أخر الاخبار

 

نكشف مرتضى منصور يحمل فيريرا مسئولية التعادل مع فاركو و دور أمير مرتضى ..نكشف صفقة بلحة تحت منظار فيريرا..أول قرار بعد إصابة نجم الزمالك الواعد

13 ابريل 2022 الساعة 10:33 مساء
اخبار الزمالك - نكشف مرتضى منصور يحمل فيريرا مسئولية التعادل مع فاركو و دور أمير مرتضى  ..نكشف صفقة بلحة تحت منظار فيريرا..أول قرار بعد إصابة نجم الزمالك الواعد


الزمالك يضع بلحة تحت منظار فيريرا 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر اللاعبين الذين وضعهم النادي الأبيض تحت الملاحظة من أجل حسم إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.
ويسعى مسؤولو الزمالك لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الفريق الأبيض بالتدعيمات التي يحتاجها خاصة بعدما حرمت عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك، من ضم لاعبين جدد خلال فترتي القيد السابقتين.
وقال المصدر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، يراقب اللاعب هشام عادل الشهير بـ "بلحة"لاعب وسط فريق غزل المحلة للوقوف على مستواه تمهيدا للتفاوض مع بلحة ،  وناديه لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.
وكان هشام عادل لفت الأنظار إليه بشده في الموسم الجاري في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها بلحة ،  في صفوف غزل المحلة.
وقدم هشام عادل مستويات متميزة مع غزل المحلة هذا الموسم، حيث لعب 12 مباراة وسجل هدفين، وفي العموم لعب مع المحلة 40 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

أمير مرتضى يتواصل مع عبد الله محمد 





أجرى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك اتصالا هاتفيا بعبد الله محمد صانع ألعاب فريق مواليد 2003 للاطمئنان عليه بعدما تعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال لقاء فريقه الأخير أمام فاركو، في الجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية للناشئين. 
وأخطر أمير مرتضى ، عبد الله محمد،  بأنه سيخضع للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سواء داخل مصر أو خارج البلاد.
 
وأكد المشرف على الكرة في حديثه مع عبد الله محمد ،  أن نادي الزمالك يسانده بقوة حتى يعود للملاعب مجددا وأعرب عن أمنيته بالشفاء العاجل له.



"أخبار الزمالك" يكشف.. مرتضى منصور يحمل فيريرا مسئولية التعادل مع فاركو
 هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رد فعل مرتضى منصور رئيس النادي بعد التعادل مع فاركو سلبيا بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد المصدر أن مرتضى منصور حمل فيريرا مسئولية التعادل مع فاركو بسبب رؤيته أن المدرب بدأ المباراة بتشكيل خاطىء.
وأوضح المصدر أن مرتضى غاضب بسبب إصرار فيريرا على إشراك اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يرغب مرتضى قي تجميد هؤلاء اللاعبين ورؤيته أن الدفع بهؤلاء اللاعبين سيمنحهم فرصة للتألق ويخدمهم بشكل شخصي في وجهتهم الجديدة.
أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك يقوم بدور حائط صد ويحاول امتصاص غضب والده لتجنب حدوث صدام مع فيريرا.
وتحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن تعادل فريقه أمام فاركو في المباراة التي اقيمت بالأمس في الدوري المصري الممتاز.
وقال فيريرا : "كنا نضغط بشكل جيد، وكان هناك ضغط في اننا نعاني من احراز هدف من الهجمات المرتده".
وأشار الفريق خاض ثلاث مواجهات على ستاد القاهرة لم يحرز أي اهداف، لن أغير الملعب المفروض أننا نحرز أهداف". 
وتابع:  "ثلاث مباريات في اسبوع أمرا ليس سهل، وتحدثت في هذا الموضوع من قبل، نحن كنا نواجه فرق تلعب على غلق مساحات الملعب، وهذا يتطلب منا مجهود اكبر بكتير، وخلقنا فرص تهديفية".
واضاف: "ليس لدي شئ اقوله عن اللاعبين، فهم عملوا اللي عليهم وتأقلموا، نحن كنا نضغط جيدا، ولكن ضغط المباريات صعب ولا اعلم المعايير التي اتحط على اساسها توقيت المباريات".
وأكمل: "نحاول نتأقلم على الوضع وخلال هذه الفترة دي جزء من اللاعيبة يخضع لاستشفاء، ومن المفترض اننا نحسن الاداء من خلال التدريب ولكن ضغط المباريات  يجعلنا لا نستطيع فعل ذلك".
وأوضح أن طارق حامد أدى مباراة ممتازة ولم أرىى منه عصبية اليوم. 
واردف : شيكابالا دخل في توقيت مناسب بالنسبة لي وقدم مباراة جيدة والجزيري عنده مشكلة في القدم وعمل تضحية كبيرة بمشاركته اليوم. 
واختتم : سيد عبد الله لعب امام ساجرادا من قبل وانا قولت الزمالك عنده مجموعة ناشئين مميزين ومحتاجين يتدربوا كتير ويتم الدفع بهم على فترات من أجل ايجاد الحلول.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 

الزمالك يعود إلى التدريب وسط حالة من الحزن بعد السقوط في فخ فاركو ..غيابات وتأهيل مع صودا وتقسيمة يتألق هذا الثلاثي

 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد