أخر الاخبار

 

"أخبار الزمالك" يكشف.. الراتب الحقيقي لفيريرا مع الزمالك ..مرتضى منصور يذبح هشام نصر بسكين بارد من أجل عيون أبنه

11 ابريل 2022 الساعة 8:20 مساء
"أخبار الزمالك" يكشف.. الراتب الحقيقي لفيريرا مع الزمالك  ..مرتضى منصور


"أخبار الزمالك" يكشف.. الراتب الحقيقي لفيريرا مع الزمالك
هانى عصام 
خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات في وقت سابق وأكد على أن الراتب الشهري للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق هو 107 ألف دولار شهريًا تشمل المدرب بجانب جهازه المعاون الأجنبي والمكون من 3 أشخاص.
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة الراتب الحقيقي للمدرب مع النادي، مشيرًا إلى أن ما تردد غير صحيح وأن المدرب يحصل على أكثر من ذلك.
 
وأكد المصدر أن راتب فيريرا بجانب جهازه المعاون يصل إلى 170 ألف دولار شهريًا موضحًا أن الرقم يشمل راتب الخواجة إلى جانب معاونيه في الزمالك.
 
وشدد المصدر على أن فيريرا منذ بداية تواجده مع الزمالك والقيمة المالية ليست في أولوياته والمدرب يركز في المقام الأول على النجاح مع الفريق ويسعى إلى وضع استراتيجية طويلة المدى مع الفريق ليكون مساعديه بعد ذلك هم المسئولين عن الفريق والإدارة من الناحية الفنية ويكون هو مختص بالناحية الاستشارية.
 
وحقق الزمالك انتصارين مؤخرًا مع فيريرا بعد التغلب على بيراميدز بنتيجة 3-2، بجانب الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فاركو يوم الثلاثاء المقبل في مباراة صعبة وقوية خاصة وأن الفريق الساحلي أجرى تغييرات على مستوى الجهاز الفني بعد رحيل مجدي عبد العاطي والتعاقد مع نونو ألميدا لتولي المسئولية الفنية للفريق.وسبق وعمل ألميدا في وقت سابق مع فيريرا خلال ولاية الأخير مع الزمالك ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن البروفيسور وطريقة تفكيره وهو ما يجعل المباراة قوية وصعبة بين الفريقين خاصة وأن كلاهما بمثابة كتاب مفتوح للأخر.وتضع جماهير الزمالك آمالًا كبيرة على فيريرا في تحقيق البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة وإسعاد الجماهير.

مرتضى منصور يذبح هشام نصر بفرمان جديد 



أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك، هشام نصر بإحالته للتحقيق يوم السبت المقبل تحت إشراف اللجنة القانونية داخل نادي الزمالك.
وجاء قرار إدارة الزمالك لرغبتهم في فرض مضايقات على هشام نصر لعدم ترشحه على مقعد نائب الرئيس بعد استقالة مصطفى هدهود من منصبه في الساعات الماضية.
 
ويرغب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تواجد نجله أحمد مرتضى في مقعد نائب الرئيس خلال الفترة المقبلة بدلًا من هدهود.
وبحسب المادة 29 من اللائحة الاسترشادية فإنه يجوز لأي عضو من مجلس الإدارة الترشح لمنصب الرئيس أو نائب الرئيس بشرط تقديم استقالته قبل الدعوة لعقد جمعية عمومية عادية التي تختص بالانتخابات التكميلية.
وتجتمع الجمعية العمومية العادية مرة كل عام في الأربعة الأشهر التالية لانتهاء السنة الماليةولا يحق لمجلس الإدارة تفويض أحد الأعضاء باختصاصات نائب الرئيس باستنثاء أمين الصندوق الذي تجيز اللائحة تفويضه من قبل مجلس الإدارة في بعض الاختصاصات ويرغب مرتضى منصور في ترشح نجله أحمد مرتضى على مقعد نائب الرئيس خلال الفترة المقبلة لكن الأزمة بالنسبة له هو ضمان عدم وجود مرشحين أمامه من جديد في الفترة المقبلة حتى يضمن فوزه.
 
وسبق وخاض هشام نصر انتخابات الزمالك الأخيرة على مقعد النائب ضمن قائمة أحمد سليمان لكن الأخيرة لم تنجح بالكامل في الانتخابات وتمكنت قائمة مرتضى منصور من الفوز بالانتخابات.
ودخل مرتضى في خلافات قوية مع هشام نصر قبل انتخابات الزمالك وحدثت خلافات قوية بين الطرفين وهجوم من جانب رئيس الزمالك على هشام نصر أكثر من مرة في وسائل الإعلام واتهامه بأنه عمل من قبل ضد مصلحة نادي الزمالك.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد