أخر الاخبار

 

نكشف سر إستبعاد عبد الله وتعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاصة ..الصباحي حكم للقاء ..وحكم ملاكي لإدارة مباراة الأهلي والمصري

8 ابريل 2022 الساعة 11:14 مساء
نكشف سر إستبعاد عبد الله وتعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاصة ..الصباحي حك


سارة عبد الباقي 
يستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاصة، فى الجولة الثالثة عشر بالدوري العام ، المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف  مساء السبت على ملعب ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة، حيث أعلن جوسفالدو فيريرا إستبعاد عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ، فى حين يعود أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد والتي سوف يديرها تحكيميا . 
نكشف سر إستبعاد عبد الله جمعة قبل مباراة المقاصة 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك سر غياب عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض، عن قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة المقاصة. 
وتقام مباراة الزمالك والمقاصة غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري، حيث سيستضيف إستاد الكلية الحربية المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساءً. 
وأكد المصدر أن عبدالله جمعة تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال تدريب الزمالك بالأمس، في إطار الاستعداد لمباراة المقاصة، مشيراً إلى أن الإصابة تسببت في ابتعاد اللاعب عن مواجهة الفريق الفيومي غداً. 
وتضم قائمة الزمالك لمباراة المقاصة، كلاً من: 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد   
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي 
خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور- محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر – محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه – أحمد سيد " زيزو" - سيد عبدالله. 
خط الهجوم: عمر السعيد. 
وكان الزمالك فاز على بيراميدز في المباراة الأخيرة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، التي انتهت لصالح الزمالك بنتيجة 2/3. 
ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي المقاصة في المركز 17 (قبل الأخير) برصيد 9 نقاط.
الجبلاية تختار الصباحي لإدارة مباراة الزمالك والمقاصة وعاشور للأهلي والمصري 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة الزمالك والمقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز. 
ويلتقي الزمالك مع المقاصة غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري، حيث سيستضيف إستاد الكلية الحربية المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساءً. 
ومن المقرر أن يدير المباراة تحكيمياً الحكم محمد الصباحي، ويعاونه كل من هاني عبدالفتاح مساعد أول، وعمر فتحي مساعد ثان، وإبراهيم محمد إبراهيم حكم رابع، ومحمود بسيوني حكم فيديو، وخالد حسين مساعد حكم فيديو. 
وكان الزمالك فاز على بيراميدز في المباراة الأخيرة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، التي انتهت لصالح الزمالك بنتيجة 2/3. 


وفي نفس الإطار أعلن اتحاد الكرة المصري عن تعيين الحكم الملاكي للأهلي  محمود عاشور لإدارة  مباراة الأهلي والمصري، التي ستقام غداً أيضاً في إطار نفس الجولة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 
ويعاون عاشور كل من يوسف البساطي مساعد أول، ومحمد محمود لطفي مساعد ثان، وصبحي العمراوي حكم رابع، ومحمد الحنفي حكم فيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.
ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي المقاصة في المركز 17 (قبل الأخير) برصيد 9 نقاط.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد