أخر الاخبار

 

نكشف بشرة خير لعمر السعيد وفيريرا يحذر من الدورات الرمضانية ..وعودة القوة الضاربة فى لقاء بيراميدز

3 ابريل 2022 الساعة 7:40 مساء
اخبار الزمالك - نكشف بشرة خير لعمر السعيد وفيريرا يحذر من الدورات الرمضانية ..وعودة القوة الضاربة فى لقاء بيراميدز


 
سارة عبد الباقى
رفع الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، درجات الأستعداد قبل لقاء بيراميدز  ، المؤجل من الجولة  الحادية عشر ،بالدوري المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس. 
نكشف موقف عمر السعيد قبل لقاء الزمالك وبيراميدز 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف عمر السعيد مهاجم النادي الأبيض، من اللحاق بمباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز. 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 
وقال المصدر  داخل الزمالك، إن عمر السعيد تماثل للشفاء من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن اللاعب شارك في تدريبات الزمالك اليوم الأحد، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة. 
وكان عمر السعيد غاب عن مواجهة الزمالك الأخيرة أمام ساجرادا الأنجولي، بالجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بداعي الإصابة التي يعاني منها. 
وأصبح عمر السعيد جاهزاً للمشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة، بعدما عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.




فيريرا يهدد لاعبى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز 
وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحذيراً للاعبي الفريق الأبيض. 
وكان الزمالك ،  استأنف تدريباته اليوم الأحد، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق الأبيض أمس السبت، عقب الانتهاء من خوض مباراة ساجردا الأنجولي في ختام مشوار الزمالك بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
جاء تحذير فيريرا للاعبي الزمالك من المشاركة في الدورات الرمضانية خلال شهر رمضان الكريم، حيث أكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك أنه سيكون هناك فرض عقوبات مالية ضخمة على أي لاعب يخالف التعليمات بالمشاركة في أي دورة رمضانية. 
ويأتي تحذير فيرايرا ، خوفاً من تعرض أي لاعب لإصابات خلال المشاركة في الدورات الرمضانية، تحرم الزمالك من جهوده خلال الفترة المقبلة. 
ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل، وهي المباراة المؤجلة من الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الممتاز. 
ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 28 نقطة.


الزمالك يستعيد القوة الضاربة فى  لقاء بيراميدز 
يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عناصره الأساسية خلال مباراة بيراميدز المقبلة. 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أراح عدد كبير من اللاعبين في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد عودتهم من المشاركة مع المنتخبات الوطنية، ومعهم أحمد سيد زيزو بسبب الإيقاف. 
ومن المقرر أن يستعيد الزمالك خدمات كل من أحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" والتونسي حمزة المثلوثي، خلال مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.
 
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 
 

ترند مصر اليوم. ظهور السيسي ومرسي وطنطاوي في الإختيار 3 .أمساكية رمضان ..مواقيت الصلاة..موعد الإفطار..موعد السحور .. ..مواعيد مسلسلات الكبير أوي . المداح 2 ...الإختيار 3 ..العائدون ..مكتوب عليا ..المشوار

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد