أخر الاخبار

 

فرمان خطير من إدارة الزمالك يتم تطبيقه خلال ساعات ..أمير مرتضى يزف بشرة خير لجماهير الزمالك

8 ابريل 2022 الساعة 10:47 صباحا
فرمان خطير من إدارة الزمالك يتم تطبيقه خلال ساعات  ..أمير مرتضى يزف بشرة خير


 استقرت إدارة الكرة بنادى الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور على تعديل عقود جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعدما لاحظت إدارة الكرة وإدارة الزمالك، وجود تفاوت شديد فى عقود اللاعبين، وكذلك وجود بعض البنود التى ترفضها إدارة الزمالك .

ومن ضمن البنود التي ترفضها إدارة الزمالك ،  وجود شرط جزائي فى عقود بعض اللاعبين، مثل يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، وهو ما ترفضه الإدارة لرغبة هؤلاء اللاعبين فى الاحتراف دون موافقة الزمالك، استغلالا للشرط الجزائي.

من ناحية أخرى، خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية خلال مران مساء الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً للقاء مصر المقاصة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فى منتصف الملعب، وحرص الجهاز الفني على إيقاف التقسيمة ومنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وعلاج الأخطاء التي وقعوا فيها.

فيما خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ولم يشارك فتوح في التدريبات الجماعية للفريق اليوم واكتفى بأداء برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم.

وتولى البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش وأحمد عبد المقصود المدربين المساعدين الإشراف على هذه الفقرة.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة صاروخ الزمالك الصاعد . بن شرقي حائر بين الزمالك والاهلي . صفقة حارس مرمى جديد . إعدام ثلاثي الزمالك . سعر صفقة البلدوزر . طرد عضو الزمالك . أربع مشاهد . انتصار وعودة



أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

تسريب عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك وازمة مقدم التعاقد .

 
أمير مرتضى يزف بشرة خير لجماهير الزمالك 
تحدث أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، عن القضايا المرفوعة على النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 
وقال أمير في تصريحات تليفزيونية: "وصل إلى فيفا معلومات مغلوطة في بعض القضايا، وهو ما عملنا على إصلاحه بشكل سريع لإيضاح الموقف القانوني لنادي الزمالك، أمام الاتحاد الدولي، ووصلنا لتسوية جيدة مع جروس، كما أنهينا النقاز ومعروف يوسف لصالح الزمالك، ومحامي الزمالك يعمل حالياً على تنفيذ حكم قضية كهربا". 
وتابع: "نعمل في الوقت الحالي على تسوية باقي القضايا، أوجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، أطمنوا ولا تقلقوا على مستقبل الفريق، ولن يتم إيقاف القيد للزمالك مرة أخرى، مبلغ الغرامة الخاصة بناديي ماريتيمو وسبورتنج لشبونة، متوفر لدى النادي وسيتم دفعه في الوقت المناسب". 
وأكمل: "الفوز على بيراميدز جاء في توقيت صعب للغاية بعد خروج الزمالك ، من بطولة دورى أبطال إفريقيا، هذا الفوز سيساهم في عودة الثقة للاعبين من جديد، كما أنه سيضفي حالة من الراحة لدى فيريرا للعمل بدون ضغوط، سواء من الإعلام أو الجماهير". 
وشدد: "الزمالك لا يقف على غياب أي لاعب، الفريق الكبير لا يقف على لاعب أو غياب لاعب، والزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وطبيعي عدم تأثرنا بالغيابات أمام بيراميدز، لا أحب أن أطرح مشكلة أي لاعب في هذا الوقت، نحن الآن نتحدث عن المباراة وسنتحدث عن الأزمة في الوقت المناسب الذي نراه، المدرب قرر يستبعد زيزو من قائمة المباراة، وتحقيق الفوز على فريق كبير مثل بيراميدز يعطينا دفعة قوية للغاية من أجل الاستمرار في الحفاظ على لقب الدوري المصري". 
وعن إصابة الونش، قال أمير مرتضى: "طبيب الزمالك سيقيم حالة الونش، اللاعب كان لديه إصابة ومشكلة قبل المباراة وخلال الفترة التي لعب فيها مع منتخب مصر تحامل على نفسه، سنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، إذا كان سيحتاج لعلاج أو عملية جراحية". 
وأردف: "بن شرقي عقده يمتد لنهاية الموسم، وكان يقدم أداءً رائعاً في فترات كثيرة وفي أوقات أخرى مستواه كان أقل، ولكنه سيعطي ما لديه للزمالك حتى نهاية عقده".

اخبار الزمالك

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك بمدينة بركان .. بالصور الوصول إلى السعيدية .جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد