أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحصل على توقيع صفقة الحلم .. الأهلي في الأمتار الأخيرة من حسم صفقة بن شرقى .. صفقة كيروش يؤجل حسم وجهته المقبلة بسبب الزمالك

5 ابريل 2022 الساعة 12:59 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحصل على توقيع صفقة الحلم .. الأهلي في الأمت


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل جماعي في الزمالك . صفقة كودجا . فيريرا يذبح النجم الأسمر . صراع الجبابرة على صفقة جاد . مصير التونسي ورحيل زيزو . مصير أيمن حفني . فرمان فيريرا الخطير . مراوغة الزمالك
 
 
الوطن: الزمالك يحصل على توقيع صفقة الحلم
دائما ما تشغل صفقات الزمالك في الموسم الجديد تفكير المشجع الزملكاوي، في ظل الرغبة في دعم صفوف القلعة البيضاء بلاعبين مميزين، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا عن النسخة الحالية.

وتسعى إدارة القلعة البيضاء لدعم صفوف فريقها بعدد من الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، من أجل الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن الفريق لنحو 20 عاما، منذ آخر لقب حققه الزمالك في عام 2002.

ويعد مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، أحد أبرز صفقات الزمالك في الموسم الجديد، في ظل رغبة مسؤولي القلعة البيضاء في دعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بلاعب سوبر.

ودخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مكثفة مع مهند لاشين لاعب خط وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر، خلال الفترة الأخيرة، تمهيدا لضم اللاعب في ظل منافسة شرسة مع الأهلي الذي يأمل في التعاقد معه.

وكشفت مصادر مقربة من مهند لاشين، لـ«الوطن»، عن أن مسؤولي الزمالك توصلوا لاتفاق مبدئي مع لاعب خط وسط طلائع الجيش، خلال الأيام الماضية، على ضمه عقب نهاية الموسم الجاري، مؤكدة أن لاشين ، يُفضل عرض الزمالك عن الأهلي خلال الفترة الحالية.
 
 
 اقرأ أيضًا:
  
 رمضان صبحي يطلق 6 تصريحات نارية تدمر أسطورة الأهلي الوهمية
 
 
اليوم السابع: الأهلي في الأمتار الأخيرة من حسم صفقة بن شرقى
 بدأ مسئولو النادى الأهلى تقييم صفقة المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب نادى الزمالك قبل اتخاذ قرار نهائى بالتفاوض مع اللاعب أو الابتعاد عن الصفقة، ويقيم مسئولو الأهلى حاليا مستوى اللاعب فنياً فى الستة أشهر الأخيرة، كذلك التعرف على طلبات بن شرقى المادية، وهل تتماشى مع سقف الرواتب الذى يضعه مسئولو القلعة الحمراء قبل التفاوض مع أى صفقة جديدة.

ويرى مسئولو الأهلى أن بن شرقى لاعب جيد وصاحب إمكانيات عالية، لكن الأهلى لن يتسرّع فى التفاوض معه وسيدرس هذا الأمر بعناية فائقة، لاسيما أن الأهلي،  لاتزال ترفض فكرة إقحام أنفسها طرفا فى هذه الصفقة حاليا.

ويُعد المغربى أشرف بن شرقى أحد أهم الصفقات الأجنبية فى الدورى المصرى خلال السنوات الماضية، وأضاف الكثير للفارس الأبيض وساهم معه فى تتويج الفريق بأكثر من بطولة قارية ومحلية.

ودخل أشرف بن شرقى ، الفترة الحُرة فى عقده وأصبح من حقه التوقيع لأى نادٍ منذ يناير الماضى دون للرجوع للزمالك، حيث ينتهى عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجارى، ومضت انتقالات يناير ليُصبح من حق بن شرقى التوقيع لأى نادٍ حالياً.

إجمالاً شارك أشرف بن شرقى مع الزمالك فى 94 مباراة منذ انضمامه لصفوف الأبيض حتى الآن بإجمالى 7382 دقيقة لعب، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 23 هدفًا آخر وتوج بأربع بطولات، هى: الدورى الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المحلى والسوبر الأفريقى.
بدأ بن شرقى رحلته مع الساحرة المستديرة بنادى المغرب الفاسى، واستطاع أن يخطف أنظار إدارة الوداد، فتم التعاقد معه، ليكون أحد أعمدة وداد الأمة.
 
لعب فى صفوف الوداد وتمكن من صناعة الفارق، إذ توج مع الفريق بدورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى، وبعدها رحل إلى صفوف الهلال السعودى.
 
لم تكن هذه التجربة ناجحة، ليخرج بعدها على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق لانس الفرنسى، وبعدها انتقل إلى نادى الزمالك واستطاع بموهبته ومهارته أن يخطف قلوب مشجعى الزمالك، فقدم أداءً رائعًا منذ أن لمست قدماه القلعة البيضاء.
 
ديبالا العرب كما يحب أن يطلق عليه، منذ أن وقع على عقود الانضمام للزمالك وهو فى حالة فنية رائعة، إذ ساهم مع الفارس الأبيض فى تحقيق الألقاب، والفوز بأصعب المباريات.
 
 
 اقرأ أيضًا: 
ترند مصر اليوم | انهيار وبكاء ميار الببلاوي .. حقيقة وفاة أحمد بدير .. محمد بديع يلتقي السيسي ومخطط هشام قنديل وخيرت الشاطر في الإختيار 3 .. عبد المنعم أبو الفتوح .. هشام قنديل
 
 
المصري اليوم: صفقة كيروش يؤجل حسم وجهته المقبلة بسبب الزمالك
قرر مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف سموحة، تأجيل دراسة العروض المقدمة له، حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان مروان حمدي انتقل إلى صفوف سموحة في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعلمت «المصري اليوم» أن مروان حمدي أرجأ حسم واجهته المقبلة سواء بالاستمرار مع سموحة أو الانتقال إلى نادٍ آخر، لحين معرفة القرار النهائي لنادي الزمالك، بشأن عودته إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد نهاية إعارته مع نادي سموحة.

ورفض مهاجم سموحة مناقشة العروض التي تلقاها مؤخرًأ على رأسها من نادي فيوتشر، إلا بعد معرفة موقف الزمالك من عودته إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

ويُقدم اللاعب صاحب الـ25 عامًا أداءً مميزًا مع نادي سموحة هذا الموسم، حيث لعب 12 مباراة أحرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، وهو ما جعل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب يضمه لقائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، وفي مباراتي السنغال، في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم.
أقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 
 

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجمهور الزمالك ب 400 مليون تعرف على التفاصيل ..وتدعيم السلة بأربع أجانب قبل بطولة أفريقيا

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد