صلاح: مجموعة يد الزمالك في "أبطال الكؤوس" صعية للغاية

13 مارس 2012 الساعة 9:24 مساء
اخبار الزمالك - صلاح: مجموعة يد الزمالك في "أبطال الكؤوس" صعية للغاية


اكد أيمن صلاح المدير الفنى لفريق كرة اليد بنادي الزمالك أن المجموعة التي سيشارك بها الفريق في بطولة الأندية أبطال الكؤوس صعبة للغاية في ظل وجود فرق كبيرة ومدارس مختلفة. 
 
وقال صلاح لصحيفة المصري اليوم: المجموعة بها فرق كبيرة مثل الهلال الليبي، والنهضة المغربي، وهما فريقان عربيان وطريقة أدائهما تشبه أداء الزمالك، كما أنهم ينتموا لمدرسة شمال أفريقيا التي دائما ما تكون مبارتنا معهم صعبة وتكون خارج الحسابات، بالإضافة إلى فريقي كانو النيجيري، وسان ميشل، بطل مدغشقر".
 
وأبدى «صلاح» ثقته في قدرة لاعبي الفريق على الصعود للدور الثاني «خاصة وأنهم أصحاب التتويج بالثلاث بطولات الماضية ودائما ما يلعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك على كأس أي بطولة يشارك بها ولا يسعى للتمثيل المشرف».
 
وحدد الجهاز الفني للزمالك بقيادة أيمن صلاح يوم 15 أبريل موعدا للسفر إلى تونس استعدادا للسوبر الأفريقي أمام فاب الكاميروني، وهي البطولة التي يسعى الزمالك لحصد لقبها حتى تكون دافع له للحصول على بطولة أبطال الكؤوس.
 
وكان القرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع نادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة بجانب أندية الهلال الليبي وكانو النيجيري وسان ميشل، بطل مدغشقر، والنهضة المغربى.
 
فيما تضم المجموعة الأولى أندية فاب الكاميروني، وصيف بطولة العام الماضي، بالإضافة إلى النجم الساحلي ووداد سمارا المغربي والجزيرة الليبي و«g s k» بطل الكونغو.
 
أما المجموعة الثانية فقد ضمت كلا من نادى الأفريقي، منظم البطولة، ثم رينو سبورت الغيني وإيتوال ستارز من ساحل العاج، وموزنجا البوروندي.
 
ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 19 إلى 30 مارس الجاري ويقام الدور الأول للبطولة بنظام الدوري من دور واحد.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي شاهد 7 أهداف

  الزمالك يصعد لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر بعد ذبح ثعالب بروكسي  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف      تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى دور الـ16ببطولة كأس مصر بعد على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي

اخبار الزمالك - ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

ريمونتادا بروكسي تصدم الزمالك في كأس مصر ..عبد الله السعيد يصحح الأوضاع

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بروكسي المقامة بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدفين. الزمالك بدأ اللقاء بشكل نموذجي حيث سجل لاعبيه ثلاث أهداف خلال خمس  دقائق لكن بدون أى مقدمات أعطى الفرصة للاعبي بروكسي

اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

شاهد ..الزمالك يسجل فى بروكسي ويسجل كماان كماا ن بروكسي يعود إلى اللقاء بإخطاء قاتلة وهدف ملغي

تقدم فريق الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.  سجل هدف الزمالك الأول، مهاب ياسر، بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة اثر تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس بروكسي فرج شوقى بعد عرضية عبد الله

اخبار الزمالك - نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه ..الزمالك يذبح أيسل نديم

نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه ..الزمالك يذبح أيسل نديم

  نكشف كواليس صفقة الـ15 مليون جنيه      كشف مصدر موثوق به تفاصيل الصفقة التى أبرمها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين مع شركة ZAT للملابس لتصميم قميص الزمالك الجديد. وكشف المصدر الموثوق، أن  أبناء نادى الزمالك في قطر ومعهم هيثم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد