أخر الاخبار

 

5 أهداف فى فوز ليفربول على مانشستر سيتي .. سقوط توتنهام في الوقت القاتل وهزيمة أرسنال وهاتريك رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد

16 ابريل 2022 الساعة 3:33 مساء
اخبار الزمالك -  5 أهداف فى فوز ليفربول على مانشستر سيتي  .. سقوط توتنهام في الوقت القاتل وهزيمة أرسنال وهاتريك رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد


مهاب ممدوح
تأهل فريق ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه اليوم على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ويمبلي بنصف نهائي البطولة.وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد صلاح والذي تواجد في التشكيل الأساسي بصفوف ليفربول ولكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة.الشوط الأول شهد قوة هجومية من ليفربول حيث تقدم الريدز عن طريق إبراهيما كوناتي برأسية قوية سكنت الشباك بعد عرضية مثالية من روبرتسون من ركنية.واستغل ساديو ماني خطأ كارثيا من زاك ستيفن حارس السيتي، الذي لم يمرر الكرة بشكل سريع، لينجح ماني في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 17.ويواصل الريدز تألقه، ويسجل ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة.
 
في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 47، يسجل جاك جريليش هدف السيتي الوحيد في اللقاء، بعد تمريرة مثالية من جبريال خيسوس، ليتابعها جاك بتسديدة قوية في شباك أليسون.حاول صلاح التسجيل عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس السيتي سيطر على الكرة بنجاح ليمنع الفرعون المصري من التسجيل ثم يسجل برناردو سيلفا الهدف الثاني لصالح السيتي بعد عرضية مثالية تخطت أليسون ثم سكنت الكرة الشباك عن طريق بيرناردو.يهدر فيرمينو فرصة الرابع بعد انفراد صريح بمرمى السيتي ولكن حارس السيتي يتصدى بنجاح وينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
ينتظر ليفربول الفائز من تشيلسي وكريستال بالاس لمواجهته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ويقود المصري الدولي محمد صلاح فريق ليفربول في لقاء اليوم بعد أقل من أسبوع على مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين 



تشكيل مانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره ليفربول، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، تواجه الأسبوع الماضي، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري الإنجليزي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ويغيب عن تشكيل مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب الوسط، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي..

حراسة المرمى: ستيفن.

خط الدفاع: كانسيلو ، ستونز ، آكي ، زينتشينكو .

خط الوسط: فرناندينيو ، برناردو ، فودين.

خط الهجوم: جريليش ، خيسوس ، ستيرلينج.
 
 

تشكيل ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الريدز لمواجهة مانشستر سيتي اليوم ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشهد التشكيل الأساسي تواجد الدولي المصري محمد صلاح بجانب ساديو ماني ولويس دياز.

جاء تشكيل ليفربول الأساسي ضد السيتي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون

الوسط: فابينهو، تياجو، كيتا

الهجوم: لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح.
 
.
 
 
 
 
 
سقوط توتنهام في الوقت القاتل وهزيمة أرسنال وهاتريك رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد 


خسر فريق توتنهام هوتسبير، أمام نظيره برايتون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.
تقدم ريناردو تورسار، بالهدف الأول لفريق برايتون في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مسابقة الدوري.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل توتنهام في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
حاول توتنهام خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي، وسط تكتلات دفاعية من لاعبو برايتون، لتنتهي أحداث المباراة بخسارته بهدف نظيف.
وبتلك النتيجة، يحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما تواجد برايتون في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.
 
وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مان يونايتد للفوز على نوريتش سيتي بثلاثية أهداف مقابل هدفين، حيث سجل الدون ثلاثة أهداف هاتريك فيما سجل نوريتش عن طريق كيران دويل وتيمو بوكي.
هذا الهدف هو الخامس عشر للدون في الدوري هذا الموسم ليفصله 5 أهداف فقط عن محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الصدارة.
 
وخسر أرسنال بهدف دون رد من ساوثهامبتون سجل الهدف يان بيدناريك وظل محمد النني على دكة بدلاء فريقه طوال المباراة.

اليونايتد رفع رصيده إلى النقطة 54 في المركز الخامس، فيما يتجمد رصيد نوريتش عند النقطة 21 في المركز الأخير.
 
أرسنال يظل في المركز السادس برصيد 54 نقطة، فيما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد