أخر الاخبار

 

موعد لقاء الزمالك وبيراميدز ..صدمة فيريرا.. ..نكشف مصير إسماعيل يوسف مع الزمالك ودور أمير مرتضى منصور

5 ابريل 2022 الساعة 12:42 مساء
موعد لقاء الزمالك وبيراميدز ..صدمة فيريرا.. ..نكشف مصير إسماعيل يوسف مع الزما


تعرف على موعد مباراة الزمالك وبيراميدز وصدمة فيريرا 
تلقي الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ومعاونيه، صدمة هائلة قبل 24 ساعة من لقاء بيراميدز في الجولة الحادية عشر بالدوري العام، المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف  مساء غدا ، الإربعاء على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس. 
حيث اشتكى الدولي التونسي سيف الدين الجزيري ،  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة قبل ساعات من مباراة فريقه أمام بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، التي تقام غدا الأربعاء.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع بيراميدز، في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز.

واشتكى سيف الدين الجزيري ،  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس، من آلام في الركبة اليمنى، قد تؤثر على قدرته على المشاركة أمام بيراميدز.

ولم يشارك سيف الدين الجزيري في مران الزمالك أمس الاثنين، بعدما شعر بآلام في الركبة، ليخضع على إثرها لتدريبات علاجية تحت رعاية الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويخضع مهاجم منتخب تونس لاختبار طبي اليوم الثلاثاء، على هامش المران الجماعي للفريق، لتحديد إمكانية مشاركته في تدريبات الكرة، ومن ثم المشاركة في مباراة بيراميدز من عدمها.

ويعاني الزمالك من أزمة على صعيد خط الهجوم بسبب إصابة عمر السعيد والتي أبعدته أيضا عن مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، ما يجعل الجهاز الفني للزمالك في ورطة فنية بعدم وجود رأس حربة صريح حال عدم قدرة الجزيري على المشاركة أمام بيراميدز.

ومن المنتظر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه عقب المران الأخير الذي يخوضه اليوم، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة الكبرى.


ويخوض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أولى مبارياته المحلية مع الفريق، في ولايته الثانية، مساء غد الأربعاء، بمواجهة بيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة الزمالك، أعلن في وقت سابق، تولي البرتغالي فيريرا القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي جرت إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق.

وقاد فيريرا الزمالك في 3 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، تلقى الخسارة في الأولى أمام الوداد المغربي باستاد القاهرة، بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وساجرادا الأنجولي.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل جماعي في الزمالك . صفقة كودجا . فيريرا يذبح النجم الأسمر . صراع الجبابرة على صفقة جاد . مصير التونسي ورحيل زيزو . مصير أيمن حفني . فرمان فيريرا الخطير . مراوغة الزمالك



رمضان صبحي يطلق 6 تصريحات نارية تدمر أسطورة الأهلي الوهمية
 
نكشف مصير إسماعيل يوسف مع الزمالك 
 
هاني عصام 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن طبيعة منصب إسماعيل يوسف مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد قرار عودته من جديد.
 
وأكد المصدر داخل الزمالك،  أن خلاف وقع بين المستشار مرتضى منصور  ، رئيس الزمالك، ونجله أمير مرتضى بسبب طبيعة منصب إسماعيل يوسف، حيث كان يرغب مرتضى منصور ، في تواجد تيجانا كمديرًا للكرة وحضوره المباريات من مقاعد الجهاز الفني وهو ما خرج وصرح به في المؤتمر الصحفي الأخير.
 
وأوضح المصدر أن أمير مرتضى ،  رفض الأمر ورفض تواجد تيجانا في مقاعد الجهاز الفني كما رفض من الأساس تعامل تيجانا مع الخواجة وأن يكون التواصل من خلاله هو بشكل شخصي.
ووسط الخلاف بين مرتضى وأمير حول طبيعة منصب إسماعيل يوسف نجح أمير مرتضى في كسب الأمر لصالحه في النهاية.
 
واتفق مسئولو الزمالك مع تيجانا على تعديل منصبه ليكون "مستشار فني لمجلس الإدارة" والمفاجأة الأكبر من ذلك هو عمله كمتطوعًا بدون الحصول على راتب شهري من الأساس.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيراميدز غدًا الخميس على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين وسط بحث كلاهما عن حصد النقاط الثلاث.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد