أخر الاخبار

 

زيزو يرد علي إتهام الزمالك بالتمرد قبل مباراة بيراميدز ..ميدو يكشف كواليس إستبعاد زيزو من لقاء بيراميدز وموقف أمير مرتضى وفيريرا

6 ابريل 2022 الساعة 11:17 صباحا
زيزو يرد علي إتهام الزمالك بالتمرد قبل مباراة بيراميدز ..ميدو يكشف كواليس إس


زيزو يرد علي إتهامات الزمالك بالتمرد 

علق أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على قرار استبعاده من قائمة مواجهة بيراميدز المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
وكتب أحمد سيد زيزو ،  عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: "باختصار علشان منرجعش للنغمة المستفزة بتاعت كل سنة "

وتابع أحمد سيد زيزو "جماهير الزمالك الواعية أكيد جربتنى وعارفة مدى حبى ليهم أولًا وللنادى، مافيش أى حاجة من اللي بتتقال دى صح، والموضوع هو وجهة نظر تحترم، وكل التوفيق للعيبة بكرة فى ماتش مهمة فى بطولة كلنا عايزنها.

من ناحية أخري قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك توقيع عقوبة مالية قدرها 200 الف جنية علي أي لاعب يظهر في أي برنامج دون الحصول علي موافقة إدارة نادي الزمالك،  وشدد مرتضي منصور،  علي أن القرار يأتي من أجل فرض حالة من الانضباط بين اللاعبين في الفترة المقبلة.


ويأتي قرار مرتضى منصور  ، بسبب ظهور بعض اللاعبين وعلي رأسهم أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في برنامج رامز خلال ومنع رئيس الزمالك  أيضا إجراء أي لاعب لأي مداخله تليفونية الإ بعد الحصول علي موافقة مسبقة من جانب أمير مرتضي منصور وأمير مرتضي


ميدو يكشف كواليس استبعاد زيزو من قائمة مباراة الزمالك أمام بيراميدز 
كشف أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، سبب استبعاد أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن لقاء قائمة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية في برنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "كان هناك بين زيزو ومسئولي الزمالك أول أمس من اجل مطالبة زيزو ،  بمستحقاته المالية".
وتابع: "مهما كان اسم اللاعب وحجم جماهيريته بالفريق، فلا يجب أن يتحدث عن مستحقاته المالية قبل لقاء هام مثل لقاء بيراميدز المقبل".
وواصل: "أعاتب على اللاعبين والمسئولين لعقدهم جلسة من أجل الحديث عن المستحقات المالية المتأخرة قبل لقاء هام أمام بيراميدز".
وأضاف: "حدث نقاش حاد بين زيزو وأمير مرتضى منصور ،  قبل مران الزمالك على خلفية منافشة المستحقات المالية المتأخرة".
وأكمل: "زيزو تدرب لمدة 10 دقائق قبل أن يترك المران ويخبر فيريرا بأنه يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية تمنه من استكمال المران".
وتابع: "في اليوم التالي، جاء زيزو لفيريرا يخبره باكتمال شفاءه، ولكن فيريرا رفض أن يخوض اللاعب المران واستبعده من قائمة مباراة بيراميدز، وهذا قرار صحيح من المدرب البرتغالي". 




ميدو: زيزو أخطأ بتركه المران.. وقرار فيريرا صحيحا
أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، أن أحمد السيد زيزو، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، لم يخرج عن النص خلال مطالبته بمستحقاته المالية قبل مران الفريق أول أمس.
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية في برنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "زيزو لم يخرج عن النص أو يتطاول خلال مناقشته قبل مران الزمالك أول أمس، ولكنه أخطأ في تركه المران بداعي الإصابة".
وتابع: "لو اتخذ فيريرا قرارا آخر غير المتخذ ضد زيزو كنت سأقلق على الزمالك تحت قيادته". 
وأتم: "ما فعله فيريرا تجاه أزمة زيزو هو القرار الذي افتقده كارتيرون خلال فترة توليه تدريب الزمالك".
 
شبانة يكشف كواليس أزمة "زيزو" مع الزمالك

تداولت بعض الأنباء حول وجود أزمة بين إدارة نادي الزمالك، ولاعب الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو" شهدتها الأيام الماضية، بسبب مستحقات اللاعب التي ينص عليها عقده والخاصة بالدعاية والإعلانات.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، استبعد زيزو، من قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة بيراميدز اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أزمة كبيرة تدور داخل أروقة نادي الزمالك بطلها زيزو، مشيراً إلى أن هذه الأزمة تتمثل في وجود مستحقات متأخرة للاعب لم يحصل عليها حتى الآن من النادي، رغم أن عقده ينص عليها.

وتابع شبانة قائلاً خلال برنامجه بوكس تو بوكس الذي يذاع على قناة "LTC" الفضائية: "عقد اللاعب ينص على وجود بند إعلانات يحصل من خلاله زيزو على جزء من مستحقاته السنوية على هيئة إعلانات، وقام هاني برزي عضو اللجنة المؤقتة السابق للزمالك بوضع هذا البند كنوع من أنواع الترضية للاعب والمساهمة في عدم تحمل خزينة الزمالك لقيمة عقده بالكامل".

وأكمل شبانة، قائلاً:" زيزو لم يحصل على مستحقاته حتى الآن، واجتمع مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وأبلغه بصعوبة توفير المبلغ في الوقت الحالي بسبب عدم وجود سيولة مالية في النادي كما أكد له بأن اللجنة المؤقتة السابقة هي التي قامت بوضع هذا البند في العقد".

وأردف شبانة:" إدارة الزمالك ترغب في الضغط على اللاعب لتعديل عقده وإلغاء بند الشرط الجزائي الموجود فيه لتخوفهم من رحيله نهاية الموسم، محاولين استغلال الأمر في تعديل العقد برمته، وكانت نتيجة تلك الأزمة نتج عنها استبعاد اللاعب من مباراة بيراميدز، حيث أبلغ اللاعب مسئولي الزمالك والجهاز الفني بأنه يعاني من إجهاد ويرغب في الحصول على راحة".

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد