أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إقالة موسيماني . عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة . هدى رمزي . وفاة الفنانة ليلى نصر . عزل عمران خان رئيس وزراء باكستان . صفوت حجازي بالصوت والصورة

10 ابريل 2022 الساعة 11:03 صباحا
ترند مصر اليوم | إقالة موسيماني . عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة .  هد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أسوأ صفقات الزمالك .. سيناريو انتقال زيزو للأهلي .. ذبح هدهود .. مفاجآت فيريرا .. تفوق عواد .. ميزة المثلوثي تطيح بالكابيتانو .. سر استبعاد عبد الله .. شائعة سخيفة




رضا عبد العال: إقالة موسيماني
قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لن يستمر مع القلعة الحمراء حال خسارة لقب الدوري العام هذا الموسم.

وأضاف عبدالعال في تصريحات لبرنامج «البريمو» مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة «TeN»: «جماهير النادي الأهلي غير راضية عن آداء الفريق منذ فترة طويلة تحت قيادة موسيماني، رغم تحقيقه للألقاب، وحال استمرار الآداء بهذا الشكل فلن يحقق لقب الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، وسيرحل عن القلعة الحمراء».
 
 
 وفاة الفنانة ليلى نصر
 توفيت الفنانة ليلى نصر، عن عمر يناهز 84 عاما، بعد صراع مع المرض، وهو ما أكدته الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بأن الفنانة رحلت عن عالمنا منذ بضع ساعات، ولا توجد معلومات عن موعد تشييع الجثمان أو تلقى العزاء.

كان آخر ظهور للفنانة ليلى نصر بعد فترة طويلة من الغياب في جنازة صديقتها الفنانة الراحلة سهير البابلى، وظهرت وهى تتكئ على العكاز أثناء حضورها للجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

الفنانة ليلي نصر ممثلة مصرية ولدت عام 1938، وكان أول أعمالها فيلم (قلب في الظلام) عام 1960، وتوالت أعمالها بعد ذلك في السينما والتليفزيون، ومن أشهرها "ذئاب الجبل، التوأم، حديث الصباح والمساء، عصافير النيل".
 
 
صفوت حجازي بالصوت والصورة
كشفت أحداث الحلقة 8 من مسلسل «الاختيار ٣» عن تورط صفوت حجازي، عضو الجماعة الإرهابية، في شحنة أسلحة كانت قادمة من فيتنام، وموجهة إلى سيناء.

وخلال حوار بين المقدم مروان، «أحمد عز»، ورئيسه بجهاز المخابرات، أشرف زكي، عن العنصر الأجنبي الذي وصل إلى القاهرة، والذي له علاقة بشحنة الأسلحة، يتم رصد العنصر الذي يحمل اسم «أبوغراب»، الذي تم تتبع خط سيره نظرًا لصعوبة تركيب أي مايكات أو كاميرات لمراقبته لعدم نزوله من غرفته بالفندق.

ويتابع «مروان» حديثه أنه طلب من «أكرم»، «المساعد الخاص به»، تتبع خط سير «حجازي»، وتم رصده يذهب لهذا اللقاء بسيارة من سيارات رئاسة الجمهورية، وعقب انتهاء لقائه مع هذا العنصر الأجنبي، توجه مرة أخرى إلى قصر الاتحادية.


 
 
هدى رمزي
في ظهور إعلامي جديد وفريد، ظهرت النجمة والفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزى، فى صورة أسرية مع شهد ابنة شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى، حيث نشرت "شهد" الصورة عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "عمتي القمر".

وكان آخر ظهور للنجمة المعتزلة هدى رمزى، فى نوفمبر من العام الماضى، وذلك فى حفل عقد قران صلاح رمزى، ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى، الذى أقيم بحضور شقيقه الفنان شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، وعدد من الأصدقاء وأسرة العروسين.
 
 

 عزل عمران خان رئيس وزراء باكستان

عزل البرلمان الباكستاني رئيس وزراء البلاد عمران خان بعد تصويت بحجب الثقة عن مزاعم بسوء الإدارة الاقتصادية، مما أدى إلى إنهاء فترة ولايته المضطربة في المنصب، وفق شبكة "سي إن إن" الأمريكية مساء اليوم، حيث يتهم من قبل المعارضة بسوء إدارة البلاد اقتصاديا والتصدي للفساد.

وشهد تصويت عزل عمران خان في البرلمان الباكستاني هزيمة نجم الكريكيت السابق، والذي احتاجت المعارضة إلى 172 صوتًا على الأقل من أصل 342 عضوًا في المجلس للإطاحة به.

وكانت الفترة التي سبقت التصويت صاخبة في البرلمان الباكستاني حيث حاول أعضاء حزب خان منع التصويت من المضي قدمًا.

واتهم السياسيون المعارضون عمران خان بالخيانة بمحاولة تقويض طلب المحكمة العليا، في بلد لم يكمل فيه أي رئيس وزراء ولايته.

وصعد عمران خان، وهو خريج جامعة أكسفورد ونجم كريكيت سابق، إلى السلطة في عام 2018 لكنه خسر مؤخرًا أغلبيته البرلمانية.

واتهم خصومه بالتواطؤ مع الولايات المتحدة لإزالته لكنه لم يقدم أي دليل، وحث الناس على النزول إلى الشوارع في نهاية هذا الأسبوع احتجاجًا على القرار.

ولم يسبق أن قضى أي رئيس وزراء ولاية كاملة في باكستان، لكن عمران خان هو أول من يفقد منصبه من خلال التصويت بحجب الثقة.

ولم يتضح على الفور متى سيختار المجلس رئيسًا جديدًا للوزراء، لكن زعيم المعارضة شهباز شريف كان من شبه المؤكد اختياره لقيادة الدولة المسلحة نوويا، والتي يبلغ عدد سكانها 220 مليون نسمة بعد أسابيع من الدراما السياسية الشديدة.

وقال مصدر إن التصويت جاء بعد أن التقى عمران خان، قائد الجيش القوي في البلاد الجنرال قمر جاويد باجوا بخان، مع تصاعد الانتقادات بشأن تأجيل العملية البرلمانية.

وأعلن رئيس مجلس النواب، أسد قيصر، عضو حزب تحريك إنصاف الباكستاني الذي يتزعمه خان، الذي أرجأ جلسة مجلس النواب ثلاث مرات حتى اليوم، استقالته، مما زاد من حدة الدراما في الغرفة.


 
 
عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة

كشفت سحر أبو زهرة، نجلة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن تفاصيل حالته الصحية بعد خضوعه للعملية، مشيرة إلى أن والدها خرج من المستشفى بعد خضوعه لعملية تركيب مفصل، عقب تعرضه لكسر في الحوض منذ اليوم الأول من مرضه.

وقالت سحر، إن والدها دخل إلى العناية المركزة، ولكنه لا يستطيع الحديث؛ لأنه تحت تأثير «البنج»، مطالبة من الجميع تكثيف الدعاء لوالدها.

وكان أحمد أبو زهرة نجل عبد الرحمن أبو زهرة، كتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صباح اليوم: «يا من علمتني الصدق، يا من علمتني الأخلاق، يا من علمتني الرجولة يا من علمتني الشرف يا من علمتني الأمانة يا من علمتني عدم الخيانة، يا من علمتني الاحترام والرحمة يا من علمتني، كيف يجب أن يكون الإنسان إنسان وليس أي شيء آخر بحق كل الانسانية وكل المعاني الجميلة ادعو لك بالشفاء يارب».

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد