشف فيريرا يستعين بزيزو وعاشور لمواجهة أزمة الزمالك..تحول جديد فى تجديد عقد طارق حامد مع الزمالك

2 ابريل 2022 الساعة 8:10 مساء
نكشف فيريرا يستعين بزيزو وعاشور لمواجهة أزمة الزمالك..تحول جديد فى تجديد عق


نكشف تطور كبير في تجديد عقد طارق حامد مع الزمالك
هاني عصام 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك ,  عن الموقف النهائي بالنسبة لطارق حامد لاعب الوسط خلال الفترة المقبلة بعد القرار الذي صدر في وقت سابق بعدم التجديد له ورحيله بشكل نهائي عن الفريق.
وينتهي عقد طارق حامد ، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.
وأكد المصدر داخل الزمالك،  أن طارق حامد يرغب في التجديد للزمالك والأولوية لديه في البقاء مع الفريق والاعتزال بقميص الزمالك، وهو الهدف الأساسي للاعب بأن يختم مسيرته في نادي الزمالك ويتواجد بعدها في أي منصب داخل النادي للحفاظ على علاقته مع الجماهير.
 
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور  جمدت الموقف حتى الآن وترفض الاجتماع مع حامد  أو وكيله رغم تدخل بعض الوسطاء لحل الأمر لكن الإدارة البيضاء جمدت الموقف وترفض عقد أي جلسات.
وأشار المصدر إلى أن الشرط الأساسي أمام إدارة الزمالك لفتح ملف التجديد لطارق حامد من جديد هو تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري واستعادة الانتصارات من جديد لتعويض النتائج السلبية في مسابقة بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد وداع المسابقة وعدم تحقيق أي انتصار طوال مشوار دورالمجموعات.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين.
 
رسالة فيريرا الى زيزو وإمام عاشور 
 
يرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، أن ثنائي الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور، ليس في حالة جيدة، بعد العودة من السنغال عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي الذهاب والعودة بالجولة النهارية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، لذلك لجأ لاستخدام الحل النفسي. 
وخسر منتخب مصر من نظيره السنغالي بركلات الترجيح 1/3 بعدما انتهى الوقت الأصلي بتقدم السنغال بهدف، ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة. 
وحرص فيريرا على الحديث مع زيزو وإمام عاشور بعد عودتهما من صفوف المنتخب، حيث أشاد فيريرا بأداء الثنائي في لقاء السنغال وأكد أنهما سيكون لهما دور كبير مع الزمالك في الفترة المقبلة، ومع المنتخب المصري لاسيما وأنهما يجيدان اللعب في أكثر من مركز. 
وطالب فيريرا من زيزو وإمام عاشور ضرورة تجاوز أحزان الاخفاق في التأهل للمونديال، موضحا أن هناك المزيد من التحديإت المقبلة أمامهما لإثبات الذات سواء مع الزمالك أو مع منتخب مصر. 
وغاب زيزو عن مباراة الأمس أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب الإيقاف، في حين حصل إمام عاشور على راحة من المباراة.

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد