أخر الاخبار

 

شاهد مدافع الزمالك فى رمضان تدمر بيراميدز..الأهلي يفلت من كمين الإتحاد السكندري بمساعدة الvar

6 ابريل 2022 الساعة 11:48 مساء
شاهد مدافع الزمالك فى رمضان تدمر بيراميدز..الأهلي يفلت من كمين الإتحاد السك


 
ريمونتادا الزمالك فى رمضان تدمر بيراميدز 
 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
عاد الزمالك ،  إلى الانتصارات مرة أخرى بفوز هام ومثير على بيراميدز اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين صعد من خلاله إلى وصافة جدول ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى النقطة 28 بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر الذى فاز على الإتحاد السكندري ونقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث. 
هذا الانتصار يعد الأول للمدرب المخضرم جيسفالدو فيريرا في ولايته الثانية بالزمالك ليبدأ البرتغالي ثورة التصحيح في الزمالك. 
الشوط الأول 
بدأ الزمالك المباراة بقوة هجومية وسجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد عرضية مميزة من عمر السعيد إلى بن شرقي الذي سدد بقوة لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف مبكر.
وكاد بن شرقي أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية ولكن شريف إكرامي يتصدى بنجاح ليمنع بيراميدز من استقبال هدف جديد.
يهاجم بيراميدز ومن ركنية يسجل علي جبر هدف التعادل برأسية قوية سكنت الشباك وسط رقابة سيئة من حمزة المثلوثي الذي طالب باحتساب ركلة حرة له ولكن آمين عمر يرفض ويحتسب الهدف في الدقيقة 11 من عمر المباراة.
يحاول بيراميدز التسجيل عن طريق تسديدة قوية من إبراهيم عادل ولكن أبو جبل يتصدى بنجاح ويمنع الزمالك من استقبال هدف.
ويستغل محمد حمدي ضعف المثلوثي دفاعيا وينطلق من الجهة اليسرى ثم يمرر الكرة إلى لاكاي الذي دار وسدد بسهولة وسط رعونة دفاعية من لاعبي الزمالك ليسجل بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.
ويسدد إمام عاشور تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن شريف إكرامي تصدى بنجاح وفي الدقيقة 44 يمرر طارق حامد إلى إمام عاشور الذي أرسل عرضية رائعة لعمر السعيد الذي حولها بمقصية رائعة في شباك إكرامي ليتعادل للزمالك ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.
الشوط الثاني
بدأ الزمالك الشوط الثاني بقوة هجومية أكبر حتى استطاع بن شرقي تمرير الكرة لإمام عاشور الذي سدد بقوة في شباك شريف إكرامي ويعلن تقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقيقة 53.
ويتراجع الزمالك مع بعض الهجمات لفريق بيراميدز قبل أن يدفع فيريرا بمحمد عبد الغني بدلا من المثلوثي وكذلك حازم إمام بدلا من محمد عبد الشافي.
وأصبح الزمالك أفضل في الشوط الثاني من خلال معالجته لنقطة الضعف الدفاعية التي تمثلت في الجهة اليمنى لتقل فرص بيراميدز في الشوط الثاني.
ويدفع فيريرا بعبد الله جمعة وإسلام جابر بدلا من عمر السعيد وإمام عاشور ويسيطر بيراميدز على الكرة ولكن دون خطورة أو فعالية واعتمد الزمالك على جبهة بن شرقي وعبد الله جمعة وكذلك سرعات إسلام جابر في التحول الهجومي.
يضطر بيراميدز إلى الاعتماد على الكرات الطولية دون جدوى وسط تعامل جيد من دفاعات الزمالك بجانب أبو جبل. 
كاد إيريك تراوري أن يسجل برأسية قوية ولكن أبو جبل نجح في السيطرة على الكرة بنجاح، ويواصل أمين عمر حكم المباراة فضائحه بطرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك بعد حصوله على بطاقتين صفراء وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


الأهلي يهزم الإتحاد السكندري بمساعدة الvae 
حقق فريق الأهلي فوزًا غير مستحق على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي والسلام بالقاهرة.
سجل هدف الأهلي لويس ميكيسوني في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول، فيما تم إلغاء هدف صحيح لفريق الاتحاد السكندري بداعي التسلل وسط فضيحة تحكيمية في وجود تقنية الفيديو.
فيما أهدر بيرسي تاو ركلة جزاء في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعدما سدد الكرة بقدمه اليسرى، وارتطمت بالقائم.
وفي الشوط الثاني، استفاق الاتحاد وحاول مبادلة الأهلي الهجمات، بعدما دفع عماد النحاس ببعض اللاعبين، من أجل محاولة إدراك التعادل.
لكن دفاع ووسط الأهلي لعبوا بهدوء تام، خاصة أنهم يدركون أهمية النقاط الثلاث، بالإضافة لعدم إجهاد أنفسهم في ظل ضغط المباريات الكبير قبل مواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.
وانقذ محمد عبد المنصف مرمى زعيم الثغر من هدف ثانٍ، بعدما تصدى لكرة أفشة قبل نهاية اللقاء بثوانٍ.
وشارك في الشوط الثاني، عدد من بدلاء الأهلي، على رأسهم محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وعلي معلول وطاهر محمد طاهر، على حساب أحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وأليو ديانج ومحمود وحيد وحسين الشحات.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 31 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الـ14 محتلا المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب الدوري المصري.

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد