أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ندم ميار الببلاوي بسبب مقطع فيديو .. أحمد بدير بخير .. محمد بديع يلتقي السيسي ومخطط هشام قنديل وخيرت الشاطر في الإختيار 3 .. عبد المنعم أبو الفتوح .. هشام قنديل

5 ابريل 2022 الساعة 1:17 مساء
ترند مصر اليوم | ندم  ميار الببلاوي بسبب مقطع فيديو  ..  أحمد بدير بخير  .. محمد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل جماعي في الزمالك . صفقة كودجا . فيريرا يذبح النجم الأسمر . صراع الجبابرة على صفقة جاد . مصير التونسي ورحيل زيزو . مصير أيمن حفني . فرمان فيريرا الخطير . مراوغة الزمالك



رمضان صبحي يطلق 6 تصريحات نارية تدمر أسطورة الأهلي الوهمية





انهيار وبكاء ميار الببلاوي
فقدت الفنانة ميار الببلاوي السيطرة على نفسها وانهارت باكية علي الهواء في الحلقة الثالثة من برنامج "سابع سما" من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، بسبب عرضها مشهد تمثيل لها، قائلة: " ليه كده .. آخر حاجة كنت اتصورها انكم تعملوا كده وتعرضوا المشهد ده".

وتابعت وهي باكية: "مش عايزة أفتكر تاريخي الأسود أبوس ايديك، نفسي يتحرق ندمانة أشد الندم، وقدمت لجوجل شكوى وطالبت بحذف هذا الفيديو بس موصلتش لحل، انا توبت لله وربنا ان شاء الله هيغفرلي ومش هعمل كده تاني، بس ايه ذنب ابني".
 
 
محمد بديع يلتقي السيسي ومخطط هشام قنديل وخيرت الشاطر في الإختيار 3

زار مرشد جماعة الاخوان المسلمين "محمد بديع" الذي يجسد دوره عبد العزيز مخيون، وزير الدفاع الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" الذي يجسد دوره ياسر جلال، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار 3".

واعترف "بديع" خلال لقائه بـ "السيسي" أن الشعب يحبه، وأنه يمتلك شعبية بين الجنود أيضا، وذلك قبل الحديث في النقاط التي حضر من أجل مناقشتها، وهي أنه يرى تباعدا بين "القوات المسلحة" وبينهم ليرد السيسي ،  بحزم، مؤكدا أنه يرى تدخل الإخوان في أمور لا تخصهم، وأن الدولة لها رئيس.

ووجه وزير الدفاع سؤالا لـ "بديع" قائلًا: "لماذا الإخوان يتدخلوا في عمل أجهزة الدولة، ولماذا يذهب خيرت الشاطر والبلتاجي ألى الأجهزة الأمنية ويطلبون أمورا ليست من اختصاصاتهم".

وأضاف: "الجيش لا بد أن يكون بعيد عن الانتماءات سواء دينية أو حزبية أو غيرها وأن يكون قائم بذاته".

 
وضمن مشاهد الحلقة الثالثة، ظهر دور خيرت الشاطر وتحكمه في الأمور الإعلامية على اذاعات الراديو، والصورة التي تنتقل إلى ميدان التحرير وتظاهرات بعد مرور 100 يوم على حكم الرئيس السابق محمد مرسي  محمد مرسى لمصر  والمطالبات بعرض انجازاته
واجتمع  "محمد مرسي" الذي يجسد دوره صبري فواز، بعدد من أعضاء الجماعة لكتابة الإعلان الدستوري، بسبب الاعتقاد أن المحكمة الدستورية تحارب مؤسسة الرئاسة، ويجعلهم في مكان داخل قصر الرئاسة بعيدًا عن المستشارين، كما يقابل "مرسي" وزير الداخلية "أحمد جمال" الذي يجسد دوره أحمد وفيق، واقترح عليه أن تكون الدراسة في الكلية الحربية 6 أشهر فقط بدلًا من 4 سنوات ولكن الوزير رفض.

كما اجتمع رئيس الوزراء "هشام قنديل" الذي يجسد دوره صبحى خليل، بضباط الأمن الوطني وأبلغهم بزيادة مرتباتهم بشكل كبير، ليرد أحد الضباط بأن هناك أخونة للدولة وذلك مرفوض.

والتقى "مصطفى خليفة" بعد حصوله على إذن من القيادات ببدء العملية في سيناء، بكل من الضابطان "زكريا يونس" كريم عبد العزيز و"مروان العدوي" أحمد عز، وتحدثوا عما يحدث في سيناء، وما شهدته الفترة الأخيرة من قرارات العفو الرئاسي الكثيرة لعدد من العناصر المتطرفة المسجونة.

 ويعرض المسلسل الساعة 9:50 مساء، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا، عبر قناة ON الفضائية وقناة ON DRAMAبشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT.

كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، خالد الصاوي، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، عصام السقا، محمد رياض، هشام إسماعيل، عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي
 
 
حقيقة وفاة أحمد بدير
نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد حول وفاة النجم القدير أحمد بدير.

وشدد أشرف زكي، على ضرورة توخي الحذر فيما يتم نشره حول فنان قدير بحجم أحمد بدير، مؤكدا أن ما تردد عن وفاته "شائعة سخيفة".

ويشارك أحمد بدير في موسم مسلسلات رمضان 2022 من خلال مسلسل "الاختيار 3 - القرار" مع النجوم: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، وصبري فواز وغيرهم.

كما يشارك في مسلسل "المداح 2 أسطورة الوادي" مع النجوم: حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية وغيرهم، ويعرض عبر قناة "mbc مصر".
 
هشام قنديل
تصدر اسم «هشام قنديل» رئيس وزراء حكومة الإخوان الإرهابية محركات البحث في جوجل «google» بعد تصريحات «أحمد موسى» عن مشهد قنديل في مسلسل الاختيار3 في محاولة منه للسيطرة على جهاز الأمن الوطني، وأشار موسى إلى أن الحلقة الثالثة من الجزء الثالث لـ مسلسل الاختيار عرضت كل التفاصيل.

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، أن هشام قنديل ذهب لجهاز الأمن الوطني وعرض عليهم رواتب كبيرة وحاول إغراء رجال الأمن الوطني بالأموال، ورد عليه ضابط ذكر واحرجه.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بالـ جزء الثالث من مسلسل الاختيار والذي حمل عنوان القرار، مؤكدا أن المسلسل يعرض معلومات وتفاصيل في غاية الحساسية والأهمية عن تاريخ مصر في فترة شديدة الصعوبة إبان حكم الإخوان.

وأضاف موسى، أن حلقة مسلسل الاختيار رقم 3 كشفت الكثير والكثير عن الجماعة الإرهابية وأعضائها الذين لا يريدون لمصرنا الغالية أي خير.

وتابع أحمد موسى، أن حلقة اليوم من مسلسل الاختيار رقم 3 كشفت الكثير والكثير عن الجماعة الإرهابية وأعضائها الذين لا يريدون لمصرنا الغالية أي خير.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، أن:«النهارده عرضت الحلقة الثالثة ولسه 27 حلقة والإخوان مش عارفين كل يوم يعملوا إيه».
 
 
عبد المنعم أبو الفتوح

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 الذي يعرض رمضان الحالي، تسجيلاً بالصوت والصورة للقيادي الإخواني المنشق عن الجماعة الإرهابية عبد المنعم أبو الفتوح، المحبوس حالياً على ذمة عدة اتهامات في قضايا تتعلق بالعنف والإرهاب.

ولم يظهر في التسجيل الذي عُرض في الحلقة 3 من مسلسل الاختيار 3، الشخصيات التي كان يتحدث عبد المنعم أبو الفتوح إليها، لكنه كان يؤكد في حديثه خطورة وصول مرشح الإخوان إلى الحكم، متسائلاً «أنتوا مش خايفين من سيطرة الإخوان، ده سؤال أنا بطرحه لحضرتك؟»، وتابع: «لا، سيطرتهم بشكل ديمقراطي، لو انتوا مخفتوش من الحكاية دي، يبقى حضراتكم مبتفكروش في مستقبل مصر».
واستدرك عبد المنعم أبو الفتوح، قائلًا: «لا مؤاخذة يعني.. ده مش طبيعي إن الجيش المصري يبقى غايب عنه مستقبل مصر، ومنطلق كلامي هو الخوف على المؤسسة، مؤسسة الجيش، وغيرة عليها».

وأكد عبد المنعم أبو الفتوح في ختام حديثه وهو يبتسم: «أنا والله لو بختار بينه (مرشح الإخوان) وبين أي حد من حضراتكم، هدي صوتي لأي واحد فيكم، من غير ما أفكر، من غير ما أفكر، بما فيهم المشير طنطاوي».



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد