أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الرقابة تصدم ليلي علوي بمنع مسلسل" دنيا تانية .". موعد عرض مسلسل سوتس بالعربي .. مواعيد البنوك في رمضان .. مسلسل رانيا وسكينه .. مسلسل ملف سري

3 ابريل 2022 الساعة 10:46 صباحا
ترند مصر اليوم | الرقابة تصدم ليلي علوي بمنع  مسلسل" دنيا تانية .".  موعد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
الرقابة تمنع عرض مسلسل "دنيا تانية "
قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر اليوم السبت، وقف الحلقة الأولى من مسلسل "دنيا تانية" الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي ويعرض في شهر رمضان الحالي لاحتوائه على مشاهد غير أخلاقية.
وقال المجلس إن منتجي المسلسل لم يحصلوا على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية، وقرروا إذاعته بالتحايل، فضلاً عن احتوائه على مشاهد غير أخلاقية.


كما أكد أنه طالب جميع القنوات الحاصلة على حق العرض بعدم إذاعة أي مصنف غير حاصل على ترخيص.
كذلك شدد على أنه لن يتوانى في تطبيق المعايير التي يتضمنها الكود الإعلامي المعلن عنه، وسيطبق النصوص الواردة في قانونه حال المخالفة التي تندرج من وقف الإذاعة حتى سحب ترخيص القناة نفسها إذا تمادت في المخالفات.
فيما كشف رئيس الرقابة على المصنفات الفنية خالد عبد الجليل، أنه تمت مراقبة الحلقة الأولى بالفعل، غير أن إحدى الفضائيات تحايلت وعرضت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة المحتوية على لقطات منافية وخادشة للحياء والآداب العامة.
يشار إلى أن مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي ومجدي كامل ووفاء صادق ومي سليم.
وتدور أحداثه حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.
 
اقرأ أيضًا:

ملخص مباريات السبت | فوز ليفربول ومان سيتي وريال مدريد وسقوط تشيلسي برباعية





موعد عرض مسلسل سوتس بالعربي
عرض أول أيام شهر رمضان  مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى عبر فضائية سي بي سي في اطار سباق مسلسلات رمضان الذي يشهد العديد من الأعمال الدرامية في موسم مشتعل هذا العام.

وجاء في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى أول مواجهة بين آدم منصور أحمد داود وزين ثابت وآسر ياسين)، فبعدما اضطر آدم للعمل كديلر من أجل تحمّل نفقة علاج جدته، كادت أن تمسك به الشرطة ليهرب داخل إحدى مكاتب المحاماة ويجلس في مقابلة عمل مع زين ثابت "آسر ياسين"، فيما يحمل حقيبة ممتلئة بالمخدرات.

وشهد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى مواقف عدة حيث دارت بين آدم وزين مناقشة حامية ليثبت له آدم في النهاية بإنه المحامي الذي يبحث عنه زين، ويروي له بأنه كان يدخل الامتحانات نيابة عن أصدقائه، وأن يفهم في القانون جيدًا، يوافق زين وفي المقابل يتعهد له آدم بعدم الدخول في عالم المخدرات مرة أخرى.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى يجسد بطولته الفنان آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وهو مأخوذ من النسخة الأميركية من المسلسل.

يعرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى على عدة قنوات فضائية، منها قناة CBC – الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 2:05 صباحًا و8:45 صباحًا، على قناة CBC دراما – الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا، على قناة OSN يا هلا – الساعة 10 مساءً، على قناة OSN الأولى – الساعة 10 مساءً، وعلى منصتي Watch It و OSN+
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 17 مباراة أبزرها يوفنتوس ضد أنتر ميلان..برشلونة ضد إشبيلية الأهلي ضد الهلال السوداني..ريال مدريد يستعيد ذاكراة الانتصارات






مواعيد البنوك في رمضان
تدخل مواعيد البنوك والبورصة والبريد المصري في رمضان 2022 حيز التنفيذ، اعتبارا من اليوم الأحد، الموافق 3 أبريل، واليوم الثاني من شهر رمضان الكريم، إذ تبدأ مواعيد  العمل في البنوك من الساعة التاسعة والنصف صباحا، بحسب بيان البنك المركزي.

وبالنسبة للعاملين في البنوك من الموظفين، ستكون مواعيد العمل بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، ويستقبل فروع البنوك المحلية العملاء بدءا من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

كما أعلنت البورصة المصرية مواعيد تداول البورصة المصرية في رمضان 2022، لتكون مواعيد التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسية، وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة من الساعة الـ10 صباحا إلى الساعة 1.30 ظهرا.

وأشارت إلى أن الجلسة الاستكشافية تبدأ في شهر رمضان، من الساعة 9:30 صباحًا، وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة سوق الأوامر خارج المقصورة يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا، و أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة سوق الصفقات خارج المقصورة، ستكون من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرا.


 
مسلسل رانيا وسكينه
انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل "رانيا وسكينة"، بقيام الفنانة روبي التي تقدم دور "سكينة" التي تخطط للزواج من الفنان أحمد خالد صالح، الذي يقدم دور "ريجا"، لكنها تتفاجأ بقيامه بالتخطيط لتهريب ماس من الميناء، ويطلب منها المساعدة ويضغط عليها من أجل الموافقة.

ويقوم "ريجا" بخداع "سكينة" ويخونها مع صديقتها، ويخبرها أنه ينتظر نجاح عملية التهريب مع "سكينة" ويتركها، وتنجح العملية ويهرب "ريجا" و"سكينة" بالماس، لكن يتعرضوا لحادث سير.

على الجانب الأخر تعيش الفنانة مي عمر التي تقوم بدور "رانيا" حالة من الثراء، وتقوم بتنظيم حفلة لأصدقائها، وتجد نظرات الحقد في عيون اخوتها بسبب الميراث، وتفكر في توزيعه عليهم لكن يتم القبض عليها في تهمة قتل، لكنها تنجح في الهروب من السجن في سيارة إسعاف.

وتجد "رانيا" أثناء هروبها حادث "سكينة" ويتم نقلها للسيارة، وتنتهي الحلقة.

 
 
مسلسل ملف سري
 أكد الفنان إدوارد أنه لأول مرة يقدم الأكشن فى مسلسل "ملف سري" المقرر طرح أولى حلقاته اليوم فى موسم رمضان، مشيرًا أنه للمرة الأولى أيضًا يتعاون مع الفنان هانى سلامة الذى يقدم مفاجآت هذا العام، بالاضافة إلى المنتج ريمون مقار الذى يقدم مسلسل على مستوى متميز.

ويتهم الفنان إدوارد فى جريمة قتل خلال أحداث مسلسل "ملف سرى" حيث يجسد دور مذيع راديو ويتورط فى العديد من المواقف ويدخل السجن ويحاول الهروب منه بعد اتهامه بالقتل وتتوالى الأحداث فى إطار درامى اكشن.

مسلسل "ملف سرى" من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث "ملف سرى" المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثالا للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.
 
أقرأ أيضا المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
 
 

ترند مصر اليوم. ظهور السيسي ومرسي وطنطاوي في الإختيار 3 .أمساكية رمضان ..مواقيت الصلاة..موعد الإفطار..موعد السحور .. ..مواعيد مسلسلات الكبير أوي . المداح 2 ...الإختيار 3 ..العائدون ..مكتوب عليا ..المشوار

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد