أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل خناقة الشناوي وعبد المنعم فى لقاء الرجاء المغربي وتعليق ميدو .. موسيماني يتهم هذا الثنائى

17 ابريل 2022 الساعة 5:00 صباحا
اخبار الزمالك - نكشف تفاصيل خناقة الشناوي وعبد المنعم فى لقاء الرجاء المغربي  وتعليق ميدو .. موسيماني يتهم هذا الثنائى


نكشف تفاصيل خناقة الشناوي وعبد المنعم فى لقاء الرجاء المغربي  
سارة عبد الباقي 

نشبت مشادة كلامية كادت أن تصل إلى حد التشابك بالأيدي على مرأى ومسمع من الجميع  بين محمد الشناوي حارس الأهلي وزميله محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي ، وذلك خلال المباراة التي جمعت الأهلي مع الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 
وعلم موقع "أخبار الزمالك" بتفاصيل المشادة، التي جاءت بين اللاعبان محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم على خلفية اللعبة التي طالب فيها لاعبو الرجاء باحتساب ركلة جزاء لصالحهم، ليتحدث عبدالمنعم بعصبية مع الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، وهو ما دفع الشناوي للحديث مع عبدالمنعم بصوت مرتفع ولهجة عنيفة، لتحدث بينهما المشادة، ويرفض عبدالمنعم الطريقة التي تحدث بها الشناوي معه. 
ووقف موسيماني وسامي قمصان في صف الشناوي، حيث قاما باستدعاء محمد عبدالمنعم على خط الملعب، وتعنيفه بسبب رده على الشناوي، وهو ما زاد من حدة غضب عبدالمنعم. 
ومن جانبه قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي فتح تحقيقاً مع الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي خلال الساعات المقبلة على خلفية المشادة التي حدثت بينهما، وهناك نية لدبح عبدالمنعم وفرض غرامة مالية عليه. 
وكان الأهلي فاز على الرجاء بالمجاملات التحكيمية بنتيجة 1/2، واحتسبت له ركلتي جزاء سجل واحدة وفشل في تسجيل الأخرى، كما قام الحكم بطرد لاعب الرجاء.
ميدو يعلق على مشادة الشناوي مع عبد المنعم في مباراة الرجاء
علق أحمد حسام ميدو على مشادة محمد الشناوي حارس الأهلي الكلامية مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لازم لاعيبة الأهلي تظهر خبراتها خلال مباراة الرجاء بالعودة، جمهور الرجاء جمهور صعب وغير مقبول إننا نشوف المشادات اللي حصلت زي مشادة الشناوي ومحمد عبد المنعم انهاردة هناك في المغرب" أضاف: "رشيد الطاووسي مدرب الرجاء، مدرب لديه خبرات مميزة، وأكيد اتفرج على ماتش المصري الأخير قدام الأهلي، حرم لاعيبة الأهلي من الوصول للاعبي الارتكاز" وختم حديثه قائلا: "الأهلي اضطر إلى اللجوء لأطراف الملعب، بسبب غلق العمق من جانب فريق الرجاء المغربي"


ميدو: "تصريحات موسيماني هتسبب مشاكل في أوضة اللبس"
انتقد أحمد حسام ميدو، تصريحات بيتسو موسيماني مدرب الأهلي والتي انتقد من خلالها أيمن أشرف وعلي معلول ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ازاي يتم انتقاد أيمن أشرف في الإعلام وكذلك حسام حسن، ده مينفعش يتم في الإعلام" أضاف: "لازم تتكلم مع لاعيبتك في الغرف المغلقة وليس أمام الإعلام انتقادهم أمام الإعلام يجعلهم يتراجعون ولا يتقدمون" وختم حديثه قائلا: "موسيماني لما يهدى ويتفرج على المؤتمر الصحفي هيتأكد إنه كان غلط في تصريحاته، أنا لو لاعب زي أيمن أشرف وموسيماني انتقدني بالطريقة دي في الإعلام أو حسام حسن، مش هقبل، الحاجات دي تعمل مشاكل في الأهلي"

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد