أخر الاخبار

 

شبانة يكشف موقف الزمالك من صفقة ثنائي الإتحاد السكندري وعودة باسم مرسي . موقف مروان حمدي .مشكلة الونش وفيريرا يهدد بالإستقالة لهذا السبب

11 ابريل 2022 الساعة 1:56 صباحا
شبانة يكشف موقف الزمالك من صفقة ثنائي الإتحاد السكندري وعودة باسم مرسي . موق


شبانة: الونش يطلب اجراء جراجة عاجلة لإنقاذ ركبته

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك ،  بطلها محمود حمدي الونش ،، مدافع الفريق خلال الفترة الحالية.
وغاب الونش عن المشاركة في مباراة الزمالك ،  أمام مصر للمقاصة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف عن طريق إمام عاشور بسبب الإيقاف.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC الونش طلب من مسئولي الزمالك راحة لرغبته في إجراء جراحة في الركبة لشعوره بالإصابة وتحامله على مكان الإصابة طوال الفترة الماضية، في الوقت الذي يرغب مسئولو الزمالك في استمرار الونش أطول فترة للحاجة".
وأضاف شبانة:" الونش ،  طلب الراحة عقب مباراة بيراميدز الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2 ليغيب بعدها عن الفريق".

وأوضح:" ويعتبر غياب الونش بمثابة مشكلة كبيرة بسبب عدم وجود بدائل في خط الدفاع سوى محمود علاء ومحمد عبد الغني فقط، حيث اضطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إلى تصعيد حسام عبد المجيد لقائمة الفريق".
وأتم:" الونش فضل إجراء جراحة الركبة بعد مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم خاصة وأنه حال خضوعه لها في الفترة الماضية كان سيتأكد غيابه عن المباراتين وكان الونش يرغب في المشاركة وتحقيق حلمه بالتأهل مع المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم".

شبانة: أمير مرتضى يرفض عودة باسم مرسي للزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس رفض أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك،  عودة باسم مرسي من جديد لهجوم الفريق في الموسم المقبل.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC ، أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك رفض عودة باسم مرسي من جديد لهجوم الفريق في الموسم المقبل. 
وأضاف شبانة:" تم طرح اسم اللاعب على مسئولي الزمالك لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب أمير مرتضى والذي تحفظ من الأساس على أداء اللاعب في الفترة الأخيرة ورفض عودته إلى الفريق".
شبانة: فيريرا يُهدد أمير مرتضى بالاستقالة بسبب زيزو 
كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس تهديد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  للزمالك، أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بالاستقالة من تدريب الفريق بسبب زيزو.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: وجاء غضب فيريرا بعد خروج رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور  ، بتصريحات قوية يهاجم فيها زيزو  وهو ما أثار استياء الخواجة بشكل كبير خاصة أنه خرج في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز ونفى وجود أي مشكلة مع زيزو".
وأضاف شبانة:" فيريرا تحدث مع أمير مرتضى ونقل غضبه الشديد له بسبب تصريحات والده وهدد بالرحيل عن الفريق، وطلب بعدم الحديث عن أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام وأن يكون الأمر خاص به هو فقط".
وأتم:" فيريرا أكد لأمير مرتضى على أنه يرغب في الحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق وعدم حدوث أي مشاكل".

شبانة: الزمالك يستعلم عن مهاجم الاتحاد..  ومصيلحي يرصد 40 مليون لبيع هشام صلاح
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك استعلم عن سعر مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، وكذلك هشام صلاح الظهير الأيمن.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الزمالك خاطب مسؤلي الاتحاد السكندري لتحديد سعر بيع مهاجم الفريق و هداف النادي في الدوري مابولولو ، بعد اعجاب مدرب الزمالك فيريرا باللاعب بعد عرض الوكلاء علي مسؤلي الابيض.

وأوضح شبانة، الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي  مبلغ 40  مليون جنيه لرحيل هشام صلاح و يبلغ مسؤلي الاهلي بالسعر المحدد ، و البيع لأعلي سعر و اللاعب لم يحدد اي رغبة لأي نادي حتى الان.


وأتم شبانة، يشترط مروان حمدي لاعب سموحة تعديل عقده مع الزمالك للموافقة علي العودة مرة اخري للفريق ، و رغم ان مروان حمدي ، علي ذمة الزمالك ، الا انه يمتلك عروض خليجية بارقام مادية اكبر من عقده حاليا مع الابيض

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد