أخر الاخبار

 

الزمالك يوقع عقود البث الفضائي وبنك مصر ..ويحسم مصير هدهود بهذا القرار

10 ابريل 2022 الساعة 1:21 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك يوقع عقود البث الفضائي وبنك مصر  ..ويحسم مصير هدهود بهذا القرار


الزمالك يوقع عقود البث الفضائي مع المتحدة للتسويق الرياضي والخدمات الإعلامية
 
 
وقع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عقود البث الفضائي مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي والخدمات الإعلامية ليصبح أول مؤسسة تقوم بإنهاء الاتفاق مع الشركة.
 
وأكد المستشار مرتضى منصور أنه تم التوقيع بشكل نهائي على عقود البث الفضائي للزمالك مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي والخدمات الإعلامية حيث وقع السيد سيف الوزيري على العقود ممثلاً عن الشركة المتحدة التي يترأس مجلس إدارتها السيد حسن عبد الله. 
 
وأوضح المستشار مرتضى منصور أن الزمالك سيقوم بتوقيع عقود الرعاية خلال الفترة المقبلة ليكون بذلك أول مؤسسة تقوم بتجديد التعاقد حتى الآن.
 
وشدد المستشار مرتضى منصور أن مجلس الإدارة يسعى الى حسم كافة الملفات التي تساعد على عودة البطولات الى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
 
وطالب المستشار مرتضى منصور من مختلف الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز التوقيع مع الشركة الوطنية مؤكداً تلقي القلعة البيضاء العديد من العروض الا أنه تم رفضها بالكامل.
كما توقيع عقود بنك مصر  




قبول استقالة مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على قبول استقالة اللواء مصطفى هدهود نائب الرئيس والتي تقدم بها اليوم السبت. 
 
أعلن المستشار مرتضى منصور أن قبول استقالة مصطفى هدهود جاءت بموافقة المجلس الجماعية، عدا خالد لطيف الذي غاب عن اجتماع اليوم.
 
وأكد المستشار مرتضى منصور أن اللواء مصطفى هدهود تقدم باستقالته من منصبه بعد تأكيده على الخطأ الذي تسبب فيه.وقال المستشار مرتضى منصور إن الاستقالة التي تقدم بها نائب رئيس الزمالك خطوة تحترم منه ونحن جميعاً قبلناها ونقدم له الشكر على ما قدمه وسيظل أحد أبناء القلعة البيضاء.
 
وأكد المستشار مرتضى منصور أن الزمالك سيظل قلعة الوطنية والكرامة في الرياضة المصرية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد