أخر الاخبار

 

"أخبار الزمالك" يكشف.. الراتب الحقيقي لفيريرا مع الزمالك ..مرتضى منصور يذبح هشام نصر بسكين بارد من أجل عيون أبنه

11 ابريل 2022 الساعة 8:20 مساء
اخبار الزمالك - "أخبار الزمالك" يكشف.. الراتب الحقيقي لفيريرا مع الزمالك  ..مرتضى منصور يذبح هشام نصر بسكين بارد من أجل عيون أبنه


"أخبار الزمالك" يكشف.. الراتب الحقيقي لفيريرا مع الزمالك
هانى عصام 
خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات في وقت سابق وأكد على أن الراتب الشهري للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق هو 107 ألف دولار شهريًا تشمل المدرب بجانب جهازه المعاون الأجنبي والمكون من 3 أشخاص.
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة الراتب الحقيقي للمدرب مع النادي، مشيرًا إلى أن ما تردد غير صحيح وأن المدرب يحصل على أكثر من ذلك.
 
وأكد المصدر أن راتب فيريرا بجانب جهازه المعاون يصل إلى 170 ألف دولار شهريًا موضحًا أن الرقم يشمل راتب الخواجة إلى جانب معاونيه في الزمالك.
 
وشدد المصدر على أن فيريرا منذ بداية تواجده مع الزمالك والقيمة المالية ليست في أولوياته والمدرب يركز في المقام الأول على النجاح مع الفريق ويسعى إلى وضع استراتيجية طويلة المدى مع الفريق ليكون مساعديه بعد ذلك هم المسئولين عن الفريق والإدارة من الناحية الفنية ويكون هو مختص بالناحية الاستشارية.
 
وحقق الزمالك انتصارين مؤخرًا مع فيريرا بعد التغلب على بيراميدز بنتيجة 3-2، بجانب الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فاركو يوم الثلاثاء المقبل في مباراة صعبة وقوية خاصة وأن الفريق الساحلي أجرى تغييرات على مستوى الجهاز الفني بعد رحيل مجدي عبد العاطي والتعاقد مع نونو ألميدا لتولي المسئولية الفنية للفريق.وسبق وعمل ألميدا في وقت سابق مع فيريرا خلال ولاية الأخير مع الزمالك ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن البروفيسور وطريقة تفكيره وهو ما يجعل المباراة قوية وصعبة بين الفريقين خاصة وأن كلاهما بمثابة كتاب مفتوح للأخر.وتضع جماهير الزمالك آمالًا كبيرة على فيريرا في تحقيق البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة وإسعاد الجماهير.

مرتضى منصور يذبح هشام نصر بفرمان جديد 



أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك، هشام نصر بإحالته للتحقيق يوم السبت المقبل تحت إشراف اللجنة القانونية داخل نادي الزمالك.
وجاء قرار إدارة الزمالك لرغبتهم في فرض مضايقات على هشام نصر لعدم ترشحه على مقعد نائب الرئيس بعد استقالة مصطفى هدهود من منصبه في الساعات الماضية.
 
ويرغب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تواجد نجله أحمد مرتضى في مقعد نائب الرئيس خلال الفترة المقبلة بدلًا من هدهود.
وبحسب المادة 29 من اللائحة الاسترشادية فإنه يجوز لأي عضو من مجلس الإدارة الترشح لمنصب الرئيس أو نائب الرئيس بشرط تقديم استقالته قبل الدعوة لعقد جمعية عمومية عادية التي تختص بالانتخابات التكميلية.
وتجتمع الجمعية العمومية العادية مرة كل عام في الأربعة الأشهر التالية لانتهاء السنة الماليةولا يحق لمجلس الإدارة تفويض أحد الأعضاء باختصاصات نائب الرئيس باستنثاء أمين الصندوق الذي تجيز اللائحة تفويضه من قبل مجلس الإدارة في بعض الاختصاصات ويرغب مرتضى منصور في ترشح نجله أحمد مرتضى على مقعد نائب الرئيس خلال الفترة المقبلة لكن الأزمة بالنسبة له هو ضمان عدم وجود مرشحين أمامه من جديد في الفترة المقبلة حتى يضمن فوزه.
 
وسبق وخاض هشام نصر انتخابات الزمالك الأخيرة على مقعد النائب ضمن قائمة أحمد سليمان لكن الأخيرة لم تنجح بالكامل في الانتخابات وتمكنت قائمة مرتضى منصور من الفوز بالانتخابات.
ودخل مرتضى في خلافات قوية مع هشام نصر قبل انتخابات الزمالك وحدثت خلافات قوية بين الطرفين وهجوم من جانب رئيس الزمالك على هشام نصر أكثر من مرة في وسائل الإعلام واتهامه بأنه عمل من قبل ضد مصلحة نادي الزمالك.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد