أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف موقف زيزو وفتوح والمثلوثي من المشاركة في مباراة المقاصة

8 ابريل 2022 الساعة 2:09 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك يكشف موقف زيزو وفتوح والمثلوثي من المشاركة في مباراة المقاصة


سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف ثلاثي الفريق التونسي حمزة المثلوثي، وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، من اللحاق بمباراة المقاصة المقبلة بالدوري والمقرر لها غدًا السبت..
وتقام مباراة الزمالك والمقاصة غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري، حيث سيستضيف إستاد الكلية الحربية المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساءً.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة صاروخ الزمالك الصاعد . بن شرقي حائر بين الزمالك والاهلي . صفقة حارس مرمى جديد . إعدام ثلاثي الزمالك . سعر صفقة البلدوزر . طرد عضو الزمالك . أربع مشاهد . انتصار وعودة






موقف المثلوثي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض، من اللحاق بمباراة المقاصة المقبلة بالدوري.

وكان المثلوثي تعرض للإصابة بكدمة خلال مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة، التي أقيمت أول أمس الأربعاء، وحقق خلالها الزمالك الفوز بنتيجة 2/3، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وقال المصدر أن المثلوثي جاهز للمشاركة مع الزمالك في مباراة المقاصة، مشيراً إلى أن إصابته كانت كدمة بسيطة في القدم وشارك في تدريبات الأمس بصورة طبيعية.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاصة غداً، ويعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن القائمة التي ستخوض مباراة المقاصة عقب التدريب اليوم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي المقاصة في المركز 17 (قبل الأخير) برصيد 9 نقاط.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | فتنة ابراهيم عيسى .. مقتل القمص أرسانيوس .. دعاء اليوم السابع من رمضان .. إلغاء تجميد أموال أسرة الرئيس مبارك .. دعاء أول جمعة في رمضان .. محمد البلتاجي




1 إستمرار غياب فتوح
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض، من اللحاق بمباراة المقاصة المقبلة بالدوري.

وكان فتوح تعرض للإصابة مؤخراً بشد في الخلفية، وتسببت هذه الإصابة في غيابه عن مباراة بيراميدز الأخيرة، التي أقيمت أول أمس الأربعاء، وحقق خلالها الزمالك الفوز بنتيجة 2/3، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وأكد المصدر على صعوبة لحاق أحمد فتوح ،  بمباراة المقاصة المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها، مشيراً إلى أن فتوح ،  لم يشارك في تدريبات الزمالك بالأمس، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيم بمقر الزمالك، في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.



 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل جلسة بن شرقي مع فيريرا .. عرض الهلال لبلدوزر الزمالك .. تعديل عقود لاعبي الزمالك





2 موقف أحمد سيد زيزو
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا من عودة أحمد سيد "زيزو" للمشاركة مع الزمالك بداية من المباراة المقبلة.

وتقام مباراة الزمالك والمقاصة غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري، حيث سيستضيف إستاد الكلية الحربية المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

وكان زيزو ،  تم استبعاده من قائمة الزمالك وبيراميدز الأخيرة في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، الذي انتهى لصالح الزمالك بنتيجة 2/3.

وجاء استبعاد زيزو ،  في مباراة بيراميدز، على خلفية أزمته مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالنادي الأبيض، بعدما طالب اللاعب بمستحقاته الخاصة بالحملات الإعلانية، حسب ما ينص عقده الأخير مع الزمالك الموقع مع اللجنة السابقة للنادي الأبيض التي كان يرأسها حسين لبيب.

وقال المصدر أن فيريرا قرر عودة زيزو ، إلى قائمة الزمالك التي تستعد لخوض مباراة المقاصة غداً، مشيراً إلى أن زيزو ،  شارك في مران الأمس بشكل طبيعي، وسيشارك في مران اليوم الجمعة أيضاً.

وأكد المصدر أن قرار فيريرا جاء بعدما ألتزم أحمد سيد زيزو ،  بقرار الإستبعاد خلال المباراة الماضية.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاصة غداً، ويعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن القائمة التي ستخوض مباراة المقاصة عقب التدريب اليوم.
ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي المقاصة في المركز 17 (قبل الأخير) برصيد 9 نقاط.
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

تسريب عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك وازمة مقدم التعاقد

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد