أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أفضل بديل لأشرف بن شرقي .. الزمالك يستقر على ضم هذا الثنائي .. حسم الصفقات الجديدة

14 ابريل 2022 الساعة 12:48 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أفضل بديل لأشرف بن شرقي .. الزمالك يستقر على ضم هذا ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 13 صفقة جديدة . صفقة ثنائي المحلة . صفقة المهاجم الهداف . البنك طمعان في موهبة الزمالك . عودة الشناوي . صدمة للزمالك . أسرار فيريرا




اليوم السابع: الزمالك يستقر على ضم هذا الثنائي
 استقرت إدارة الزمالك علي سيناريو بديل سيتم تنفيذه في حالة رحيل محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق نهاية الموسم الحالي لعدم الوصول لاتفاق معه علي تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في ظل وجود انباء عن توقيعه لنادي النصر السعودي بداية من الموسم المقبل.

إدارة الزمالك ترغب في تأمين مركز حراسة المرمي الذي اصبح مهددا بقوة بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمحمد أبو جبل، لذا فان إدارة النادي قررت عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق المعار هذا الموسم الي فيوتشر وكذلك عودة محمد صبحي المعار الي فاركو مع وجود محمد عواد والسيد عطية، وبهذا يكون مركز حراسة المرمي في الموسم المقبل في أمان.

فيما يبحث مسئولو الزمالك بالاتفاق مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب خبرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبا لرحيل أحمد فتوح الظهير الدولى خلال نفس الفترة لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب محليا وأفريقيا، وآخرها كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطنى والتى ظهر فيها بمستويات جيدة.

ويراقب مسئولو الزمالك محمد حمدى ظهير أيسر بيراميدز من أجل التعاقد معه، خاصة أن عقده ينتهى مع فريقه بنهاية الموسم الحالى، بالإضافة لقناعة المسئولين الزملكاوية بإمكانيات اللاعب الفنية منذ أن كان بالمصرى البورسعيدى، فى ظل تواجد محمد عبد الشافى والذى ما زال قادرا على العطاء ويقدم مستويات قوية عندما تأتى له الفرصة وكان آخرها لقاء المقاصة الأخير بالدورى.
 
 
اقرأ أيضًا:

جدول لقاءات الخميس . برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت.تعديل موعد لقائي الأهلي والرجاء المغربي..وفاة لاعب ريال مدريد السابق..مواجهة إنجليزية إسبانية في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا




الوطن: أفضل بديل لبن شرقي
قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إنه يرى أن سيد عبد الله الشهير بـ نيمار ناشئ الزمالك أفضل بديل للمغربي أشرف بن شرقي جناح أيسر الفريق، مشددا على أن اللاعب الشاب ظهر بشكل جيد خلال مشارمته في لقاء فاركو الأخير بطولة الدوري المصري.

وأضاف ميدو، خلال برنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: «سيد عبد الله خلال مباراة فاركو سدد مرتين وظهر بشكل مميز وحال حصوله على فرصة في المباريات المقبلة واكتسابه الخبرات سيصبح جناح أيسر مميز وقادر تعويض بن شرقي».

وغاب أشرف بن شرقي عن لقاء الزمالك ضد فاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بسبب تعرضه للطرد خلال لقاء مصر للمقاصة، ومن المنتظر أن يتواصل غياب اللاعب المغربي عن الزمالك في لقاء الاتحاد السكندري المحدد له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤخرا عدم تجديد تعاقد عقد المغربي أشرف بن شرقي، بسبب تراجع مستواه، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

جدير بالذكر أن بن شرقي تألق في مباراة بيراميدز وسجل هدفا وصنع آخر في فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعرض للطرد في لقاء مصر للمقاصة ويغيب عن مباراتي فاركو والاتحاد السكندري.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | عفاف راضي .. شهيد و11 مصاب في فلسطين .. حريق مدينة نصر





المصري اليوم: حسم الصفقات الجديدة
يعقد فيريرا وامير مرتضي منصور جلسة عقب مواجهة الاتحاد السكندري، من اجل مناقشة ملف الصفقات الجديدة وفقًا للمراكز التي يحتاجها الفريق، والتي سيتم تدعيم الفريق بها عقب حل ازمة القيد من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويلتقي الزمالك مع الإتحاد السكندري «الثلاثاء» ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمباريات الدوري الممتاز والتي ستجري على ارض ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية.

وستطرق الجلسة إلى مناقشة ملف اللاعبين المعارين وتحديد موقف الفريق منهم سواء بإعادة البعض منهم أو تجديد الإعارة، وينتظر أن يتم خلال الجلسة عرض ملف اللاعبين الذي سيتم تصعيدهم من قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة وفقًا للتقرير الذي طلبه فيريرا عن اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد