أخر الاخبار

 

صعود تشيلسي لمواجهة ليفربول فى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وسقوط توتنهام وهزيمة أرسنال وهاتريك رونالدو وفضيحة الأهلي وفوز الوداد فى دوري أبطال أفريقيا

17 ابريل 2022 الساعة 3:02 مساء
اخبار الزمالك - صعود تشيلسي لمواجهة ليفربول فى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي  وسقوط توتنهام وهزيمة أرسنال وهاتريك رونالدو وفضيحة الأهلي وفوز الوداد فى دوري أبطال أفريقيا


تأهل فريق تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.وبتلك النتيجة يصعد تشيلسي لمواجهة ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 14 مايو المقبل، وذلك بعد فوز الريدز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نصف النهائي.الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط هجوم من جانب تشيلسي ودفاعات قوية من كريستال بالاس.لقاء اليوم شهد تسجيل روبن لوفتوس تشيك الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 65، قبل أن يسجل ماسون ماونت المتألق الهدف الثاني للبلوز بالدقيقة 76، فيما فشل كريستال بالاس في التسجيل طوال اللقاء لينتهي بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.جدير بالذكر أن ليستر سيتي آخر من توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما فاز في نهائي الموسم الماضي على تشيلسي بهدف دون رد.
 
 
تأهل ليفربول وسقوط توتنهام وهزيمة أرسنال وهاتريك رونالدو وفضيحة بمباراة الأهلي أبرز ما جاء في ملخص مباريات السبت
مهاب ممدوح
 
شهدت مباريات أمس العديد من المنافسات القوية والبداية مع دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث فاز الاهلي على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف وهو فوز غير مطمئن في ظل إقامة العودة في المغرب على ملعب محمد الخامس بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وفاز الوداد المغربي خارج أرضه على شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد ليقترب بشدة من الصعود لنصف نهائي دوري ابطال أفريقيا هذا الموسم.

وفاز بترو أتليتكو الأنجولي في أنجولا على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف.

بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي استطاع ليفربول التأهل إلى النهائي بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة ولكن صلاح نجمنا المصري لم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

في الدوري الإنجليزي سقط توتنهام بهدف دون رد من برايتون فيما فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نوريتش سيتي وفاز ساوثهامبتون على أرسنال بهدف دون رد فيما فاز برينتفورد على واتفورد بهدفين مقابل هدف.

وفي الدوري الإيطالي تعادل يوفنتوس مع بولونيا بهدف مقابل هدف فيما تعادل لاتسيو مع تورينو بنفس النتيجة.

وفي الليجا فاز فياريال على خيتافي بهدفين مقابل هدف وفي الدوري الألماني اكتسح دورتموند نظيره فولفسبورج بستة أهداف مقابل هدف اما الدوري الفرنسي شهد خسارة ليل من لانس بهدفين مقابل هدف.
 
 
 
الرجاء المغربي يدرس شكوى حكم مباراة الأهلي


يدرس مسؤولو نادي الرجاء الرياضي المغربي، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد جاك ندالا، حكم مباراته أمام الأهلي، التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وبحسب موقع البطولة المغربي، فإن إدارة الرجاء، تستعد لتقديم شكوى خلال ساعات، بسبب رؤيتهم بأن الحكم أخطأ في إدارة المباراة، واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة للأهلي.

وكان الأهلي حقق فوزا أمس أمام الرجاء المغربي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب السلام، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء السبت المقبل، بدولة المغرب، لتحديد المتأهل منهما إلى نصف النهائي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا

 نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد المغربى فى بيانه "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فى شخص رئيسها فوزى لقجع، أصالة عن

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد