أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | طلاق سلاف فواخرجي .. دعاء اليوم الخامس من رمضان .. درجة الحرارة الان .. سهير رمزي تكشف كواليس المذنبون .. تحديث واتساب الجديد

6 ابريل 2022 الساعة 11:20 صباحا
ترند مصر اليوم | طلاق سلاف فواخرجي .. دعاء اليوم الخامس من رمضان  .. درجة الحرا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الحلم في الزمالك . بن شرقي في الأهلي . صفقة رمضان صبحي . صفقة كودجا في خطر . 400 مليون جنيه في الزمالك . قرار صفقة كيروش . معركة تيجانا . موقف الثنائي . استفزازات كهربا




طلاق سلاف فواخرجي
أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسمياً انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عاماً.

وأعلنت فواخرجي خبر الانفصال مساء أمس عبر صفحتها الرسمية في انستغرام. ولم تعلن الأسباب واكتفت فقط بنشر صورة تجمعها بزوجها وكلمات مؤثرة تدل على دوام حبها واحترامها لزوجها.

وكتبت سلاف قائلة: "أقرأ في تصريف كلمة الفِصام … انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ : اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ : اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع.

وأنا كتلك العروة انقطع… وظهري ينصدع… وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل … وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً … وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل.

وبعد الفِصام … فطام … كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً … ننفطم عمّن نحب … كما أنفَطِم عنك الآن … وقلبي كما يُقال ينخلع … ليس بيدك وليس بيدي … إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب، لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد.

لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ … لن تصل الى قمتك".

كنتَ وستبقى رجلاً في عيني، وأمام الله والبشر … رجلُ … والرجالُ قليل، سنداً لي إن ملت … ورحمةً لي إن ظُلمت … ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ … وكعادتك لن تدعني أحتاجك … لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي … وفي ضعفي وفي فرحي".

سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء.

البداياتُ أخلاق … والنهاياتُ أخلاق"، موضحة أنها لن تبتعد عنه بالرغم من الانفصال، وكنتَ بداية .. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية … وإن ابتعدنا … لا يمكن أن ننفصل … ولو انفصلنا.

وائل … صديقي … أبو الحمزة وعلي … شكرا لك إلى يوم الدين … وأحبك إلى أبد الآبدين.

ويذكر أن الزوجين انفصلا عن بعضهما أول مرة قبل 18 عاماً وبعد عامين ونصف العام من زواجهما، وعادا لبعضهما بعد فترة وجيزة.
 
اقرأ أيضًا:

حسام البدري : طه إسماعيل بيهاجمنى علشان يراضي الكبار في الأهلي مدرب المنتخب السابق يقصف جبهة رضا عبد العال..تعليق خطير من كيروش حول مصير جهاز المنتخب




درجة الحرارة الان
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم الأربعاء استمرار ارتفاع درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كل الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم أتربة عالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وطقس مشمس بجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، ونشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 22 درجة، وسانت كاترين العظمى 30 درجات والصغرى 19.
 
 
اقرأ أيضًا:

لجنة الإنضباط تمنح منتخب مصر والجزائر قبلة الحياة بهذا القرار التاريخي..اليوم مواجهات نارية أبرزها الزمالك أمام بيراميدز.. ريال مدريد ضد تشيلسي




سهير رمزي تكشف كواليس المذنبون
قالت الفنانة سهير رمزي، إنها لم تندم على فيلم «المذنبون» (الذي يعود تاريخ إصداره لعام 1975).

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «كلام الناس في رمضان» على شاشة «MBC مصر»، الأربعاء: «لم أندم على الفيلم لكن زعلت من بعض مشاهدي لإني زوّدتها شوية».

وأشارت إلى أنّ زوايا العمل الفني تخص مخرج العمل، بينما يقتصر دور الممثل على تنفيذ ما يُطلب منه لصالح العمل.

وتابعت «رمزي»: «لما اتفرجت على المشاهد بتاعتي في الفيلم مكنتش أعرف إنها هتتاخد بالشكل ده».
 
 
دعاء اليوم الخامس من رمضان

اللهُمَّ العوَض الجَميل بعدَ الصَّبر الطويل، اللهمَّ جَبْرًا لقلوبنا واستجابةً لدعائنا، اللهُمَّ دَرْبًا لا تضيق به الحياة، وقلبًا لا يزول منه الأمل، وفرحة لا تذبل ولا تموت أبدًا .

اللهم افتح لنا أبواب الفرح، ويسر لنا أسباب الرزق، وارزقنا الفرج والتيسير .

اللّهُمَ اني أعوذ بك من ضراء مضرة، وفتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين. أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الإخلاص في الرضا والغضب، وأسألك نعيماً لا ينفذ، وقرة عين لا تنقطع.

اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المتقين، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ
 
تحديث واتساب الجديد
لا تزال الأخبار المزيفة موضوعًا مزعجًا، وقبل ثلاث سنوات، حاول واتساب محاربتها من خلال الحد من عدد الرسائل المعاد توجيهها بالفعل والتي يمكن للمستخدمين إرسالها إلى مجموعات أخرى في وقت واحد. وتم فرض قيود واتساب فقط في البرازيل في ذلك الوقت، ولكن يتم الآن تطبيق القيود في جميع أنحاء العالم.

وبحسب ما ذكره موقع Phonearena المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإنه بدءًا من تحديث واتساب للأندرويد "بيتا 2.22.7.2"، لا يُسمح لمستخدمي واتساب في كل مكان بإعادة توجيه الرسائل التي تم إعادة توجيهها بالفعل إلى أكثر من دردشة جماعية على أندرويد.

ووفقًا لـ WABetaInfo (عبر 9to5Mac )، نفذ واتساب أواخر الأسبوع الماضي نفس القيود على إصدار iOS من التطبيق (بيتا 22.7.0.76). يمكنك أن تفهم أنه من خلال الحد من عدد مرات إعادة توجيه الرسائل، يعمل واتساب على تقليل عدد المشتركين الذين يتلقون أخبارًا مزيفة محتملة. للتأكد من عدم انتشار المعلومات المضللة، تخضع الرسائل التي تمت إعادة توجيهها بالفعل لهذه القواعد الجديدة.

وإذا كنت منشئ رسالة، فليس لديك قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها إعادة توجيه رسالتك. من ناحية أخرى، إذا تلقيت رسالة تمت إعادة توجيهها إليك بالفعل، فلا يمكن إعادة توجيهها مرة أخرى إلى أكثر من دردشة جماعية. في الوقت الحالي، تلقى بعض مُختبري النسخة التجريبية القيود فقط على الرغم من أنه سيتم تمكينها للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحديث تجريبي جديد آخر قادم إلى واتساب لمستخدمي أندوريد، سيسمح الإصدار 2.22.8.11 للمستخدمين باستخدام اختصارات معينة عند اختيار رقم هاتف في فقاعة الدردشة. في السابق، كان النقر فوق رقم هاتف في فقاعة محادثة سينقلك إلى تطبيق Dialer الافتراضي بهاتفك. ولكن الآن، بدلاً من ذلك، يتطلع واتساب لمعرفة ما إذا كان رقم الهاتف الذي نقرت عليه مملوكًا لشخص لديه حساب واتساب.

إذا كان رقم الهاتف موجودًا على واتساب، فيمكنك على الفور بدء محادثة جديدة أو الاتصال بالرقم أو إضافته إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. إذا لم يكن الرقم المحدد موجودًا على واتساب، فسيكون لديك خيار الاتصال بالرقم أو إضافته إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد