أخر الاخبار

 

هل يفقد الزمالك 8 نجوم قبل نهاية الموسم بعد إنتهاء عقودهم على طريقة خلع فرجاني ساسي ..اخبار الزمالك يكشف

14 ابريل 2022 الساعة 5:57 مساء
هل يفقد الزمالك 8 نجوم قبل نهاية الموسم بعد إنتهاء عقودهم على طريقة خلع فرجا


هل يرحل لاعبو الزمالك قبل نهاية الدوري بسبب إنتهاء عقودهم.. "أخبار الزمالك" يكشف
 
 
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن الموقف بالنسبة 8 من نجوم الزمالك، اللذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وأحقيتهم في الرحيل عن الفريق قبل نهايةالموسم .
 
وتنتهي بطولة الدوري شهر أغسطس المقبل في الوقت الذي يتزامن ذلك مع بداية الموسم الجديد في العديد من الدوريات حول العالم خاصة وأن مسابقات الدوري حول العالم ستنتهي خلال فترة وجيزة.
وأكد المصدر  أن اللوائح تنص بأن اللاعب المحلي ملزم بالاستمرار مع ناديه حتى نهاية المسابقة المحلية وعدم أحقيته في الرحيل حتى ولو امتد الموسم.
وأوضح المصدر أن الموقف يكون مختلف بالنسبة للاعبين الأجانب  والذين يحق لهم الرحيل لأي نادي آخر بنهاية مايو وعدم إلزامهم بالاستمرار لنهاية الدور حال امتداده لأكثر من ذلك وهو نفس ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي ،في الموسم الماضي وعدم استكماله الموسم مع الزمالك من الأساس.
وتضم قائمة لأعبي الزمالك   اللذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحازم إمام وعمر السعيد ورزاق سيسيه وأيمن حفني.
ويعتمد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ، بشكل أساسي على غالبية هؤلاء اللاعبين في تشكيل الفريق وسيكون رحيلهم بمثابة مشكلة كبيرة على الفريق خلال الفترة المقبلة لذلك يتمسك مسئولو الزمالك بإستمرارهم حتى نهاية بطولة الدوري حتى لا يتأثر الفريق بشكل سلبي في ظل عقوبة إيقاف القيد المفروضة على الزمالك. 
الزمالك يمنح الونش راحة 



منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، راحة لمحمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، راحة من التدريبات اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.
 ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية في ظل معاناته من إصابة في الركبة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الونش للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.
وغاب محمود حمدي "الونش" عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام فاركو ، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري بسبب الإصابة في الركبة.
ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز .
 
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 

تدريب الزمالك اليوم..فيريرا يصحح أخطاء فاركو وتأهيل عبد الغني مع المطراوي..عودة هذا الثنائى إلى التدريبات الجماعية قبل مباراة الإتحاد السكندري وخمس حراس مع أيمن طاهر





عبد الله جمعة يواصل التدريبات العلاجية 

واصل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وأدى عبدالله جمعة ، جلسة علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ، على هامش تدريب اليوم الخميس، في ظل الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 

3 أخطاء أسقطت الزمالك أمام فاركو في الدوري

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد