أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم صفقة الحلم .. تعثر جديد في حسم صفقة لاعب الأهلي .. تحذير خطير من فيريرا

3 ابريل 2022 الساعة 11:10 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم صفقة الحلم .. تعثر جديد في حسم صفقة لاعب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | موعد عرض مسلسل سوتس بالعربي .. مواعيد البنوك في رمضان .. مسلسل رانيا وسكينه .. مسلسل ملف سري







اليوم السابع: الزمالك يحسم صفقة الحلم
 وضع مسئولي الزمالك مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش ضمن قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، خاصة في ظل عدم تجديد تعاقد طارق حامد واقترابه من الرحيل بنهاية الموسم بعد انتهاء مدة تعاقده.

وتواصل المسئولون بالقلعة البيضاء مع مهند لاشين الذي أبدى ترحيبه باللعب للزمالك وتم الاتفاق على بعض التفاصيل التي ستحدد شكل الصفقة في المستقبل.
ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمعالجة أخطاء خط هجوم الفريق الأبيض في أسرع وقت، خاصة في ظل الصيام التهديفي الذي يعاني منه الزمالك وأخرها التعادل السلبي مع ساجرادا الأنجولي فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.
 
ووضع فيريرا برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الفريق من أجل اتباعه بداية من تدريب الغد، علي أمل معالجة الأخطاء وتطوير أدائهم قبل الصدام مع بيراميدز في المباراة التي ستجمعهما مساء الأربعاء المقبل فى بطولة الدورى.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 17 مباراة أبزرها يوفنتوس ضد أنتر ميلان..برشلونة ضد إشبيلية الأهلي ضد الهلال السوداني..ريال مدريد يستعيد ذاكراة الانتصارات








الوطن: تحذير خطير من فيريرا
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات هامة للاعبيه في أول أيام شهر رمضان المبارك، والذي حصل خلاله الفريق على راحة سلبية من التدريبات الجماعية.

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية، اليوم السبت، عقب مواجهة ساجرادا الأنجولي أمس بدوري أبطال إفريقيا.
حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، لاعبيه من الإفراط في تناول الحلويات خلال أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك لتفادي زيادة الوزن.

ووضع فيريرا برنامجا غذائيا للاعبيه لتنفيذه خلال أول أيام شهر رمضان، والذي يتضمن عدم الإفراط في تناول الحلويات لعدم زيادة الوزن.

طالب المدير الفني لاعبيه بتوخي الحذر من زيادة الوزن في شهر رمضان بسبب الحلويات التي يتسم بها شهر رمضان.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لمواجهة بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر والتي تقام مساء الأربعاء المُقبل باستاد الدفاع الجوي.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 25 نقطة من 11 مباراة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 11 مباراة.

يأمل فريق الكرة بالزمالك في تحقيق الفوز على منافسه بيراميدز والوصول للنقطة الثامنة والعشرين للحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب بطولة الدوري في النسخة الحالية.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي أمام ضيفه ساجرادا الأنجولي، الجمعة.

وودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا من مرحلة دور المجموعات بعد احتلال المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، والتي تصدرها الوداد المغربي برصيد 12 نقطة ويأتي بترو أتلتيكو ثانيا برصيد 11 نقطة، ويتذيل ساجرادا الأنجولي المجموعة بنقطتين.
 
 
اقرأ أيضًا:

ملخص مباريات السبت | فوز ليفربول ومان سيتي وريال مدريد وسقوط تشيلسي برباعية






المصري اليوم: تعثر جديد في حسم صفقة لاعب الأهلي
تحفظ أحمد حمدي، لاعب فريق مونتريال الكندي والأهلي السابق، على فكرة الانضمام إلى صفوف نادى الزمالك، وذلك بعدما تلقى اللاعب مكالمة هاتفية من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، طالبه بالعودة مرة أخرى إلى مصر والانتقال إلى القلعة البيضاء، لافتا للاعب إلى أنه سيكون من العناصر الأساسية للفريق، فضلا عن انه سيتم تقديره ماديا.

وأبدى أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي مونتريال الكندي، تحفظه على فكرة ارتداء قميص نادى الزمالك، وذلك بسبب انتماء اللاعب إلى الأهلي.

ويبحث نادى الزمالك في الوقت الحالي عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بضم لاعب وسط مميز، لتعويض رحيل فرجاني ساسي، والذي أثر رحيله سلبيًّا على قوة خط وسط الزمالك بعد رحيله إلى الدحيل القطري.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد