أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتخذ قرار خطير بشأن مستقبل زيزو .. تفاصيل خطيرة في إصابة نجم الزمالك .. فيريرا يستفز الأهلي .. إقالة موسيماني

10 ابريل 2022 الساعة 11:21 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتخذ قرار خطير بشأن مستقبل زيزو .. تفاصيل خط


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أسوأ صفقات الزمالك .. سيناريو انتقال زيزو للأهلي .. ذبح هدهود .. مفاجآت فيريرا .. تفوق عواد .. ميزة المثلوثي تطيح بالكابيتانو .. سر استبعاد عبد الله .. شائعة سخيفة






اليوم السابع: الزمالك يتخذ قرار خطير بشأن مستقبل زيزو
 دعت إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، ووالده، لعقد جلسة خلال الأيام الحالية بهدف تعديل بنود تعاقده الجديد الذى سبق وأبرمه فى عهد اللجنة السابقة التى كلفت بإدارة شئون النادى، حيث يشمل عقد اللاعب بعض البنود الشاذة التى تجعله يمتلك امتيازات تفوق باقى زملائه بالفريق، وهو ما رفضته الإدارة الحالية وترغب فى تعديل تلك البنود.
 
وترغب إدارة نادى الزمالك فى تعديل بنود عقد زيزو وبعض اللاعبين الآخرين، أمثال محمود الونش وسيف الدين الجزيرى وأحمد فتوح، دون تعديل قيمة العقد من الناحية المادية، حيث أبلغت الإدارة هؤلاء اللاعبين، وفى مقدمتهم "زيزو"، بضرورة عقد جلسة للتفاوض حول تعديل البنود والشروط الجزائية المنصوص عليها فى عقودهم دون التطرق لأى تعديل من الناحية المادية، ووضعت الإدارة البيضاء أحمد سيد زيزو في مقدمة المطلوب تعديل عقودهم بسبب اشتمال عقده على بنود وصفتها الإدارة بـ"الغريبة" خاصة أنها تمنحه أحقية القيام ببعض الأمور دون انتظار إذن من الجهاز الفني أو الإدارة ما تجعله يحصل على امتيازات لا يحظى بها غيره بالفريق.
 
وكان البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، قرر استبعاد زيزو من مواجهة بيراميدز التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب الدفاع الجوي، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3 / 2، بسبب خروج اللاعب عن النص وعدم التزامه بالتدريبات وتحدثه بطريقة غير لائقة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة خلال جلسة جمعتهما في الملعب قبل المباراة وتطرق الحديث خلالها عن المستحقات المتأخرة وتعديل بنود العقود، وهو ما أثار استياء اللاعب ورفضه للمقترح.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | إقالة موسيماني . عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة .  هدى رمزي .  وفاة الفنانة ليلى نصر  . عزل عمران خان رئيس وزراء باكستان . صفوت حجازي بالصوت والصورة





الوطن: فيريرا يستفز الأهلي
أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بفوز فريقه أمام مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «شوطان مختلفنا، كان الأول 11 ضد 11 والثاني مختلفا، وكنا أقوياء ذهنيا مع فريق بيلعب كرة صعبة ومباشرة في الكرات العالية عانينا كما عانينا من قبل لكن المكسب مهم في ظل النقص العددي».

وتابع: «زيزو بيلعب ركلات الجزاء بشكل جيد حتى لو أخفق لكنه مميز فيها ولو في ركلات جزاء تاني برضو هيكون خياره هو زيزو، ولا أعرف سبب خوض 3 مباريات متتالية وبعد ذلك التوقف فترة طويلة ولكن الجميع مجبر على هذا الأمر».

وأضاف فيريرا: «لعبنا اليوم أمام منافس لديه إجازة من فترة طويلة ولكن الحالة الذهنية لدينا جيدة ونحاول نستمد خطورتنا من الهدف اللي بنسعى له، كل واحد عنده لاعب مفضل سواء مشجع أو أي حد ولكن عندي أنا مفيش عندي لاعب مفضل الكل سواسية».

وعن غياب أشرف بن شرقي أمام فاركو خلال المباراة المقبلة قال فيريرا: «هنفقد بن شرقي ولكن سنعمل على توفير البديل وبنحاول تكون فريق قوي ولدينا لاعبين جاهزين دائما».

وتطرق للحديث عن خسارة الأهلي بعد توجيه له سؤال من أحد الصحفيين قائلًا: «لسة فاضل مباريات كتير على نهاية الدوري عشان نتكلم على المنافسة ولكن خسارة الأهلي تمنحنا دوافع أكبر رغم أنها لم تضعنا في المركز الأول، هنشوف أحسن طريقة وأحسن شكل خططي عشان نكسب الماتش إللي جاي».
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم . 32 مباراة أبرزها مانشستر سيتي ضد ليفربول..ريال ريال يواصل الانتصارات وسداسية باريس سان جيرمان وفوز يوفنتوس





المصري اليوم: تفاصيل خطيرة في إصابة نجم الزمالك
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق الأبيض.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الونش يعاني من مشاكل في ركبته من الموسم الماضي، هي مش مشكلة كبيرة ولا مزمنة ولكن كانت تسبب له مضايقات في اللعب».

وأضاف: «الونش كان بييجي على نفسه ويصر على اللعب، حتى يكون متواجدًا مع المنتخب الوطني، في ظل الارتباطات الكثيرة للمنتخب في الفترة الماضية».

وتابع: «أنا والبرتغالي فيريرا والدكتور محمد أسامة عقدنا جلسة مع الونش، واتفقتا معه على عمل أفضل شيء له للتخلص من الإصابة، سواء بعمل برنامج طبي أو إجراء عملية جراحية وهذه العملية ستكون بسيطة».

وأوضح: «الونش ،  لا يرغب في إجراء عملية جراحية، وبدأنا التحرك في البدائل الطبية لمعالجته من الإصابة».
 
 
رضا عبد العال: إقالة موسيماني
قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لن يستمر مع القلعة الحمراء حال خسارة لقب الدوري العام هذا الموسم.

وأضاف عبدالعال في تصريحات لبرنامج «البريمو» مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة «TeN»: «جماهير النادي الأهلي غير راضية عن آداء الفريق منذ فترة طويلة تحت قيادة موسيماني، رغم تحقيقه للألقاب، وحال استمرار الآداء بهذا الشكل فلن يحقق لقب الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، وسيرحل عن القلعة الحمراء».
 
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك 
 

عااااجل نكشف 4 قرارات من مجلس الزمالك ضد مصطفى هدهود قبل الاعلان عنها

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد