أخر الاخبار

 

تعليق شيكابالا بعد إتهامه بالمشاركة في سب جماهير الأهلي خلال لقاء سلة الزمالك و بترو لواندا الأنجولي

16 ابريل 2022 الساعة 6:08 مساء
اخبار الزمالك -  تعليق شيكابالا بعد إتهامه بالمشاركة في سب جماهير الأهلي خلال لقاء سلة الزمالك و بترو لواندا الأنجولي


"أخبار الزمالك" يكشف.. شيكابالا بريء من هتافات جماهير الزمالك ضد الأهلي
هانى عصام 
أثار محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب احتفالاته مع الجماهير عقب مباراة فريق السلة بالأمس أمام بترو لواندا الأنجولي..
وتواجد شيكابالا رفقة زميله في الفريق إمام عاشور، لمساندة فريق كرة السلة بالنادي في مباراته ضد بترو لواندا الأنجولي، مساء الجمعة، في دوري أبطال أفريقيا.
وعقب انتهاء المباراة التي انتصر فيها الزمالك على نظيره الأنجولي بنتيجة 85-72، توجه شيكابالا إلى الجماهير التي حضرت الصالة المغطاة.
واحتفل "شيكابالا" من داخل الملعب مع جماهير فريقه في المدرجات، رافعا يديه، وبمجرد أن بدأت الجماهير البيضاء في توجيه السباب للأهلي، أدار قائد الزمالك ظهره لهم، وانصرف.
تصرف شيكابالا أثار غضب جماهير الأهلي التي هاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي وتوعدت بالرد عليه في مباراة الأهلي والرجاء اليوم وتوجبه السباب له ردا على الإساءة للأهلي وجماهيره.
أول رد من شيكابالا
في المقابل كشف مصدر مقرب من شيكابالا في تصريح خاص عن عدم تعمده على الإطلاق إثارة أزمة وتوجيه الجماهير لسب النادي المنافس.
وأكد المصدر أن شيكابالا كان غاضبا بشدةى لما حدث.
وأكد على أنه كان يقصد بالإشارات التي قام بها أن يقوم الجمهور بتشجيعه بقول "أووه شيكابالا".

أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

تأهل  سلة الزمالك  إلي نهائيات البطولة الأفريقية بالفوز على بيترو دي رواندا الأنجولي تحت أنظار شيكابالا وعاشور



جمعة يواصل التأهيل في "الجيم"
 
أدى عبد الله
جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وذلك على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في القلعة البيضاء.ويعاني جمعة من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز. ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.



لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة قوية خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في نهاية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل.وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة، تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني.وحرص فيريرا ومعاونوه على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها.واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار 

نكشف تفاصيل خناقة ثنائي الأهلي وتحذير موسيماني من مشاركة هذا اللاعب أمام الرجاء المغربي..الرجاء يواجه الأهلي في غياب أهم نجومه

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد