أخر الاخبار

 

14 هدف فى فوز برشلونة على إشبيلية .. وفوز انتر ميلان على يوفنتوس ونابولي يطارده و

3 ابريل 2022 الساعة 11:18 مساء
14 هدف فى فوز برشلونة  على إشبيلية .. وفوز انتر  ميلان على يوفنتوس ونابولي يطار


برشلونة يفوز على إشبيلية  ويصعد لوصافة الليجا 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 

فاز فريق برشلونة على نظيره إشبيلية بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني هذا الموسم.
بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 57 في المركز الثاني خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة فيما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 57 في المركز الرابع.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب فريق برشلونة ولكن دفاع إشبيلية كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني سجل بيدري هدف الفوز لبرشلونة بالدقيقة 72 ليقود الفريق الكتالوني إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط.
ورغم محاولات إشبيلية بعد التأخر لم ينجح الفريق الأندلسي في التسجيل لينتهي اللقاء بفوز البارسا بهدف دون رد.



«أوجلو» يقود إنتر ميلان للفوز على يوفنتوس في قمة الجولة بالدوري الإيطالي
حقق فريق إنتر ميلان الانتصار على مضيفه فريق يوفنتوس، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي، على ستاد يوفنتوس.
وأحرز التركي هاكان تشالهان أوجلو، هدف اللقاء الوحيد لصالح فريقه إنتر ميلان، من علامة الجزاء، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع في شوط اللقاء الأول، ليستمر اللقاء على نفس النتيجة حتى نهاية المباراة.
وبتلك النتيجة، وصل إنتر ميلان إلى النقطة 63، في المركز الثالث، بعد أن خاض 30 مباراة، بواقع 18 انتصار، و9 تعادلات، و3 هزائم.
فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 59، في المركز الرابع، من 31 جولة خاضها حتى الآن، بواقع 17 انتصار، و8 تعادلات، و6 هزائم.
ودخل يوفنتوس مباراة اليوم بتشكيل مؤلف من: في حراسة المرمى: تشيزني.في خط الدفاع: أليكس ساندرو، وكيليني، وماتياس دي ليخت، ودانيلو.
في خط الوسط: أدريان رابيو، ولوكاتيلي، وباولو ديبالا، وخوان كوادرادو.في خط الهجوم: دوسان فلاهوفيتش، وألفارو موراتافيما تكون تشكيل إنتر ميلان من:في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
 
في خط الدفاع: دانيلو دامبروزيو، وميلان سكرانيار، وألساندرو باستوني.في خط الوسط: دينزل دومفريس، ونيكولا باريلا، ومارسيلو بروزوفيتش، وهاكان تشالهان أوجلو، وإيفان بريسيتش.
في خط الهجوم: إيدن دجيكو، ولوتارو مارتينيز.
نابولي يطارد أنتر ميلان بفوز عريض وفوز روما على سامبدوريا وأودينيزي يكتسح كالياري 


نابولي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزه الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف  على مضيفه أتالانتا، اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.
وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز روما على مضيفه سامبدوريا بهدف نظيف ، وفيورنتينا على ضيفه إمبولي بنفس النتيجة، وأودينيزي على ضيفه كالياري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. 


وارتفع رصيد نابولي، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، إلى 66 نقطة، في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق المواجهات المباشرة خلف ميلان (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد قبل لقائه مع ضيفه بولونيا غدا الاثنين.
في المقابل، تجمد رصيد أتالانتاعند 51 نقطة في المركز السابع، لتنال حظوظه في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ضربة موجعة، في ظل ابتعاده بفارق 8 نقاط خلف يوفنتوس، صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية العريقة.
وافتتح لورنزو إنسيني التسجيل لنابولي في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، فيما أضاف ماتيو بوليتانو الهدف الثاني في الدقيقة 37.
وقلص مارتن دي رون الفارق، بتسجيله هدفا لمصلحة أتالانتا في الدقيقة 58، لكن إليف إلماس، قضى على آمال أتالانتا في التعادل، عقب تسجيله الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة 81.
وحافظ روما على آماله في التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم، عقب فوزه الصعب بهدف نظيف  على مضيفه سامبدوريا.
وارتفع رصيد روما، الذي حقق فوزه الرابع في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة، إلى 54 نقطة، ليتقدم إلى المركز الخامس، في حين توقف رصيد سامبدوريا، الذي نال خسارته الـ18 في البطولة هذا الموسم والرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.
ويدين روما بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه الأرميني هنريخ مخيتاريان، الذي سجل هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 27.
وفاز فيورنتينا على ضيفه إمبولي 1 / صفر في وقت سابق اليوم، ليتجنب الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.
وسجل نيكولاس جونزاليس هدف المباراة الوحيد لفيورنتينا في الدقيقة 58.وشهدت المباراة تعرض سيباستيان لوبيرتو لاعب إمبولي للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 57.
ورفع فيورنتينا رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد