أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يصدم بن شرقي .. فيريرا يحذر ثنائي الزمالك من هذا الخطا الفادح .. حقيقة توقيع نجم الزمالك الأسمر للاتحاد

12 ابريل 2022 الساعة 12:26 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يصدم بن شرقي .. فيريرا يحذر ثنائي الزمالك من هذا الخطا الفادح .. حقيقة توقيع نجم الزمالك الأسمر للاتحاد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | استقالة فيريرا . صفقة ساحر الدراويش . عودة باسم مرسي . بانون ينقل بن شرقي للأهلي . صفقة خليفة بن شرقي . مرتضى منصور يذبح هشام نصر . عودة الثلاثي واستبعاد الثنائي . مشكلة الونش






اليوم السابع: فيريرا يحذر ثنائي الزمالك من هذا الخطا الفادح
 حذر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا الثنائى محمود علاء ومحمد عبد الغنى لاعبى الفريق من الإنذارات المجانية خلال المباريات المقبلة، بداية من لقاء فاركو اليوم فى الجولة الرابعة عشر للدورى.

وطلب المدير الفنى من اللاعبين اللعب برجولة بعيدا عن الخشونة، والتى ربما تؤدى لغيابهم عن المباريات فى ظل النقص العددى الذى يشهده الفريق فى هذا المركز، بسبب غياب محمود حمدى الونش الذى من المقرر أن يجرى عملية جراحية فى الركبة خلال الأيام القليلة المقبلة.
تقام مباراة الزمالك وفاركو فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك يدخل المباراة محتلاً المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة حصدها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، فيما سجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، فيما يدخل فاركو المباراة محتلاً المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة حصدهم من 13 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 2، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.

ويعانى الزمالك من غياب المغربى أشرف بن شرقى؛ بسبب الإيقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء خلال مواجهة المقاصة الأخيرة، وشهد تشكيل الزمالك عودة محمود الونش بعد انتهاء إيقافه في المباراة الماضية بعدما تلقى البطاقة الحمراء في مواجهة بيراميدز، ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع: حمزة المثلوثى، محمود علاء، محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، في الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، محمود شيكابالا، أحمد سيد زيزو، وفى الهجوم: عمر السعيد.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. الزمالك ضد فاركو وقمة مشتعلة بين ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونخ في مهمة خطيرة بدوري أبطال أوروبا





الوطن: حقيقة توقيع نجم الزمالك الأسمر للاتحاد
كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، حقيقة الحصول على توقيع رزاق سيسيه لاعب الزمالك، والانضمام لصفوف زعيم الثغر خلال الموسم المقبل، بعد تداول بعض الأنباء التي تفيد بحصول الاتحاد السكندري، على توقيع اللاعب الإيفواري، لمدة 3 مواسم، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك، وفقاً لمصادر بالقلعة البيضاء.

وقال مصيلحي، في تصريحات لـ«الوطن»: «لم يحدث أن حصل الاتحاد السكندري، على توقيع رزاق سيسيه لاعب الزمالك».

أضاف أن رزاق سيسيه كان لاعبا في صفوف الاتحاد السكندري، لأكثر من موسم، وكانت فترة توهجه الكروي بين صفوف الاتحاد.

وتابع «مصيلحي»: «إذا حصلنا على توقيع اللاعب كنا سنعلن الأمر بكل وضوح، ولكن لم ندخل في أي مفاوضات مع سيسيه، أمامنا مباراة مهمة في مسابقة الدوري الممتاز، وتركيزنا حاليا ينصب على العودة للمسار الصحيح بالدوري».

وأعرب مصيلحي عن دهشته من الزج باسم نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة الأخيرة في التعاقد مع لاعبين والتفاوض مع آخرين مطالبا الجميع بالهدوء للحفاظ علي استقرار الفريق.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | عقوبة صادمة تعقد موقف أتلتيكو مدريد ضد مان سيتي .. حازم صلاح ابو اسماعيل .. أسعار الذهب الان .. دعاء ختم القران





المصري اليوم: الأهلي يصدم بن شرقي
تراجع النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد الدولي المغربي مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مع أي نادي مجانا يرغب في الانضمام إليه.

وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي المارد الأحمر تراجعوا عن ضم بن شرقي لعدة أسباب أولها وصول اللاعب إلى سن 29 عاما، إلى جانب سهراته وعدم التزامه خارج الملعب.

وكان رشيد بن شرقي، شقيق اللاعب ووكيله، تواصل مؤخرا مع مسؤولي النادي الأهلي، من أجل التفاوض معه حول فكرة انتقاله للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن رشيد بن شرقي كان في السعودية خلال الفترة الماضية وعقد جلسات مع أكثر من ناد ولكن المفاوضات انتهت بالفشل لعدم رغبة بن شرقي في اللعب بأندية في منتصف الجدول.

وكان اللاعب قد تلقي عرضين من الدوري السعودي والإماراتي خلال الفترة الماضية ولكن من أندية في وسط الجدول، مشددا على أنه رفض كافة العروض لأنها لا تليق به.

يذكر أن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عدم التجديد للنجم المغربي، بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.
 

اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد