أخر الاخبار

 

ليفربول ضد مانشستر سيتي | محمد صلاح يتحدث عن قمة الغد .. ومفاجأة جديدة في تجديد عقد صلاح مع الريدز .. يونايتد يسقط أمام إيفرتون في حضور كريستيانو

9 ابريل 2022 الساعة 3:44 مساء
ليفربول ضد مانشستر سيتي | محمد صلاح يتحدث عن قمة الغد .. ومفاجأة جديدة في تجدي


مهاب ممدوح
 
يستعد محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول للمشاركة في لقاء هام وحاسم غدا في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، حيث يتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق نقطة عن ليفربول، الأمر الذي يعكس أهمية اللقاء بالنسبة للطرفين.
وتحدث صلاح عن هذا اللقاء في تصريحاته عبر شبكة بي إن سبورتس الإخبارية والتي نقلت جزءا من حواره مع سكاي سبورتس بالفيديو قائلا: "كنت أثق في تعثر مان سيتي في الدوري الإنجليزي عندما كانوا متصدرين وأبلغت أصدقائي بذلك، قلت لهم الأهم أننا نحقق الفوز في جميع المباريات وهذا ما حدث لدينا الحماس من أجل مواجهة الغد، نحقق الانتصار ويتبقى 7 مباريات نحسمها نحصل على الدوري"
ونستعرض ماذا قدم صلاح أمام السيتي في 13 مواجهة سابقة بين الطرفين، والأرقام تعكس تألق محمد صلاح بالفعل ضد السيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا.
صلاح خاض ضد السيتي 13 لقاء، بمختلف المسابقات، فاز في 4 وتعادل 3 وخسر 6، نجح في تسجيل 7 أهداف، وصنع 3 آخرين.
مع تشيلسي لم يصنع صلاح أو يسجل خلال مباراة وحيدة خاضها ضد السيتي ولكن مع ليفربول استطاع تسجيل 7 أهداف وصناعة 3.
في موسم 2017/2018 في دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي، سجل صلاح هدفين وصنع هدفا خلال مباراتي ليفربول ضد السيتي الأمر الذي ساهم في تأهل الريدز في النهاية إلى نصف النهائي.
آخر مواجهة جمعت صلاح بالسيتي نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة السابعة من موسم 2021/2022 بالدوري الإنجليزي.
وضع ليفربول والسيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
السيتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الوصافة.
السيتي خاض 30 لقاء، فاز في 23 وتعادل 4 وخسر 3، مسجلا 70 هدفا واستقبل 18.
ليفربول خاض 30 لقاء، فاز في 22 وتعادل 6 وخسر 2 مسجلا 77 هدفا واستقبل 20.




مفاجأة جديدة في تجديد عقد صلاح مع الريدز
فجرت تقارير صحفية إنجليزية يوم السبت عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول داخل قلعة "الأنفيلد" خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة  "BeSoccer" الإنجليزية أن مو صلاح اصبح قريباً من التوقيع على عقود التجديد لصالح ليفربول في الأيام المقبلة مقابل 23,2 مليون يورو سنوياً.

وعلق محمد صلاح في الساعات الماضية عن مفاوضات ليفربول معه لتجديد تعاقده خاصةً أنه عقده مع الريدز سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال صلاح في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس":"هناك الكثير لا يعرفه الناس، علي ألا أكون أنانيا، نحن في أهم وقت من الموسم ولابد من التركيز مع الفريق.

واستمر  " لا أستطيع القول إنني مستمر أم لا، قلت من قبل ماذا أريده، لا أستطيع كشف تفاصيل لأن الأمر حساس والفريق بحاجة للفوز الآن. أتمنى أن نكون متفائلين ونرى ما سيحدث".

وأشار"أتأثر بمفاوضات العقد؟ أتحدث مع المدرب بين حين وآخر، أنا محترف وأعرف ما علي، أول من يأتي للمران وآخر من يغادر، أركز مع الفريق وأقدم أقصى ما لدي".
 
 
يونايتد يسقط أمام إيفرتون في حضور كريستيانو
خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد لصالح مستضيفه إيفرتون، ضمن مباريات الجولة الـ 32، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقء الذي جمع بينهم على ملعب «جوديسون بارك».

وسجل انثوني جوردون هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 27، من عمر شوط المباراة الأول، ليرفع رصيده من المساهمة في الأهدف لـ 7 بقميص الـ «توفيز»، حيث احرز 4 وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ووصل إيفرتون إلى النقطة رقم 28، ليحتل بهم المركز السابع عشر، بجدول ترتيب الدوري، بينما كبدت الخسارة فريق اليونايتد، وقوفه عند النقطة 51، في المركز السابع.

يذكر أن لقاء الدور الأول قد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الأسبوع السابع بالبرميرليج، وقتما أقيمت المباراة على «أولد ترافود».

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد