أخر الاخبار

 

نكشف كواليس أزمة أبوجبل مع فيريرا قبل لقاء فاركو وسر إستدعاء السيد عطية

12 ابريل 2022 الساعة 6:17 مساء
اخبار الزمالك - نكشف كواليس أزمة أبوجبل مع فيريرا قبل لقاء فاركو وسر إستدعاء السيد عطية


 
نكشف كواليس أزمة أبوجبل مع قبل  لقاء فاركو 
 
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك  ، عن كواليس مشكلة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني في الوقت الحالي.
 
واستشاط فيريرا غضبًا بسبب ظهور أبو جبل في إحدى الحلقات التلفزيونية والحديث عن التجديد والأمور المالية وهو ما أثار غضب المدرب بصورة كبيرة حيث أصدر تعليماته لكل اللاعبين بعدم الظهور في الإعلام إلا بإذن مسبق منه.فيريرا اجتمع مع أبو جبل اليوم وعنف اللاعب ووبخه بسبب ما فعله، وهدده بشكل واضح وصريح بتجميده واستبعاده من المشاركة بسبب مخالفة تعليماته، ورد أبوجبل،، عليه بأن الحلقة مسجلة ومنذ فترة طويلة في محاولة منه للخروج من الأزمة.
فيريرا أبلغ كل اللاعبين بعدم الظهور في أي وسيلة إعلامية إلا بإذن مسبق منه وموافقته، وهدد أي لاعب يخالف التعليمات بمعاقبته.
 
وقام فيريرا بضم 3 لاعبين إلى حراسة مرمى الفريق في قائمة مباراة اليوم أمام فاركو،  وهم محمد عواد والسيد عطية ومحمد أبو جبل وذلك تحسبًا لاستبعاد أبو جبل في مباراة الغد أمام فاركو.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو مساء الغد ضمن منافسات بطولة الدوري حيث فاز الفريق في مواجهته الأخيرة أمام مصر للمقاصة بهدف نظيف.
زمالك 2003 يواصل صدارة بطولة الجمهورية بتعادل إيجابي أمام فاركو
تعادل فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، مع فاركو إيجابيا بنتيجة 1-1، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين على ملعب الأخير، بالجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية للناشئين.
أحرز هدف الزمالك أحمد رفاعي.
وشهد اللقاء إصابة عبد الله محمد كابتن وصانع ألعاب الفريق في الركبة، خلال أحداث الشوط الأول، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة خلال الساعات القادمة للاطمئنان عليه. 
وبهذا الفوز واصل الزمالك تصدر جدول المسابقة برصيد 65 نقطة.
ويتكون الجهاز الفني لفريق 2003 من ، حسين ياسر المحمدي مدير فني ، أحمد رزق مدرب عام ، رامي حسن  مدرب ، حسني مسعد مدرب حراس مرمى ، سعيد الطيار ادارى الفريق ، حسن شعير طبيب،  محمد أحمد رشاد أخصائى علاج طبيعى ، سيد جاد مهمات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد