أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم..فيريرا يصحح أخطاء فاركو وتأهيل عبد الغني مع المطراوي..عودة هذا الثنائى إلى التدريبات الجماعية قبل مباراة الإتحاد السكندري وخمس حراس مع أيمن طاهر

14 ابريل 2022 الساعة 5:22 مساء
تدريب الزمالك اليوم..فيريرا يصحح أخطاء فاركو وتأهيل عبد الغني مع المطراوي..ع


واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  إستعدادا للقاء الإتحاد السكندري بالجولة الرابعة عشر بالدوري العام المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل  .

وعقد ا فيريرا ،  جلسة مع اللاعبين قبل تدريب الزمالك  اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .. وتحدث فيريرا مع اللاعبين في حضور معاونية ، في العديد من النقاط الفنية الخاصة باللقاء السابق أمام فاركو وخطة الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.
 
وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز و التعلم من الأخطاء التي وقعوا فيها لعدم تكرارها، وشرح فيريرا بعض النقاط الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريب.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

3 أخطاء أسقطت الزمالك أمام فاركو في الدوري وهذا الثنائي إستثناء 



 تأهيل عبد الغني مع المطراوي وعودة رزاق وأوناجم 

أدى محمد عبدالغني ،  مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي ، أخصائي تأهيل اللاعبين على هامش مران الفريق اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة. يأتي ذلك بسبب معاناة عبد الغني ، من إجهاد عضلي عقب مشاركته في لقاء فاركو الأخير بمسابقة الدوري الممتاز.
 
وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على محمد عبدالغني قبل خوض اللاعب لتدريبات الجري الخفيف بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له. .

فى الوقت نفسه شارك الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية اليوم الخميس التي أقيمت على عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.
 
وكان الثنائي رزاق وأوناجم ،   خاض تدريبات تأهيلية أمس الأربعاء بالجري حول الملعب بجانب أداء تدريبات خاصة بالكرة ، في إطار البرنامج الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة..

 
تدريب الزمالك اليوم فيريرا يرفع المعدل البدني 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  فقرة تأهيلية وبدنية خاصة بالكرة للاعبين خلال تدريب اليوم الخميس الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال وتولي كل فرد بالجهاز  قيادة مجموعة لخوض تدريبات تأهيلية بالكرة . ويهدف الجهاز الفني لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين من خلال هذة الفقرة ، كما أدى اللاعبون تدريبات التمرير ونقل الكرة من لمسة واحده في مساحات صغيرة.



خمس حراس في تدريب الزمالك اليوم 
خاض محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء  خماسي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات فنية قوية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.
 
وركز أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على تدريب الخماسي على التسديدات من كافة الزوايا، وكيفية التعامل مع الكرات العرضية، بخلاف التركيز على تدريبات سرعة رد الفعل.وحرص أيمن طاهر على منح حراس المرمى بعض التعليمات الفنية وقام بتوجيههم وعلاج السلبيات خلال التدريبات.
 
ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد