أخر الاخبار

 

صعود سلة الزمالك تتأهل إلي نهائيات البطولة الأفريقية بالفوز على بيترو دي رواندا الأنجولي تحت أنظار شيكابالا وعاشور

16 ابريل 2022 الساعة 2:05 صباحا
صعود سلة الزمالك تتأهل إلي نهائيات البطولة الأفريقية بالفوز على بيترو دي رو


سلة الزمالك الى الأدوار النهائية ببطولة أفريقيا بعد الفوز على بيترو دي لواندا
حجز  فريق كرة السلة بنادي الزمالك، مكانه  في الأدوار النهائية لبطولة أفريقيا التى سوف تقام فى رواندا  بعد الفوز على بيترو دي لواندا الانجولي بنتيجة 85-72.
 
وبالرغم من تبقي مباراتين للزمالك في دور المجموعات أمام إسبوار فوكاش بطل الكونغو وفريق فاب بطل الكاميرون الا أن أبناء القلعة البيضاء حسموا الأمر لصالحهم وضمنوا رسميا الوصول لدور الثمانية في رواندا.
 
 
رجال الزمالك، واصلو الإنتصارات بالفوز على الفريق الأنجولي ، 84 / 74 بعد انتهاء الشوط الأول 45 / 42  رغم انتهاء الفترة الأولي بتقدم الضيوف بفارق ثلاث نقاط .
 
 
جاءت نتيجة الفترات
20/23
45/42
62/56
85/72
جاءت المباراة قوية جدا بين الفريقين منذ أول دقيقة وشهدت إثارة شديدة في معظم فتراتها نظراً لقوة الفريقين.
شهد اللقاء تألق عمالقة الزمالك بقيادة أنس أسامة ودييجو وماكيني وعمر هشام وأدجار سوزا ومعهم ستروبري وإسلام سالم ومصطفي كيجو وأحمد عزب وأحمد ياسر عبد الوهاب .
 
 
وحرص على حضور المباراة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وإمام عاشور نجمي الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة الى أحمد دعبس عضو مجلس الإدارة، وأحمد عادل عبد الفتاح رئيس قطاع كرة السلة وعدد من اللاعبين القدامى في كرة السلة بقيادة عصام عبد الحميد المدير الفني السابق لفريق الزمالك .

وكان الزمالك فاز الزمالك على نظيره كيب تاون بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 101- 77 في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الثانية من البطولة.
 
ويلتقي الزمالك مساء اليوم السبت مع فريق إسبوار فوكاش بطل الكونغو في إطار الجولة الرابعة من البطولةوكان فريق “سلة الزمالك” ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إدارياً.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد