أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | زيادة جديدة في أسعار البنزين .. وفاة ميرفت سلطان .. صفقة ايلون ماسك .. حسن يوسف .. شمس البارودي

15 ابريل 2022 الساعة 11:08 صباحا
ترند مصر اليوم | زيادة جديدة في أسعار البنزين .. وفاة ميرفت سلطان .. صفقة ايلون


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة كارتيرون .. صفقة نجم الترجي .. رحيل 8 نجوم .. حسم الصفقات الجديدة .. بديل بن شرقي .. استفزازات أبو جبل .. أخطاء السقوط .. ثورة عواد .. ثلاث مطالب






البترول تعلن زيادة أسعار البنزين
قررت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية، بشكل ربع سنوى في اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر مارس الماضى- التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلية، وذلك للربع إبريل / يونيو 2022، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا كالآتى 7.50 جنيه للتر البنزين 80 و8.75 جنيه للتر البنزين 92 و9.75 جنيه للتر البنزين 95، وتثبيت سعر السولار عند 6.75 جنيه للتر، وزيادة سعر طن المازوت المورد لباقى الصناعات 400 جنيه ليصل سعر طن المازوت إلى 4600 جنيه، وثبات أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائية والكهرباء.
 
اقرأ أيضًا:

جدول مباريات الجمعة | الترجي في مهمة صعبة بدوري أبطال إفريقيا و10 مواجهات بدوري أبطال أسيا ولقاءات نارية بدوريات العالم المختلفة





حسن يوسف
حل الفنان حسن يوسف ضيفًا على برنامج «كلام الناس» للإعلامية «ياسمين عز»، وتحدث الفنان حسن يوسف حول سؤاله للشيخ الشعراوي هل الفن حلال أم حرام؟ فأجابه الشيخ الشعراوي قائلًا: «الكوباية اللي قدامنا دي فيها شاي.. ممكن تكون في مكان تاني فيها خمرة.. العيب على الكوباية ولا على اللي بيشربها؟!».

وأضاف الفنان حسن يوسف قائلًا: «نصحني الشيخ الشعراوي بالبعد عن الأدوار التافهة وتقديم أدوار تقدم قيمة وكلمة طيبة، وأقدم شخصيات تتحدث عن أئمة الإسلام، فقدمت بعدها مسلسل إمام الدعاة عن حياة الشيخ الشعراوي وكان أول مسلسل يتحدث باللغة العامية عن أحد الدعاة».

وأردف قائلاً: «كل اللي كانوا يعملون معي في مسلسل إمام الدعاة استغربوا من حالة السكون الموجودة في موقع التصوير فقلت لهم: (الشيخ معانا الآن وإحنا بنصور)».
 
 
شمس البارودي
استضاف برنامج "كلام الناس في رمضان"، الذي تقدمه الإعلامية "ياسمين عز"، والمُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، الفنان الكبير حسن يوسف.

وأكد "الفنان الكبير حسن يوسف"، أن الشيخ الشعراوي لم يكن السبب في اعتزال شمس البارودي.

وأشار: "الشيخ الشعراوي لم يكن السبب في اعتزال شمس وهي لم تراه إلا في آخر أسبوع في حياته لما كان تعبان أوي ودخلت عليه وقبلت يده وطلب منها أن تدعو له وقال لها انتي متعرفيش مقام التائبين عند الله".
 
 
وفاة ميرفت سلطان
قبل أذان المغرب، توفيت يوم الخميس ميرفت سلطان رئيسة مجلس الإدارة و العضو المنتدب للبنك المصري للصادرات، وذلك بعد أيام قليلة من قرار تجديد رئاستها للبنك لفترة ثالثة.

وستقام جنازة سلطان بعد صلاة الجمعة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكانت سلطان عادت من أداء عمرة رمضان قبل أيام قليلة، وباشرت عملها في البنك بعد العودة من العمرة بشكل طبيعي، قبل رحيلها المفاجئ اليوم، وسط حالة من الحزن بين العاملين في البنك والقطاع المصرفي، الذين يشهدون لها بالكفاءة والسيرة الطيبة.

وكانت الجمعية العامة للبنك المصري لتنمية الصادرات، قررت بالأغلبية في اجتماعها قبل أيام قريبة خلال شهر أبريل الجاري تشكيل مجلس إدارة البنك لدورة جديدة عن الفترة 2022-2025، برئاسة ميرفت سلطان ليتم التجديد لها للولاية الثالثة.

وكانت ميرفت سلطان قد تولت رئاسة بنك تنمية الصادرات فى سبتمبر ٢٠١٦ وتمكنت خلال السنوات الثلاث الماضية من تحقيق تحول نوعي وهيكله كاملة للبنك ومضاعفة نتائج أعماله ليصبح واحدا من أبرز البنوك العاملة فى السوق المصرفية المصرية.

وأعلنت سلطان خلال الأيام الماضية تغيير العلامة التجارية للبنك في خطوة تستهدف تعزيز صورته الذهنية ووضعه في صفوف البنوك الأولى.

وتم اختيار ميرفت سلطان ضمن قائمة فوربس للسيدات الأكثر تأثيرا فى منطقة الشرق الأوسط.

وكانت سلطان قبل رئاستها البنك المصري لتنمية الصادرات تولت منصب المديرة الإقليمية للعلاقات الخارجية في بنك HSBC لمنطقة شمال أفريقيا والشام ونائبة رئيس المعاملات البنكية الدولية في بنك دويتشه مصر لمنطقة شمال أفريقيا والشام.

كما عملت سابقًا في البنك المصري الخليجى، والبنك الأهلي المتحد، والمصرف المتحد، ومصرف أبوظبي الإسلامي.
 
 
صفقة ايلون ماسك
 قالت وكالة بلومبرج الأمريكية، إن إيلون ماسك قدما عرضا أفضل ونهائيا لشراء تويتر، وقال إن الشركة لديها إمكانيات استثنائية، وسيقوم بإطلاق عنانها.

وسيدفع أغنى رجل فى العالم 54.20 دولار عن كل سهم نقدا، بما يمثل زيادة 54% على سعر الإغلاق فى 28 يناير، وبقيمة تبلغ حوالى 43 مليار دولار. وقد ارتفعت أسهم موقع التواصل الاجتماعى بنسبة 18%.

وأعلن ماسك العرض فى إيداع لدى لجنى البورصات والأوراق المالية الأمريكية.  وكان الملياردير، الذى يسيطر على شركة تسلا للسيارات الكهربائية قد استحوذ على 9% من أسهم تويتر فى الرابع من إبريل الجارى.

ويعد ماسك من أكثر الشخصيات التى تحظى بمتابعة على تويتر، ولديه أكثر من 80 مليون متابع، كما أنه تحدث عن التغييرات التى يرغب فى إجرائها على منصة التواصل الاجتماعى، وعرضت عليه الشركة مقعدا فى مجلس إدارتها بعد شرائه 9% من الأسهم، مما جعله أكبر حملة الأسهم بها، لكن ماسك تخلى عن رغبته فى الوجود فى مجلس إدارة الشركة.

ياتى هذا بعد أن رفع أحد المستثمرين فى شركة "تويتر"، دعوى قضائية ماسك، لفشله فى الكشف عن حصته فى الشركة بحلول الموعد النهائى، حسبما ذكر موقع "روسيا اليوم".

ووفقا للدعوى القضائية، وفر ماسك حوالى 143 مليون دولار من خلال التزام الصمت بشأن حصته فى شركة "تويتر" وشراء المزيد من الأسهم بعد تاريخ الإفصاح المطلوب.

واقترح المدعي، مارك راسيلا، الذي رفع الدعوى ضد ماسك أمام محكمة فيدرالية في مانهاتن، رفع دعوى جماعية ضده لعدم الكشف عن شرائه للأسهم، للجنة الأوراق المالية والبورصات في الوقت المنتسب.


 

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد