أخر الاخبار

 

صدمة ليفربول أمام مانشستر سيتي فى 45 دقيقة

10 ابريل 2022 الساعة 3:52 مساء
صدمة ليفربول أمام  مانشستر سيتي  فى 45 دقيقة


 
 
نهاية الشوط الأول.. مانشستر سيتي يتقدم على ليفربول بهدفين
 مهاب ممدوح 
انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول المقامة على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.بدأت المباراة سريعة من جانب مانشستر سيتي صاحب الأرض والمدعم بجماهيره، وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة الرابعة بعد انفراد تام لستيرلينج الذي سدد ولكن أليسون يتصدى بنجاح.وفي الدقيقة الخامسة، نجح كيفين دي بروين في تسجيل أول الأهداف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون بيكر، ليعلن دي بروين تقدم السيتي مبكرا في الدقيقة الخامسة.وفي الدقيقة 13، يمرر أرنولد كرة رائعة إلى دييجو جوتا داخل منطقة الجزاء ليتابع جوتا الكرة بتسديدة قوية في الشباك معلنا تعادل ليفربول، ليعود اللقاء إلى نقطة البداية.ويحاول السيتي أن يسجل الثاني عن طريق تسديدة قوية من ستيرلينج ثم تسديدة أخرى من دي بروين ولكن خارج الشباك، وكان هناك خطأ كارثي لإيدرسون حارس السيتي الذي ترك الكرة تتجه نحو شباكه ولكن في اللحظة الأخيرة يمررها ويفشل جوتا في استغلال هذا الخطأ ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.يحاول كانسيلو أن يسجل بتسديدة قوية ولكن تمر الكرة خارج الشباك، ليواصل السيتي إهدار الفرص في الشوط الأول.وفي الدقيقة 37، يقوم كانسيلو بعرضية رائعة تجاه جابريال خيسوس الذي تابع الكرة في شباك أليسون معلنا تقدم السيتي بهدفين مقابل هدف، ويحاول ليفربول التعويض وتسجيل التعادل.وكاد رحيم ستيرلينج أن يسجل الثالث للسيتي بعد عرضية من فودين ولكن رحيم لم ينجح في السيطرة على الكرة واللحاق بها لتمر من أمامه ويستمر تقدم السيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة.وينفرد جوتا بمرمى السيتي، وكان صلاح في وضعية تسمح له بالتسجيل ولكن جوتا لم يمرر إلى صلاح، ليهدر الكرة جوتا ويستمر تقدم السيتي ويفشل ليفربول في التعادل.ويتعاطف القائم الأيسر مع ليفربول بعد تسديدة لابورت ولكن يتصدى أليسون ثم ترتد الكرة في القائم ثم يحتسب الحكم تسلل وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.
 
 
ليفربول ضد مانشستر سيتي لقاء حاسم في الدوري الإنجليزي 
ليفربول ضد مانشستر سيتي، لقاء حاسم ومصيري في الدوري الإنجليزي، البريميرلييج عشاق الساحرة المستديرة في العالم بشكل عام ومصر  بشكل خاص من المهتمين بمتابعة محمد صلاح ،  والمقرر إقامته فى الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، وذلك ضمن الجولة الثانية والثلاثين.
ليفربول ضد مانشستر سيتي لتحديد ملامح المنافسة على البريميرلييج  
يحل  ليفربول ضيفاً على نظيره مانشستر سيتي اليوم الأحد بملعب الاتحاد في الخامسة   والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو اللقاء الذي سيرسم بشكل كبير ملامح بطل "البريميرليج." هذا الموسم. 
ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 73 نقطة، فيما يتواجد ليفربول في الوصافة برصيد 72 نقطة.
أرقام صلاح مع مانشستر سيتي هل يكسر المو صيامه التهديفى أمام السيتي 
 تضع  جماهير ليفربول ، أمال عريضة   محمد صلاح، فى التسجيل أمام مانشستر سيتي بعد صيامه عن إحراز الأهداف خلال المباريات الأخيرة، خاصة أن السيتيسينز يعتبر من الفرق التي يتمكن صلاح من هز شباكها. 
ووفقاً لموقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت"، فإن محمد صلاح تقابل مع مانشستر سيتي بقميص ليفربول 12 مرة، سجل خلالها 7 أهداف (5 منها في الدوري الإنجليزي و2 في دوري أبطال أوروبا) وصنع 3 أهداف أخرى. 
ونجح محمد صلاح خلال آخر 5 مواجهات مع مانشستر سيتي، في التسجيل خلال 4 مباريات منها. 
ولعب صلاح مباراة وحيدة مع تشيلسي أمام مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، انتهت بخسارة فريقه 0/2. 
وشارك صلاح مع ليفربول هذا الموسم في 38 مباراة، سجل خلالها 28 هدفاً وصنع 10 أهداف أخرى.





 

مشاهدة مباراة ليفربول بقيادة محمد صلاح ضد مانشستر سيتي،
 
اليوم الأحد 10 -4- 2022، في قمة الأسبوع 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2021- 2022، يعد هو الحدث الكروي الأهم الذي يبحث عنه عشاق الكرة العالمية والنجم المصري العالمي محمد صلاح.

يسعى ليفربول ،  بقيادة محمد صلاح في تخطى عقبة مانشستر سيتي اليوم الأحد، لتصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم وتربعه على عرش البريميرليج.
 
ويحاول صلاح غسل أحزانه بعد ابتعاد المنتخب الوطني المصري من نهائيات كأس العالم قطر 2022 بخسارته أمام السنغال بنتيجة 3/1 من نقطة الجزاء.

يذاع لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على إحدى قنوات بين سبورتس القطرية المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2021-2022.
 
تشكيل ليفربول

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت الكسندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون

في خط الوسط: جوران هندرسون وفابينيو وتياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح ودييجو جوتا ولويس دياز.


 
ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بينما ليفربول يأتي وصيفا برصيد 72 نقطة، وكلا الفريقين خاض 30 مباراة في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2021-2022.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد