أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أسرار ومفاجآت سهام جلال .. دعاء اليوم السادس من رمضان .. فتاة المول .. رحاب الجمل .. بوسي شلبي .. ترتيب الدوري المصري

7 ابريل 2022 الساعة 12:05 مساء
ترند مصر اليوم | أسرار ومفاجآت سهام جلال  .. دعاء اليوم السادس من رمضان .. فتاة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | هروب نجم الزمالك . زيزو يقترب من الأهلي . صفقات سوبر بالجملة . فوز جديد لمرتضى منصور . مفاجآت الزمالك الصادمة . فيفا يُعيد الأمل لمصر . رحيل كيروش . كواليس صادمة






أسرار ومفاجآت سهام جلال
كشفت الفنانة سهام جلال، تفاصيل دورها في فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، مؤكده أن هناك مشهد لها في الفيلم كاد ان يتسبب في فسخ خطوبتي.

وقالت سهام جلال، في برنامج كلام الناس في رمضان، من تقديم ياسمين علي، ومذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الأربعاء، إن خطيبي جيه علشان يشوف العرض الخاص بتاع دوري في فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، مضيفة أن :"كانت مصيبة ومكنتش عارفة اعمل ايه".
أضافت الفنانة سهام جلال، أن :"خطيبي وصاحبه اتفاجئوا بمشهد في السينما لي، ونزلت تحت الكرسي وهنيدي أنقذني".

وتابعت الفنانة سهام جلال، أن :"خطبيي مشي بعد ما شاف مشهدي لي مع الفنان أحمد السقا، وبعدها بشهرين اتصالحت مع خطيبي، وهذا المشهد تسبب لي في مشكلة مع خطيبي".

كشفت الفنانة سهام جلال، عن أجرها عم دورها في فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، مؤكدة أن أجرها لم يكن كبيرا في ذلك الوقت.
وقالت الفنانة سهام جلال، في برنامج كلام الناس في رمضان، من تقديم ياسمين علي، ومذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الأربعاء، إن : اجري عن دروي في هذا الفيلم كان ألف جنية، وكان دورا هاما لي، وبعده جاء لي ادوار اغراء كثيرة".

كشفت الفنانة سهام جلال، تفاصيل دورها في فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية.

وقالت سهام جلال، في برنامج كلام الناس في رمضان، من تقديم ياسمين علي، ومذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الأربعاء، إن :"كنت هعمل دور غادة عادل في صعيدي في الجامعة الأمريكية، واستبعدوني علشان أطول من هنيدي".

كشفت الفنانة سهام جلال، تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، مؤكدة أنه والدها رجل صعيدي، وعملت في الاعلانات في سن صغير.
وأضافت الفنانة سهام جلال، في برنامج كلام الناس في رمضان، من تقديم ياسمين علي، ومذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الأربعاء، أن :"أبويا يعمل تاجر خردة، واتجوز 5 مرات، وعقدني في الجواز".

كشفت الفنانة سهام جلال، تفاصيل خلافها مع الفنان أمير كرارة، مؤكدة أن علاقتها بكرارة ليست سطحية.

وأضافت الفنانة سهام جلال، في برنامج كلام الناس في رمضان، من تقديم ياسمين علي، ومذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الأربعاء، أن :"طلبت من أمير كرار اعمل معاه دور، وبعد كده قال حاضر، وعنيا يا سوسو، وبعدها مردش علي اتصالي التليفوني واختفي".

وتابعت الفنانة سهام جلال، أن :"علاقتي بأمير كرارة قديمة، وصداقة من زمان وكانت جيدة".
 
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري 2022 .. واصل النادي الأهلي صدارته لبطولة الدوري المصري بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأربعاء 6-4-2022 ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من عمر مسابقة الدوري.

وتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 31 نقطة، وتنقصه مباراة مؤجلة، بينما صعد الزمالك للمركز الثاني بعدما حقق فوزاً صعباً على نظيره بيراميدز خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أيضا مساء الأربعاء.

ترتيب الدوري المصري

الأهلي 31
الزمالك 28
الأهرام 26
سموحة 23
فيوتشر 19
 
 
دعاء اليوم السادس من رمضان
من روائع الدعاء في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك:
اللهم إني لك سأصوم وعلى رزقك سأفطر، فتقبل مني صلاتي وصيامي وقيامي ودعائي وسائر أعمالي، واغفر لي ولوالديّ إنك أنت الغفور الرحيم.
اللهم اشملني في هذا اليوم المبارك من هذا الشهر المبارك بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهّر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين.اللهمّ قَوّمنا إذا اعوججنا، وأعنّا إذا استقمنا، وأعطنا رضاً لا سخط بعده، وهدىً لا ضلال بعده، وعلماً لا جهل بعده، وغنىً لا فقر بعده، واجعلنا في كنفك وإنعامك، وعطائك وإحسانك.
 
 
فتاة المول
احتفلت أسرة الشهيدة نجلاء نعمة الله بدوي، المعروفة باسم فتاة المول نجلاء، بإقامة حفل إفطار على روح ابنتهم التي قُتلت بسبب غيرة صديقتها منها.
ودعت الأسرة إلى حفل الإفطار طاقم المحامين المتولين الدفاع في القضية والأهل والأحباب والجيران إلى السرادق الموجود أمام المنزل في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
وأقامت الأسرة «سرادق» لتناول طعام الإفطار وأحضرت طباخًا خصيصًا لتلك المناسبة، وتم وضع لافتة على المنزل كتب عليها «منزل الشهيدة نجلاء نعمة الله».
وتم تزيين جانب السرادق بصور الشهيدة نجلاء نعمة الله المعروفة باسم شهيدة غدر الصحاب، وأيضًا المعروفة باسم فتاة المول، وأيضًا فتاة كفر الدوار، وكذلك شهيدة الغدر، وأيضًا نجلاء ضحية الغدر.
وكانت نجلاء نعمة الله مشهورة بأعمال الخير في كفر الدوار، وكانت محبوبة مما ولَّد غيرة من صديقتها تجاهها، ودفعها إلى الاتفاق مع أحد الأشخاص وهو قاصر بالاتفاق مع شخص آخر على قتل الشهيدة نجلاء نعمة الله.
 
 
رحاب الجمل
كشفت الفنانة رحاب الجمل عن أزمة فيلمها الشهير "بنت من دار السلام".

وقالت أثناء استضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه بسمة وهبة على شاشة قناة "المحور"، إن الفيلم كان قصير وقت أن وافقت عليه، لكنه تحول إلى فيلم طويل، فدخلت خطوط درامية أخرى.

وأضافت: "قولت للمخرج أنا خايفة عليك لإن إنت بدأت تطلع الراجل المسلم اللي بجلابية مسيء فخلي بالك ده هيعملنا مشاكل، فأنا نبهت على ده، وهو قال لأن ده من أفلام المهرجانات وده مش فيلم للسوق".

وأشارت إلى أنها قبلت المشاركة في الفيلم قبل أن تتغير شخصية البطل، الذي كان مالك لصرافة، وقالت: "الفيلم كان له شكل تاني".

وأكدت على أنها اعترضت على الفيلم بعد انتهاء تصويره، مضيفة: "أنا مكنتش لابسة عريان في الفيلم، واللي حصلت أنا وصلت المعلومة والمشاهد فهم اللي عايزه أقوله".

فيلم " بنت من دار السلام" إخراج وتأليف طوني نبيه، عُرض عام 2014، بطولة، رحاب الجمل، راندا البحيري، ماهر عصام وآخرين.
 
 
بوسي شلبي
 في مشهد كامل خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 6" استعان "جوني" بالإعلامية بوسي شلبي وتصويرها لأي حدث أو مهرجان تحضره للهروب من الإجابة على سر خسارته للوزن.

في أحداث الحلقة يطلب "هجرس" من "جوني" أن يكشف له سر خسارته للوزن فيحكي له حكاية خرافية لا يمكن لأحد تصديقها.

وكانت حكاية "جوني" أنه سافر وفي الطائرة وجد بوسي شلبي تصور الرحلة بالفيديو، وذهبت إلى كابينة الطائرة وتشاجرت مع الطيار، الذي أخذ منها الهاتف المحمول وقفز من الطائرة، وبعد سقوط الطائرة في المياه، قام بالسباحة حتى وصل إلى جزيرة، وظهر له شخص مخيف ثم وجده يضع قناع وعندما أزاله وجدها بوسي شلبي وقالت له "متخافش مش هاكلك أنا هصورك".

وفي النهاية لم يقتنع "هجرس" بحماية "جوني"، ليكشف له الأخير أن سبب خسارته للوزن تناوله "الكركمين" الذي كان نصحه به من قبل.


 

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد