أخر الاخبار

 

صدمة ليفربول أمام مانشستر سيتي فى 45 دقيقة

10 ابريل 2022 الساعة 3:52 مساء
صدمة ليفربول أمام  مانشستر سيتي  فى 45 دقيقة


 
 
نهاية الشوط الأول.. مانشستر سيتي يتقدم على ليفربول بهدفين
 مهاب ممدوح 
انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول المقامة على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.بدأت المباراة سريعة من جانب مانشستر سيتي صاحب الأرض والمدعم بجماهيره، وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة الرابعة بعد انفراد تام لستيرلينج الذي سدد ولكن أليسون يتصدى بنجاح.وفي الدقيقة الخامسة، نجح كيفين دي بروين في تسجيل أول الأهداف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون بيكر، ليعلن دي بروين تقدم السيتي مبكرا في الدقيقة الخامسة.وفي الدقيقة 13، يمرر أرنولد كرة رائعة إلى دييجو جوتا داخل منطقة الجزاء ليتابع جوتا الكرة بتسديدة قوية في الشباك معلنا تعادل ليفربول، ليعود اللقاء إلى نقطة البداية.ويحاول السيتي أن يسجل الثاني عن طريق تسديدة قوية من ستيرلينج ثم تسديدة أخرى من دي بروين ولكن خارج الشباك، وكان هناك خطأ كارثي لإيدرسون حارس السيتي الذي ترك الكرة تتجه نحو شباكه ولكن في اللحظة الأخيرة يمررها ويفشل جوتا في استغلال هذا الخطأ ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.يحاول كانسيلو أن يسجل بتسديدة قوية ولكن تمر الكرة خارج الشباك، ليواصل السيتي إهدار الفرص في الشوط الأول.وفي الدقيقة 37، يقوم كانسيلو بعرضية رائعة تجاه جابريال خيسوس الذي تابع الكرة في شباك أليسون معلنا تقدم السيتي بهدفين مقابل هدف، ويحاول ليفربول التعويض وتسجيل التعادل.وكاد رحيم ستيرلينج أن يسجل الثالث للسيتي بعد عرضية من فودين ولكن رحيم لم ينجح في السيطرة على الكرة واللحاق بها لتمر من أمامه ويستمر تقدم السيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة.وينفرد جوتا بمرمى السيتي، وكان صلاح في وضعية تسمح له بالتسجيل ولكن جوتا لم يمرر إلى صلاح، ليهدر الكرة جوتا ويستمر تقدم السيتي ويفشل ليفربول في التعادل.ويتعاطف القائم الأيسر مع ليفربول بعد تسديدة لابورت ولكن يتصدى أليسون ثم ترتد الكرة في القائم ثم يحتسب الحكم تسلل وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.
 
 
ليفربول ضد مانشستر سيتي لقاء حاسم في الدوري الإنجليزي 
ليفربول ضد مانشستر سيتي، لقاء حاسم ومصيري في الدوري الإنجليزي، البريميرلييج عشاق الساحرة المستديرة في العالم بشكل عام ومصر  بشكل خاص من المهتمين بمتابعة محمد صلاح ،  والمقرر إقامته فى الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، وذلك ضمن الجولة الثانية والثلاثين.
ليفربول ضد مانشستر سيتي لتحديد ملامح المنافسة على البريميرلييج  
يحل  ليفربول ضيفاً على نظيره مانشستر سيتي اليوم الأحد بملعب الاتحاد في الخامسة   والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو اللقاء الذي سيرسم بشكل كبير ملامح بطل "البريميرليج." هذا الموسم. 
ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 73 نقطة، فيما يتواجد ليفربول في الوصافة برصيد 72 نقطة.
أرقام صلاح مع مانشستر سيتي هل يكسر المو صيامه التهديفى أمام السيتي 
 تضع  جماهير ليفربول ، أمال عريضة   محمد صلاح، فى التسجيل أمام مانشستر سيتي بعد صيامه عن إحراز الأهداف خلال المباريات الأخيرة، خاصة أن السيتيسينز يعتبر من الفرق التي يتمكن صلاح من هز شباكها. 
ووفقاً لموقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت"، فإن محمد صلاح تقابل مع مانشستر سيتي بقميص ليفربول 12 مرة، سجل خلالها 7 أهداف (5 منها في الدوري الإنجليزي و2 في دوري أبطال أوروبا) وصنع 3 أهداف أخرى. 
ونجح محمد صلاح خلال آخر 5 مواجهات مع مانشستر سيتي، في التسجيل خلال 4 مباريات منها. 
ولعب صلاح مباراة وحيدة مع تشيلسي أمام مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، انتهت بخسارة فريقه 0/2. 
وشارك صلاح مع ليفربول هذا الموسم في 38 مباراة، سجل خلالها 28 هدفاً وصنع 10 أهداف أخرى.





 

مشاهدة مباراة ليفربول بقيادة محمد صلاح ضد مانشستر سيتي،
 
اليوم الأحد 10 -4- 2022، في قمة الأسبوع 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2021- 2022، يعد هو الحدث الكروي الأهم الذي يبحث عنه عشاق الكرة العالمية والنجم المصري العالمي محمد صلاح.

يسعى ليفربول ،  بقيادة محمد صلاح في تخطى عقبة مانشستر سيتي اليوم الأحد، لتصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم وتربعه على عرش البريميرليج.
 
ويحاول صلاح غسل أحزانه بعد ابتعاد المنتخب الوطني المصري من نهائيات كأس العالم قطر 2022 بخسارته أمام السنغال بنتيجة 3/1 من نقطة الجزاء.

يذاع لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على إحدى قنوات بين سبورتس القطرية المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2021-2022.
 
تشكيل ليفربول

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت الكسندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون

في خط الوسط: جوران هندرسون وفابينيو وتياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح ودييجو جوتا ولويس دياز.


 
ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بينما ليفربول يأتي وصيفا برصيد 72 نقطة، وكلا الفريقين خاض 30 مباراة في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2021-2022.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد