أخر الاخبار

 

فيريرا يحدد مصير النجم التونسي والزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو .. وفيريرا يرفض اقتراح أمير مرتضى

4 ابريل 2022 الساعة 3:55 مساء
فيريرا يحدد مصير النجم التونسي والزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو .. وفيريرا يرفض


سارة عبد الباقي
 
تحدث مسؤولو نادي الزمالك مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض بشأن مستقبل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض.
وطالب مسؤولو نادي الزمالك من فيريرا بتقييم مستوى حمزة المثلوثي خلال الفترة المتبقية من الموسم، من أجل تحديد مصيره.
ويدرس مسؤولو الزمالك بيع اللاعب في نهاية الموسم والتعاقد مع بديل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تحفظ مسؤولي القلعة البيضاء على مستوى المثلوثي.
وانضم المثلوثي إلى صفوف الزمالك في بداية موسم 2020/2021 لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي الصفاقسي التونسي.
ولم يقدم حمزة المثلوثي المستوى المتوقع مع الزمالك منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض، خاصة أنه لاعب دولي يشارك بشكل مستمر مع منتخب بلاده.
يذكر أن الزمالك يعاني في مركز الظهير الأيمن، الذي يضم حالياً حازم إمام والمثلوثي، ووضع مسؤولو النادي الأبيض هذا المركز ضمن أولويات الصفقات الجديدة لتدعيمه في الميركاتو المقبل.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة الحلم . صفقة الـ 50 مليون جنيه . تعثر صفقة الأهلي . قرار صفقات الأجانب . صدمة بن شرقي . الزمالك يواصل صفقاته السوبر . مفاجأة فيريرا . تطور أزمة طارق حامد . مخطط الأهلي الخبيث




الزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول رغبة نادي اتحاد جدة السعودي، في ضم نجم الفريق الأبيض.
وكانت أنباء ترددت حول رغبة نادي اتحاد جدة السعودي لضم أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك ومنتخب مصر، وأكدت الأنباء أن النادي السعودي تقدم بعرض رسمي للزمالك للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو.
وأكد المصدر أن الزمالك لم يتلق أي عروض رسمية من قبل اتحاد جدة لضم زيزو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؟
وشدد المصدر على أن الحديث عن رحيل أي لاعب للاحتراف مؤجل لنهاية الموسم في ظل رغبة الزمالك في المنافسة على الدوري وبطولتي كأس مصر بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


 
اقرأ أيضًا:

23 هدف فى فوز باريس سان جيرمان ومارسيليا وتوتنهام الكاسح وتأهل الهلال لنهائي كأس خادم الحرمين..جدول مباريات اليوم ..موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية..المصري يستعد للأهلي بعد الهزيمة من مازيمبي في الكونغو





فيريرا يرفض اقتراح أمير مرتضى
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، اقتراح أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بخصوص الانتظام في معسكر مبكر قبل مباراة بيراميدز.
ويلتقي الزمالك مع بيراميدز يوم الأربعاء المقبل باللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر، وذلك على ملعب الدفاع الجوي.
وقال المصدر أن فيريرا رفض فكرة المعسكر المبكر، حتى لا يضع لاعبيه تحت ضغوط أكبر قبل مباراة الأربعاء المقبل، وقرر الانتظام في معسكر الثلاثاء، أي قبل المباراة بـ 24 ساعة.
ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي الأبيض، استعدادا للقاء بيراميدز، ويستعيد الزمالك خلال مواجهته مع بيراميدز خدمات لاعبيه الأساسيين بعدما فضل فيريرا منحهم راحة من لقاء ساجرادا الأخير في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | هيلاري كلينتون تستفز السعودية .. اوليفيا تحصد جوائز جرامي .. ميريام فارس تثير الجدل .. برنامج الصدمه



اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك ينافس بيراميدز على هذه الصفقة .. رحيل جماعي في الزمالك .. أول شكوى من فيريرا في الزمالك
 
 

اخبار الزمالك

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل أعمال إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد