أخر الاخبار

 

نكشف أخر المستجدات في صفقة هشام صلاح ..تعليمات فيريرا لنيمار ..تدريبات إضافية الثلاثي الزمالك قبل مباراة الإتحاد السكندري

17 ابريل 2022 الساعة 8:03 مساء
اخبار الزمالك - نكشف أخر المستجدات في صفقة هشام صلاح ..تعليمات فيريرا لنيمار ..تدريبات إضافية الثلاثي الزمالك قبل مباراة الإتحاد السكندري


نكشف أخر المستجدات في صفقة هشام صلاح ..
سارة عبد الباقي 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بالصفقات الجديدة للموسم المقبل. 
ويسعى مسؤولو الزمالك لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الفريق الأبيض بالتدعيمات التي يحتاجها خاصة بعدما حرمت عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك، من ضم لاعبين جدد خلال فترتي القيد السابقتين. 
وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك يدرسون الاستفادة من محمود شبانة أو محمد عبدالسلام ثنائي دفاع الفريق المعار للاتحاد السكندري، لإبرام صفقة تبادلية مع زعيم الثغر. 
وكشف المصدر عن لاعب الاتحاد السكندري الذي يرغب الزمالك في ضمه عن طريق صفقة تبادلية، وهو  هشام صلاح الظهير الأيمن لزعيم الثغر. 
ويسعى مسؤولو الزمالك لضم ظهير أيمن الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة اليمني للزمالك في الموسم المقبل. 
ومن جانبه رحب هشام صلاح ، بالانتقال لصفوف الزمالك وطلب التفاوض مع مسؤولي النادي السكندري خاصة وأنه يتبقى في عقده مع زعيم الثغر 4 مواسم. 
واستقر مسؤولو الزمالك على رحيل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن عقب نهاية الموسم الحالي، نظراً للمستوى الضعيف الذي يقدمه اللاعب مع الزمالك منذ التعاقد معه، كما استقر مسؤولو الزمالك على عدم التجديد لحازم إمام الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، نظراً لتراجع مستواه وتعدد إصاباته.



تدريبات إضافية لـ"السعيد وأوباما ونيمار" في مران الزمالك
خضع الثلاثي عمر السعيد وسيد نيمار ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفقرة فنية خاصة خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الفقرة على التعامل الصحيح مع الكرات العرضية واستغلالها إلى أهداف خلال المباريات المقبلة.



فيريرا يعقد جلسة مع "نيمار"
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع سيد نيمار ،  لاعب الأبيض في ختام مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وحرص فيريرا على منح نيمار ،  بعض التعليمات الفنيه لتنفيذها فى المران 


ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الإثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.
 
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 

نكشف عبد الله جمعة يصدم الزمالك وأزمة عبد الغني قبل لقاء الإتحاد السكندري وسر إجتماع فيريرا مع عاشور

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

اخبار الزمالك - مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مفهاش تسلل ..أمين عمر يحرم الزمالك من هدف التقدم أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

حرم امين عمر ،حكم نهائي السوبر المصري، فريق الزمالك، من هدف التقدم ، الذى سجله سيف الدين الجزيري، بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري فى الإمارات .  اللقاء حماسيا من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد